بوابة الوفد:
2024-07-06@07:09:38 GMT

غزة لن تموت

تاريخ النشر: 14th, May 2024 GMT

سيبقى غدركم ودمويتكم أيها الصهاينة المحتلون، وستبقى غزة العزة شامخة رغم الإبادة ورغم الدمار الذى طال البشر والحجر والشجر، ستترك غزة فى كيانكم المحتل شرخًا لن يداويه الزمان كما داويتم ساديتكم وعنصريتكم مع الألمان والإنجليز على مدار القرن الماضى تعيشون على ابتزازهم وابتزاز العالم أجمع تحت مسمى معاداة السامية تارة وتصديق كذبة أنكم مضطهدون وأن هتلر أحرق أحدادكم فى أفران الغاز، ستعودون كما كنتم حسالة الشعوب والجنس الخائن والمتخفى بين البشر تحت مسميات عدة وتعتنقون ديانات أخرى جبنًا ونفاقًا، ستعودون إلى الشتات كما كنتم لأننى لا أظن أن هذه الأيام ستكون نهايتكم.

. ستتجبرون أكثر وأكثر ما دام المسلمون لا يحملون من الإسلام سوى اسمه، ستعيثون فى الأرض فسادًا ما دام الجميع يشهد ويبارك حصاركم ولا يحرك ساكنًا، سترقصون على جثث العرب والمسلمين أكثر وأكثر ما دامت أمريكا تحكم العالم والأنظمة العربية والإسلامية تلهث لتنال الرضا وتطمئن على الكراسى والمناصب وتأمين التعاون والمعونات، ولكن ما لا تحتسبونه ولا تظنون انه سيحدث يومًا ما أن العالم الحر كله عرف ساديتكم ودمويتكم وكذبكم طوال الوقت، وأن مظاهرات الجامعات لن تتوقف حتى يرحل أسوأ رئيس أتت به أمريكا وأسوأ دمية تلاعب بها اليهود وكشفوا عورتها وهشاشة صناعتها، سيرحل الخرف بايدن وسيبقى الأبطال الصامدون يهدمون كيانكم المحتل ويقطعون أذرعتكم الخبيثة فى منطقتنا.

سيلاحقونكم أطفال غزة وخان يونس ورفح والضفة، وسيأخذون بالثأر ممن شردهم وقتل ذويهم وهدم ديارهم، لن تشعروا يومًا بالراحة حتى لو ظننتم أن المقاومة الصامدة قد انتهت وذابت داخل الأنفاق، سيواصل أطفالهم الجهاد وسيتسلمون الراية من آبائهم فى نفس التوقيت الذى سيهرب فيه اليهود الملاعين خارج الأراضى المحتلة، ليعودوا إلى الجحور مرة أخرى، وستكتب عبارة ممنوع دخول الكلاب واليهود على لافتات المحلات بالدول الأوروبية كما كان يحدث فى ثلاثينيات القرن الماضى، ستبقى غزة عزيزة أبية رغم أنف النظام العالمى الفاشى ونسأل الله تعالى أن يبلغنا هذا اليوم ويشفى صدورنا بنصره المؤزر بإذن الله.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هموم وطن غزة لن تموت طارق يوسف أمريكا

إقرأ أيضاً:

بـ 2 مليون جنيه.. ولاد رزق 3 يواصل الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»

فيلم ولاد رزق 3.. يواصل فيلم ولاد رزق 3 من بطولة النجمين أحمد عز وعمرو يوسف الصدارة والتميز في حجم الإيرادات منذ طرحه بدور العرض السينمائية حتى وقتنا الحالي، وذلك بعدما حقق في شباك التذاكر أمس الخميس أكثر من 2 مليون و498 ألف جنيها.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول عودة شبح الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

ولاد رزق 3

ومن ناحية أخرى، يواصل عمرو يوسف الترويج لـفيلم ولاد رزق 3 عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» منذ طرحه بدور العرض السينمائية حتى وقتنا الحالي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما حقق حجم إيرادات تتجاوز 200 مليون جنيها.

وفي هذا السياق، شارك عمرو يوسف المتابعين عبر حسابه على «إنستجرام» إحدى مشاهد فيلم ولاد رزق 3، معلقا عليها قائلا: «احنا كنا هنبطل، بس 60 مليون أخضر يزغللوا عين أي حد، حكاية ولاد رزق لسة مخلصتش والطالعة المرة دي فيها كاس عالم، تيجي زي متيجي».

اقرأ أيضاًأحمد عز: أولاد رزق 3 أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين.. فيديو

إيرادات الأفلام.. ولاد رزق 3 يواصل الصدارة أول أيام عيد الأضحى «صور»

أفلام عيد الأضحى 2024.. محمد لطفي يستعد لعرض أولاد رزق 3 بهذه الطريقة «صورة»

مقالات مشابهة

  • مديرة مدرسة ترفض التخلي عن منصبها وتغلق باب مكتبها بالقفل .. فيديو
  • ”عنف الحرب يعود ليعصف بتعز: الحوثيون يستهدفون الضباب مرة أخرى”
  • بـ 2 مليون جنيه.. ولاد رزق 3 يواصل الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»
  • الإكوادور يعلن رحيل مدربه الإسباني سانشيز بعد الخروج من كوبا أمريكا
  • عباس العقاد يكشف أفكار وأسرار الصهيونية العالمية
  • باحث: الولايات المتحدة ستدعم إسرائيل حال دخولها في جبهة صراع جديدة (فيديو)
  • برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 4 يوليو: لا تستسلم
  • كيف سيُصوِّت اليهود في الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟
  • زعيم المعارضة الإسرائيلية يتوجه بطلب إلى الجيش
  • الخارجية الإيرانية: فرض العقوبات الاقتصادية على الدول المستقلة من أهم مظاهر انتهاك واشنطن لحقوق الإنسان