شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن توجيه عوائد مهرجان العلمين إلى حياة كريمة إشادة برلمانية بإعلان المتحدة تفاصيل، 02 52 م الثلاثاء 01 أغسطس 2023 كتب نشأت علي أشاد النائب محمد صلاح البدري، عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، بقرار الشركة .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توجيه عوائد مهرجان العلمين إلى "حياة كريمة".

. إشادة برلمانية بإعلان "المتحدة" -تفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توجيه عوائد مهرجان العلمين إلى "حياة كريمة".. إشادة...

02:52 م الثلاثاء 01 أغسطس 2023

كتب- نشأت علي:

أشاد النائب محمد صلاح البدري، عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، بقرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التبرع بجميع عوائد مهرجان العلمين لصالح مبادرة "حياة كريمة"، موضحًا أن تلك الخطوة تأتي إيمانًا من الشركة المتحدة بالمبادرة الرئاسية التي تخدم نحو ٦٠ مليون مواطن من الأكثر احتياجًا، كما أنها تعكس الدور الإعلامي التنموي الذي تقدمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لدعم المبادرات المجتمعية.

وقال البدري، في بيان له اليوم الثلاثاء، إن المهرجان فرصة جيدة وفكرة فعالة ستسهم في جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية، والتي بدورها تساعد في خلق وتوفير فرص عمل للشباب، بالإضافة إلى أن المهرجان وضع المدينة على خارطة السياحة العالمية.

وأشار النائب إلى أن المهرجان سلَّط الضوءَ على معالم المدينة كإحدى أكثر الوجهات جذبًا لاستضافة الأحداث الرياضية والفنية على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا، حيث شهد العديد من الفعاليات الترفيهية في عدد من المجالات.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ أن المهرجان يشهد عروضًا مجانية وفعاليات ثقافية ومسارح عامة وندوات متاحة لكل فئات الشعب المصري وليست فئة معينة، وأن فاعليات المهرجان لا تقتصر على حفلات نجوم الغناء فقط.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توجيه عوائد مهرجان العلمين إلى "حياة كريمة".. إشادة برلمانية بإعلان "المتحدة" -تفاصيل وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

المظلة الرسمية للشباب المتطوع.. ما هي أدوار مؤسسة حياة كريمة؟

شهد عام 2019 إطلاق المبادرة الرئاسية لدعم وتطوير الريف المصري «حياة كريمة»، وهي عبارة عن المظلة الرسمية لعمل الشباب المتطوع، كما أنها تعمل على توطين أهداف التنمية المستدامة والتي تهدف إلى إيجاد تدخلات فاعلة نحو أحد أهم القضايا المجتمعية والمتمثلة في توفير الحد الأدنى من الحياة الكريمة لسكان المجتمعات الأكثر احتياجا في المناطق الفقيرة والعشوائيات الحضرية غير المخططة والمناطق البديلة للعشوائيات غير الآمنة والقرى الفقيرة على مستوي الجمهورية; سعيا للقضاء على الفقر المدقع. 

تحقيق التنمية الاقتصادية 

ووفقا لما جاء على الموقع الرسمي للمؤسسة، فتهدف «حياة كريمة» إلى تحقيق عدد من الأمور داخل المجتمع من أجل تحقيق التطور المطلوب، من أبرزها الارتقاء بمستوى كافة الخدمات الصحية المقدمة للأسر المستهدفة، فضلا عن تحقيق التنمية الاجتماعية وتحقيق التكافل الاجتماعي.

وتحرص مؤسسة حياة كريمة على تحقيق التنمية الاقتصادية وتحقيق الاستدامة، وذلك من خلال جهودها المبذولة لتوفير التمكين الاقتصادي للأكثر احتياجا، سواء عن طريق توفير المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر أو تعليمهم حرف مختلفة لتتحول لمصدر دخل فضلا عن تقديم الدعم المادي.

مناهضة عمالة الأطفال والتسرب من التعليم 

وتهتم المؤسسة أيضا بتحسين آليات الشراكة والاتصال بين المؤسسة وأجهزة الدولة المحلية والمركزية والجهات المانحة والقطاع الخاص من خلال عدة آليات على مستوى المحلي والإقليمي والدولي والذي يصب في مصلحة الأهالي في نهاية المطاف.

ووفقا لما داء على المجلس، فمن أهم المحاور التي تعمل عليها مؤسسة حياة كريمة هو مناهضة عمل الأطفال لاسيما في المهن الخطرة والحد من التسرب التعليمي، وهو ما يتحقق من خلال توفير الدعم الاقتصادي والاجتماعي للأهالي وتعزيز حق الطلاب في التعليم، فضلا عن جهود المؤسسة في التعبئة المجتمعية والتوعية الإعلامية بأهمية النهوض بالأسرة المصرية اجتماعيًا واقتصاديًا وبيئيًا وعمرانيًا. 

وتمكنت المؤسسة من تحقيق العديد من الإنجازات ووصلت خدماتها لملايين من المواطنين، ووفقا لما جاء على الموقع الرسمي للمؤسسة، وصل عدد المستفيدين من حياة كريمة في القطاع الصحي إلى مليون وخمسمئة وألف وخمسمئة وخمسون، في حين وصل عدد المستفيدين من المؤسسة في محور التدخلات الإنسانية إلى 100 ألف مواطن، أما على صعيد التعليم والتثقيف، وصل عدد المستفيدين إلى 500 ألف مواطن، أما محور الأمن الغذائي، تمكنت حياة كريمة من توصيل الدعم إلى تسعة عشر مليونًا وخمسمائة وعشرون ألفًا مواطن. 

مقالات مشابهة

  • مهرجان دبي للتسوق ينطلق 6 ديسمبر بفعاليات استثنائية
  • الرئيس حريص على دعم الاستثمار في البشر.. إشادة برلمانية بـبداية جديدة لبناء الإنسان
  • فوز العرض الكويتي غصة عبور بجائزة مهرجان المسرح الخليجي
  • الثلاثاء.. مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل النسخة السابعة لأيام القاهرة للمونودراما
  • «حياة كريمة» تطلق فعاليات المعسكر الثاني للأشخاص ذوي الإعاقة
  • المظلة الرسمية للشباب المتطوع.. ما هي أدوار مؤسسة حياة كريمة؟
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية مجانية في سوهاج
  • لوحة مسرحية
  • سفيرة «حياة كريمة»: المبادرة تسعى لاكتشاف مواهب الأطفال وصقلها
  • تفاصيل افتتاح مهرجان مسرح الهواة في دورته العشرين بالسامر