دخل الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز تاريخ الدوري الإنجليزي من الباب الخلفي بعدما سجل هدفا في مرماه خلال لقاء فريقه أستون فيلا وليفربول أمس الاثنين في الجولة الـ37 من المسابقة.

وبكر ليفربول بالتسجيل عندما مرر الدولي المصري محمد صلاح كرة إلى هارفي إيليوت المتوغل داخل المنطقة فرفعها عرضية ارتطمت بكتف المدافع الإسباني باو توريس وحاول مارتينيز التقاطها فأفلتت من بين يديه قبل أن يتابعها بيمناه بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثانية.

3 - Emiliano Martínez has scored three own goals in his Premier League career, the most of any goalkeeper in the competition's history. Misjudged. pic.twitter.com/WTM9EXyq0W

— OptaJoe (@OptaJoe) May 13, 2024

ووفقا لشبكة "أوبتا" المختصة في إحصائيات كرة القدم "فقد سجل إيميليانو مارتينيز ثلاثة أهداف بالخطأ في مرماه في مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو الحارس صاحب أكبر عدد من الأهداف العكسية في تاريخ المسابقة".

Emi Martínez is the first goalkeeper in the competition's history to score three Premier League own goals. ???? pic.twitter.com/Q8e4oLhoDH

— Squawka (@Squawka) May 13, 2024

ومن جانبها، ذكرت شبكة "سكواكا" عبر حسابها على منصة "إكس"، أن مارتينيز بات أول حارس مرمى في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل ثلاثة أهداف بالخطأ في مرماه بـ"البريميرليغ".

وانتهت المباراة بالتعادل 3-3 ليرفع أستون فيلا رصيده إلى 68 نقطة في المركز الرابع بالدوري الإنجليزي فيما عزز ليفربول موقعه في المركز الثالث مع 79 نقطة.

المصدر:  "أوبتا" + "سكواكا" 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ليفربول الدوری الإنجلیزی فی مرماه

إقرأ أيضاً:

عمليتان جديدتان لـالحزب.. مقر قيادة ومبنى يستخدمه جنود العدو في مرماه

أعلن "حزب الله" في بيانين منفصلين مساء اليوم الثلاثاء، استهداف مبنى يستخدمه جنود العدو في ‏مستعمرة المنارة ومقرّ قيادة فرقة الجولان 210.



وجاء في البيان الأول: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على ‏اعتداءات العدو الاسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الامنة وخصوصاً بلدة رب ثلاثين ‏استهدفنا يوم الثلاثاء 09-07-2024 مبنى يستخدمه جنود العدو في ‏مستعمرة المنارة بالاسلحة المناسبة وحققنا إصابة مباشرة".  
وفي البيان الثاني، قال "رداً على ‏الاعتداء والاغتيال الذي نفذه العدو الإسرائيلي في الصبورة على طريق دمشق بيروت، قصفنا على دفعات مقر قيادة فرقة الجولان 210 ‏في قاعدة نفح بعشرات صواريخ الكاتيوشا".

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. إنتر ميلان يضم الحارس الإسباني جوسيب مارتينيز
  • الإنتر يتعاقد مع «حارس»
  • عمليتان جديدتان لـالحزب.. مقر قيادة ومبنى يستخدمه جنود العدو في مرماه
  • الأهداف العكسية في يورو 2024 حتى نصف النهائي (إنفوغراف)
  • النصر يفاوض حارس مرمى ليفربول
  • ماريسكا يطالب تشيلسي بتغيير الثقافة
  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد طلائع الجيش قبل مباراة اليوم.. اكتساح للأحمر
  • حارس مانشستر يونايتد يقترب من دوري روشن
  • بهدفيه أمام الإسماعيلي.. عبدالله السعيد يدخل تاريخ الكرة المصرية
  • الأهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش