شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن ولي العهد رئيس الوزراء يأمر بتخصيص ميزانية إضافية لإيجاد حلول بديلة للطلبات الإسكانية من 2004 وما قبلها، ترأس صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء الذي عقد في قصر .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ولي العهد رئيس الوزراء يأمر بتخصيص ميزانية إضافية لإيجاد حلول بديلة للطلبات الإسكانية من 2004 وما قبلها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ولي العهد رئيس الوزراء يأمر بتخصيص ميزانية إضافية...

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء الذي عقد في قصر القضيبية.

في إطار التنفيذ والتعاون المستمر مع السلطة التشريعية، أمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بتخصيص ميزانية إضافية لتمويل الحلول والخيارات البديلة بشأن أصحاب الطلبات القديمة من العام 2004 وما قبله.

كما كلف المجلس وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني بالإعلان عن التفاصيل.

المزيد من التفاصيل لاحقاً.

34.220.146.144



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ولي العهد رئيس الوزراء يأمر بتخصيص ميزانية إضافية لإيجاد حلول بديلة للطلبات الإسكانية من 2004 وما قبلها وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد ولي العهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس «الشيوخ»: نجدد العهد بأن نبذل كل ما بوسعنا لاستكمال مسيرة التنمية

قال المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، إن السنوات مضت بنا سريعة، ووصلنا إلى دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول، وأنجز المجلس خلالها ما اختصه الدستور والقانون سواء كانت مشروعات قوانين أحيلت إليه من مجلس النواب أو دراسات برلمانية.

وأضاف خلال كلمته في افتتاح أولى جلسات دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول: قائلًا: «أداؤكم كان محل تقدير من الدولة بما لمسته من تعاون ورغبة فى خدمة الصالح العام، كما أن مشروعات القوانين التى ناقشتموها كان محل تقدير من مجلس النواب الموقر أعلنه المستشار الدكتور حنفي الجبالي الأمر الذى يؤكد على عمق التعاون والتكاتف فى الأداء مع مجلس النواب فى صالح الوطن».

وتابع: «ونجدد العهد الذى أخذناه على أنفسنا طول أدوار الانعقاد بأن نبذل كل ما بوسعنا لاستكمال طريق مسيرتنا التنموية على النحو الذي رسمه لنا الدستور والقانون».

وأكمل: «ونحن نفتتح دور الانعقاد الخامس، لدينا أمل فى الله وثقة فى قيادتنا السياسية المتمثلة فى الرئيس السيسي أن يتجاوز بمصر هذه المرحلة الحرجة التى يمر بها العالم، وعلى وجه الخصوص دول منطقتنا، ومن تلك الأزمات ذلك العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة».

مقالات مشابهة

  • الحكومة تعلن عن موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. تعرف على التفاصيل كاملة
  • جلالة الملك يأمر الحكومة بتخصيص مساعدات مالية هامة لإعادة بناء المنازل المتضررة من فيضانات الجنوب الشرقي
  • ولي العهد يهنئ رئيس وزراء اليابان الجديد
  • سمو ولي العهد يهنئ السيد شيغيرو إيشيبا بمناسبة انتخابه رئيسًا للوزراء في اليابان
  • رئيس «الشيوخ»: نجدد العهد بأن نبذل كل ما بوسعنا لاستكمال مسيرة التنمية
  • " كايرو ثري ايه" تواصل تعزيز صناعة الدواجن.. الشركة تنجح فى إيجاد حلول بديلة لمواجه تحديات الطاقة
  • ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء
  • عاجل | ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء
  • ريال مدريد لإيجاد أفضل نسخة.. وبايرن للثأر من هزيمة 1982
  • مواقف مشرّفة