صحافة العرب:
2024-09-30@15:24:18 GMT

تنصيب دليلة بناني محافظة الغابات لولاية بجاية

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

تنصيب دليلة بناني محافظة الغابات لولاية بجاية

شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن تنصيب دليلة بناني محافظة الغابات لولاية بجاية، أشرف اليوم الثلاثاء، كمال الدين كربوش والي ولاية بجاية، على تنصيب دليلة بناني كمحافظة الغابات لولاية بجاية. خلفا لمحمد فاتح بن سليمان، بحضور .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تنصيب دليلة بناني محافظة الغابات لولاية بجاية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تنصيب دليلة بناني محافظة الغابات لولاية بجاية

أشرف اليوم الثلاثاء، كمال الدين كربوش والي ولاية بجاية، على تنصيب دليلة بناني كمحافظة الغابات لولاية بجاية. خلفا لمحمد فاتح بن سليمان، بحضور رئيس الديوان.

وخلال التنصيب، أسدى الوالي توجيهات لمحافظة الغابات الجديدة للسهر على سير المشاريع التنموية بصفة دقيقة وسريعة في آن واحد.

كما أكد على أن مصالحه سترافقها في أدائه مهامها على رأس محافظة الغابات بالولاية .

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

تنصيب دليلة بناني محافظة الغابات لولاية بجاية النهار أونلاين.

34.220.146.144



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تنصيب دليلة بناني محافظة الغابات لولاية بجاية وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الطائفة الإنجيلية يشهد تنصيب القس نجاح كريم راعيا لكنيسة العمرانية

شارك الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، أمس الجمعة، في حفل تنصيب القس نجاح كريم راعيًا للكنيسة الإنجيلية بالعمرانية بمحافظة الجيزة.

وحضر الحفل الدكتور القس جورج شاكر، نائب رئيس الطائفة الإنجيلية، والدكتور القس عزت شاكر، رئيس سنودس النيل الإنجيلي، والقس نبيل صهيون، رئيس مجمع القاهرة الإنجيلي، والقس إيهاب طلعت، رئيس مجلس التربية بسنودس النيل الإنجيلي، والقس صموئيل عادل، رئيس مجلس العمل الرعوي والكرازي، وشارك بالحضور النائب إيهاب منصور، عضو مجلس النواب، بجانب عدد من القيادات السياسية والتنفيذية بمحافظة الجيزة.

المشاركون في حفل التنصيب

كما شارك في فعاليات الحفل القس سامح لطفي، رئيس لجنة العمل الرعوي والكرازي، والدكتور القس بشير أنور، راعي الكنيسة الإنجيلية بالجيزة، والقس هاني موسى، راعي الكنيسة الإنجيلية بالأزبكية، والقس ثروت سمير، راعي الكنيسة الإنجيلية بأكتوبر، والشيخ فيكتور فهمي، سكرتير لجنة العمل الرعوي، والشيخ كرم شاكر، شيخ الكنيسة الإنجيلية بالأزبكية.

كلمة رئيس الطائفة الإنجيلية

وخلال كلمته في الاحتفال، قدّم رئيس الطائفة الإنجيلية التهنئة للقس نجاح كريم وعائلته وشعب كنيسة العمرانية بمناسبة تنصيبه راعيًا للكنيسة، قائلاً: «إننا مدعوون إلى الغفران، لأنه لا يوجد بيننا من هو بلا خطيئة، ولا يوجد أروع من الغفران، لأنه يمنحنا حياة جديدة، وبدايات جديدة، وأملاً متجددًا. يجب أن يكون الغفران من أولى صفاتنا، لأن الله منحنا الغفران، وبالتالي يجب أن نكون رحماء تجاه إخوتنا».

مقالات مشابهة

  • حزب الله يكشف عن موعد تنصيب أمينه العام الجديد
  • بوغالي يتوجه للمكسيك لحضور مراسم تنصيب الرئيسة الجديدة
  • معتصم النهار يتفوّق على الأتراك ويتصدّر عربياً وعالمياً
  • "الجارديان": إسرائيل أصبحت قوة خارج السيطرة في الشرق الأوسط بعد تدمير غزة وحصار لبنان
  • تامر أمين: رد الزمالك كان في الملعب وصفقاته عبقرية
  • أبرز المرشحين لخلافة نصر الله وإجراءات تنصيب الأمين العام للحزب
  • تنبيه.. تساقط أمطار رعدية بداية من منتصف النهار
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يشهد تنصيب القس نجاح كريم راعيا لكنيسة العمرانية
  • القس اندريه زكي يشهد تنصيب راعي الكنيسة الإنجيلية بالعمرانية ..شاهد
  • جمعية الصداقة الإيطالية العربية تختار طلال خريس رئيساً جديداً لها