أعربت جهاد أحمد زوجة مطرب المهرجانات عصام صاصا، عن حزنها الشديد بعد الحادث الذي وقع قبل أيام، وأسفر عن وفاة شخص، لافتة إلى أن زوجها عصام صاصا كان قد انتهى من عمله، وكانت تسير ورائه على الطريق الدائرى في سيارة أخرى، متوجهان من أجل التحضيرات الخاصة بعقيقة طفلهما رحيم.

وأضافت جهاد خلال مقطع فيديو نشرته عبر خاصة الاستوري على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، أنه في تمام الساعة 5 فجرًا تفاجأ زوجها عصام صاصا بتناثر الزجاج في وجهه، وتوقف على الطريق وتوجه على الفور نحو الضحية، وحاول إنقاذه ولكنه توفي ولم يتمكن من إسعافه، واتصل بالشرطة والإسعاف وظل بجانبه حتى وصولهم، ووصل الضحية مستشفى الهرم في تمام الساعة 7 صباحا، مشددة على أن الرؤية في ذلك التوقيت تكون معتمة للغاية وخاصة على الطريق الدائري.

وتابعت زوجة عصام صاصا خلال مقطع الفيديو، أن مكان الواقعة لم يكن مُخصصًا لسير المشاه، وأن الضحية كان معرضًا للاصطدام بسيارة أخرى وكان يحاول تفادي نفسه، فاصطدم بسيارة زوجها عصام صاصا، لافتة إلى أن سيارة زوجها تهشمت من الناحية اليسرى، مشددة على أن ما حدث هو قضاء وقدر، ولا يمكن الاعتراض على أمر الله.

وأوضحت جهاد أحمد، أن زوجها عصام صاصا يسير بشكل يومي على نفس الطريق لتأدية عمله، ولا يدهس أحد، نافية التهم التي يتلقاها زوجها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها المرة الأولى التي يتعرض خلالها لحادث منذ بداية قيادته السيارة قبل نحو 4 سنوات ماضية.

استمرار محاولات الصلح بين عصام صاصا وأهل الضحية

وكانت النيابة العامة، أمرت السبت الماضي، بإخلاء سبيل عصام صاصا بكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه على ذمة القضية، وذلك بعد عرضه على الطب الشرعي من أجل إجراء تحليل المخدرات، وكشف علي فايز محامي ضحية عصام صاصا في تصريحات تلفزيونية، أنه يحاول الصلح بين الطرفين، وطالب بالحصول على الدية الشرعية؛ والتي تقدر بنحو 100 جمل أو من خلال 200 من البقر أو عن طريق 1000 درهم ذهب أو ما يعادله.

أمر ضبط لعصام صاصا

وأثبت الطب الشرعي أن عصام صاصا كان تحت تأثير الكحول خلال قيادته للسيارة، وأصدرت النيابة العامة أمرًا بضبط عصام صاصا بعد إخلاء سبيله في الأيام الماضية مقابل كفالة 30 ألف جنيه.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عصام صاصا زوجة عصام صاصا حادث عصام صاصا ضحية عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة حول مصور فيديو حادث الدعس في شارع الأردن

في حال إدانة المشتكى عليه فإن العقوبة تصل إلى الحبس 3 سنوات وغرامة بقيمة 20 ألف دينار

قرر مدعي عام شمال عمان، الأربعاء، توقيف مصور وناشر مقطع فيديو لحادث دعس في شارع الأردن والذي أسفر عن وفاة حدثين وإصابة آخر في حالة صحية سيئة.

اقرأ أيضاً : الأمن: القبض على مصور وناشر فيديو حادث الدعس في شارع الأردن

وأسند المدعي العام للمشتكى عليه أربع تهم وهي: خرق الحياة الخاصة للآخرين بحسب المادة 348 من قانون العقوبات مكرر، واستخدام الشبكة المعلوماتية لنشر بيانات تخص الغير وتؤثر على خصوصيته خلافا لأحكام المادة 15 من قانون الجرائم الإلكترونية، واستخدام الشبكة المعلوماتية لنشر وقائع ذات طابع تؤثر على مشاعر الغير خلافا لأحكام المادة 16 من قانون الجرائم الإلكترونية، كذلك مخالفة قانون العقوبات من خلال الامتناع عن تقديم الإغاثة لشخص والانشغال بتصويره عوضاً عن الاتصال بالدفاع المدني.

وقرر المدعي العام توقيف المشتكى عليه أسبوعا قابلا للتجديد على ذمة القضية في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل.

ووفقا للتهم المسندة إلى المشتكى عليه، وفي حال إدانته فإن العقوبة تصل إلى الحبس 3 سنوات وغرامة بقيمة 20 ألف دينار.

وكانت مديرية الأمن العام قد أعلنت في بيان إلقاء القبض على مصور وناشر مقطع فيديو لحادث الدعس الذي وقع في منطقة شارع الأردن شمال العاصمة عمان.

وأوضح الناطق الإعلامي باسم المديرية أن العاملين في وحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية على إثر انتشار فيديو مسيء أظهر اللحظات الأولى لحادث مروري ودعس لثلاثة أحداث في منطقة شارع الأردن، باشروا التحقيق لتحديد هوية مصور وناشر الفيديو الذي يُعتبر خرقا للقانون والأعراف وإساءة للمتوفين والمصاب بالحادثة من أطفال وذويهم، وأظهرهم بتلك الصورة التي لا يحق لأحد تحت أي ظرف إظهارهم بها.

وأضاف أنه بعد إجراء التحقيقات الفنية تمكن المحققون في الوحدة من تحديد هوية مصور وناشر المقطع، وإلقاء القبض عليه.

وأشار إلى أن أجريت التحقيقات كافة الفنية والإلكترونية الخاصة بالواقعة التي أثبتت تصويره ونشره للفيديو. 

وتوفي حدثان وأصيب ثالث، الأحد الماضي، في حادث دعس وقع في منطقة أبو نصير شمال العاصمة عمان.

اقرأ أيضاً : وفاة حدثين وإصابة ثالث في حادث دعس بمنطقة أبو نصير

وقال مصدر أمني لـ"رؤيا" إن حادث الدعس وقع لثلاثة أحداث في منطقة أبو نصير نتيجة تدهور إحدى المركبات.

وأضاف المصدر أن الحادث أسفر عن وفاة حدثين وإصابة آخر، حيث تم إخلاء الوفاتين إلى مركز الطب الشرعي، بينما تم نقل المصاب إلى المستشفى.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جديدة حول مصور فيديو حادث الدعس في شارع الأردن
  • زوجة تطلب الطلاق وتتهم زوجها بالاستيلاء على 220 جرام ذهب
  • الرئاسة السورية تكشف تفاصيل جديدة بشأن حادث مستشارة بشار الأسد
  • مشاهير أمام العدالة.. عصام صاصا بقضية القتل الخطأ وعباس أبو الحسن فى حادث زايد
  • ديشامب يكشف تفاصيل جديدة بشأن قناع مبابي
  • الحكومة تكشف تفاصيل 4 مشروعات جديدة لتحالف سيجنفاي فيليبس وجيلا
  • "سكسونيا قتل سباك الوراق".. أسرة "حسن" تكشف تفاصيل قتله على يد بلطجي بسبب تناول المخدرات في العقار (فيديو وصور)
  • التحريات تكشف تفاصيل مصرع شاب فى حادث بالعياط
  • دفتر أحوال| من عش الزوجية لقفص الإتهام.. زوجة تذبح عريسها بسوهاج
  • وفاة شخص وإصابة 4 آخرين في حادث مروري على دائري الهرم