الثورة نت / أحمد كنفاني

شهدت مديرية القناوص بمحافظة الحديدة، اليوم، مسيراً شعبياً لـ200 مشاركاً من خريجي الدفعة الأولى من الدورات العسكرية المفتوحة بالمديرية “طوفان الاقصى” تحت شعار “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

ورفع المشاركون في المسير الذي شارك فيه مختلف قيادات وأعضاء السلطة المحلية والتنفيذية وشخصيات اجتماعية، العلمين اليمني والفلسطيني .

. مرددين هتافات البراءة والتنديد بجرائم الكيان الصهيوني والصمت العربي والإسلامي وتغاضي المجتمع الدولي عما يتعرض له الأشقاء في فلسطين من مجازر وحرب إبادة جماعية بحق الأطفال والنساء بدعم أمريكي وغربي.

وعبروا عن الفخر والاعتزاز بموقف اليمن قيادة وجيشا وشعباَ في الانتصار للقضية والمظلومية الفلسطينية ودعم معركة “طوفان الأقصى”.

مؤكدين استعدادهم لخوض أي معركة قادمة في إطار الموقف اليمنى المساند للشعب الفلسطيني والدفاع عن سيادة الوطن وتنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الحديدة مديرية القناوص

إقرأ أيضاً:

«خريجي الأزهر» بالغربية تبحث خطة العمل الدعوي ومواجهة الظواهر السلبية بالمجتمع

استضافت كلية الشريعة والقانون بطنطا، اجتماع فرع المنظمة لخريجي الأزهر الشريف بالغربية، برئاسة فضيلة الدكتور سيف رجب قزامل رئيس فرع المنظمة بالغربية، في إطار جهود المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف فرع الغربية في نشر الفكر الوسطى المستنير وتوجيه المجتمع وتحقيق الفهم الصحيح للدين والتعايش السلمي والإنسانى المبنى على رؤية إسلامية مستنيرة بعيداً عن لغة العنف والتعصب الممقوت بمايحقق السلام وتنمية المجتمع.

حضر اللقاء الدكتور محمود عثمان نائب رئيس فرع المنظمة، الدكتور بديعة الطملاوي عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالإسكندرية الأسبق، الشيخ محمد عبد الموجود وكيل وزارة الأوقاف الأسبق، الدكتور حسن عيد مدرس الفقة المقارن بشريعة طنطا، المستشار خالد رخا رئيس محكمة الإستئناف بالإسكندرية، وعدد من أعضاء المنظمة.

وتطرق الاجتماع إلى الخطة الدعوية الصيفية المقترحة خلال الفترة القادمة، وتنفيذ الملتقى الدعوى الثالث بالمحلة، وتنفيذ بنود برتوكول التعاون مع جامعة طنطا، وعقد قوافل توعوية بمراكز المحافظة لنشر المنهج الوسطي المستنير، وعدد من الندوات في القرى ومراكز الشباب والنوادي والمساجد والأوقاف والوحدات المحلية والشئون الإجتماعية، والوصول إلى كافة الفئات والأعمار المستهدفة لتوضيح المفاهيم ومحاربة الظواهر السلبية التي تؤرق استقرار وسلامة المجتمع، والتأكيد على رسالة الأزهر الشريف لدعم الإعتدال والتسامح وخدمة الإسلام وبناء وتنمية الفكر المجتمعي الداعم للوطن والمواطنة السليمة.

مقالات مشابهة

  • وزارة الصحة تدشن المرحلة الثالثة من الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”
  • السكة الحديد توقع اتفاقية مع شركة إيطالية للتحكم في مسير القطارات
  • «خريجي الأزهر» بالغربية تبحث خطة العمل الدعوي ومواجهة الظواهر السلبية بالمجتمع
  • الكشف عن زورق مسير جديد
  • مكتب الصناعة في الحديدة يكثف الحملات الرقابية على الأسواق 
  • بالتعاون مع «دون بوسكو».. «العمل» تقابل الراغبين فى التدريب من شباب الإسكندرية
  • وزارة العمل تستقبل الراغبين في التدريب بمعهد "دون بوسكو" الإيطالي
  • نهيان بن مبارك يهنئ خريجي كلية أبوظبي للإدارة لعام 2024
  • التجارة البحرية البريطانية: تلقينا تقريرا عن حادث على بعد 150 ميلا بحريا شمال غربي الحديدة باليمن
  • بوتين يهنئ خريجي المدارس في روسيا ويشدد على الحفاظ على "القيم العائلية"