شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مطلوب موظفين لبيع التذاكر بالخط الثالث للمترو اعرف التفاصيل إنفوجراف، أعلنت الشركة الفرنسية المسئولة عن إدارة وتشغيل الخط الأخضر الثالث لمترو الأنفاق عن توافر فرص عمل لموظفي بيع تذاكر بالمحطات القريبة من مناطق .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مطلوب موظفين لبيع التذاكر بالخط الثالث للمترو.

. اعرف التفاصيل.. إنفوجراف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مطلوب موظفين لبيع التذاكر بالخط الثالث للمترو.. اعرف...
أعلنت الشركة الفرنسية المسئولة عن إدارة وتشغيل الخط الأخضر الثالث لمترو الأنفاق عن توافر فرص عمل " لموظفي بيع تذاكر" بالمحطات القريبة من مناطق إمبابة والوراق للعمل بقسم خدمة العملاء بالخط الأخضر الثالث للمترو. وفى النقاط التالية أهم التفاصيل عن التقدم للوظائف ولينك التقديم: اوظائف متاحة لحديثي التخرج وخريجي الكليات والمعاهد العليا التقدم للوظيفة. 

يشترط ألا يتجاوز سن المتقدم 40 عاما.

 للتقديم يرجي تسجيل الطلب من خلال اللينك الموجود ://www.mobilitycairo.com/csjobs

يفضل ذوى الخبرة. 

يفضل سكان المناطق القريبة من المحطات. 

المحطات المقرر العمل بها طالسودان، امبابة، البوهى، القومية العربية، الطريق الدائرى، محطة محور روض الفرج". 

سيتم العمل عقب تشغيل المحطات فى اكتوبر القادم. 

العمل سيكون بشكل دائم. 

المرتبات مجزية. 

تتمتع الوظيفة بتأمين طبى وتأمين اجتماعي. 

ووتستعد الهيئة القومية للأنفاق لافتتاح 6 محطات جديدة للمترو بالمرحلة الثالثة للخط الثالث للمترو، وتمتد هذة المرحلة بطول 17.7 كم، وتشتمل على 15 محطة من محطة العتبة حتى ميدان الكيت كات لتتفرع شمالاً إلى منطقة إمبابة وصولاً إلى الطريق الدائرى، وفرعة جنوباً إلى المهندسين وبولاق الدكرور ماراً بشارعى وادى النيل وجامعة الدول العربية ثم تمتد إلي جامعة القاهرة .

والجزء الثانى من المرحلة الثالثة 3B، يمتد بطول 6,6 كم من محطة الكيت كات حتى المحطة النهائية عند محـور روض الفرج ويشتمل على 6 محطات[ محطة نفقية ( السودان) وعدد4 محطات علوية ( إمبابة - البوهى القومية العربية – محطة الطريق الدائري و التي سيتم ربطها مع مشروع اتوبيسات BRT التي سيتم تسييرها على الطريق الدائري لتحقيق تبادل الخدمه بينهما ) ومحطة سطحية ( المحطة النهائية عند محور روض الفرج ) . 

الجزء الثالث من المرحلة الثالثة(3C) والذي يمتد بطول7.1 كم من محطة الكيت كات حتى جامعة القاهـرة مرورًا بشارع وادى النيل وجامعة الدول العربية وبولاق الدكرور وتشمل 5 محطـات [3محطات نفقية (التوفيقية – وادي النيل ) ومحطة بولاق ومحطة جامعة القاهرة وهما محطتين علويتين .

   

مطلوب موظفين لبيع التذاكر بالخط الثالث للمترو

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مطلوب موظفين لبيع التذاكر بالخط الثالث للمترو.. اعرف التفاصيل.. إنفوجراف وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اعرف التفاصیل

إقرأ أيضاً:

خالد حماد: فيلم «معالي الوزير» أصعب عمل قدمت به موسيقى تصويرية

أكد الموسيقار خالد حماد، أن النجم القدير الراحل أحمد زكي، فنان قدير ولم يشبه أحدا من الفنانين.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها «بالخط العريض» على شاشة تليفزيون الحياة، أن فيلم «معالي الوزير» من بطولة أحمد زكي من أصعب الأفلام التي قدمها في مسيرته الموسيقية.

وأوضح خلال اللقاء أن الفنان القدير أحمد زكي كان لديه مهارة كبيرة في تقمص الشخصيات، مضيفا: «مرة وأنا قاعد في الريسبشن، فجأة جه أحمد زكي كان بيمنتج أيام السادات، أنا قاعد لقيته داخل، قلت لأ ده السادات مش أحمد زكي».

جدير بالذكر أن برنامج بالخط العريض يذاع على شاشة الحياة يوم الجمعة الساعة الثامنة مساء، تقديم الإعلامية إيمان أبو طالب.

مقالات مشابهة

  • خالد حماد: فيلم «معالي الوزير» أصعب عمل قدمت به موسيقى تصويرية
  • بتكلفة 800 مليون يورو.. تفاصيل خطة تطوير أنظمة الخط الأول للمترو
  • فرص وظائف للشباب في محافظة أسيوط.. اعرف الشروط
  • الحصاد الأسبوعي لوزارة الزراعة.. إنفوجراف
  • أم كلثوم حاضرة في مهرجان الموسيقي العربية.. اعرف التفاصيل
  • مصر للطيران تعلن عن وظائف جديدة.. اعرف التفاصيل
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى طلاق للضرر لسبب غريب.. اعرف التفاصيل
  • برواتب 120 ألف جنيه شهريًا.. فندق عالمي يطلب موظفين "قدم الآن"
  • 12 محطة رئيسية على الطريق نحو أخطر أزمة في الشرق الأوسط منذ عقود
  • 12 محطة رئيسية في الطريق نحو أخطر أزمة في الشرق الأوسط منذ عقود