RT Arabic:
2024-06-28@03:09:37 GMT

رسميا.. لوس أنجلوس يضم جيرو من ميلان

تاريخ النشر: 14th, May 2024 GMT

رسميا.. لوس أنجلوس يضم جيرو من ميلان

أعلن لوس أنجلوس الأمريكي تعاقده رسميا مع المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو الذي ينتهي عقده مع ناديه الحالي ميلان في 30 يونيو المقبل، وذلك بعقد يمتد حتى 2025 مع خيار تمديده لعام إضافي.

وقال المدير العام في لوس أنجلوس، جون ثورينغتون يوم الثلاثاء "ما رأيناه في أوليفييه جيرو، هو مزيج نادر من قدرته على التراجع قليلا من أجل إيجاد الترابط بين الخطوط وهوايته التهديفية".

وتابع "يلعب في منتخب فرنسا ومع نادي ميلان في أسلوب شبيه بأسلوب فريقنا، ولدينا شعور بأننا قمنا بالخيار الصحيح لكافة هذه الأسباب".

Olivier Giroud is Black & Gold.

???? Olivier Giroud joins #LAFC as a Designated Player through 2025 with an option for 2026.#LAFC | @Remitly

— LAFC (@LAFC) May 14, 2024

وكان جيرو (37 عاما) أعلن رحيله رسميا عن ميلان أمس الاثنين من دون أن يكشف هوية ناديه الجديد واكتفى بالقول إنه سينتقل للعب في الدوري الأمريكي الشمالي.

Oli has something to say ???????? #MerciOlivier#SempreMilan

— AC Milan (@acmilan) May 13, 2024

وقال جيرو في مقطع فيديو نشر على حساب ناديه ميلان في منصة "إكس": "سألعب آخر مباراتين لي مع ميلان، وسأواصل مسيرتي في بطولة أمريكا الشمالية".

وأضاف الهداف التاريخي للمنتخب الفرنسي (57 هدفا): "أنا فخور جدا بما أنجزته مع ميلان خلال السنوات الثلاث الماضية. قصتي مع ميلان تنتهي هذا العام، لكن ميلان سيبقى دائما في قلبي".

Bienvenue à Los Angeles, Oli.

Another World Cup Champion joins the club ???? pic.twitter.com/dEAYQrjWjB

— LAFC (@LAFC) May 14, 2024

وسجل جيرو الذي لعب مع مونبلييه الفرنسي (2010-2012) وأرسنال الإنجليزي (2012-2018) وجاره تشيلسي (2018-2021)، 38 هدفا في الدوري الإيطالي منذ انضمامه إلى ميلان في عام 2021، بينها 14 هذا الموسم.

وفاز جيرو مع ميلان بلقب الدوري عام 2020 ويخوض مباراته الأخيرة بالقميص الأحمر والأسود في 25 مايو الحالي في "سان سيرو" ضد ساليرنيتانا.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ميلان مع میلان میلان فی

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب... كيم كاردشيان تتصدر تريند "جوجل "

 

تصدرت اسم النجمة العالمية كيم كاردشيان تريند محركات بحث جوجل، نظرا لإنتشار أنباء حول خلافها مع شقيقتها كلوي خلال حلقة  برنامج the Kardashian’s التي تناولت خلاف كبير بينهما حول طريقة تربية كل منهما لأطفاله.

 

وبدأ الخلاف عندما واجهت كيم كارداشيان شقيقتها كلوي بطريقتها الغير لائقة في الحديث، واستذكرت كيم مكالمة شقيقتها كلوي لها في وقت سابق عندما سألتها عن إمكانية تصفيف شعر ابنتها شيكاغو التي تبلغ من العمر 6 سنوات، شعرت كيم وقتها أن كلوي تحاول إيصال رسالة مبطنة لها حول أن شعر ابنتها لم يغسل جيدًا، وجاء ذلك بالتزامن مع الفترة العصيبة التي كانت تمر بها كيم مع أطفالها الأربعة.

 

من جانبها حاولت كلوي أن تتجاوز الأمر، كون شقيقتها كيم تمر بظروف وضغوطات في الفترة الأخيرة ولكنها لم تعرف إن كانت ستتجاوز تلك الأمور فيما بعد، متمنية ألا يطول لفترة طويلة.
 

واستنكرت كلوي طريقة كيم ومهاجمتها لها كونها أم صارمة ولم تفرط في حماية أطفالها، لافته أنه يجب أن تصبح كل أم كما تريد أن تكون، وما زاد من توتر الوضح هو وصف كيم لها بشخصية "بريندان فريزر" المنعزلة في فيلم "The Whale"؛ كونها تفضل البقاء في المنزل طوال الوقت بدلًا من الانخراط في الحياة العامة وحضور المناسبات.

 

أبرز المعلومات عن كيم كاردشيان

ولدت كيم كارداشيان في الولايات المتحدة لأب أمريكي من أصول أرمنية وأم أمريكية من أصول هولندية واسكتلندية وإنجليزية. 
 

زيجات كيم كاردشيان

تزوجت كيم من المنتج الموسيقي دامون توماس في عام 2000 ثم طلقا في 2004. ثم تزوجت من لاعب كرة السلة كريس همفريز في أغسطس من عام 2011 بحفل زفاف أسطوري لكن سرعان ما تطلقت كيم من زوجها كريس همفريس في 31 أكتوبر 2011 بعد زواج دام 72 يوما فقط بسبب مشاكل لا يمكن حلها. ولكن كيم كارداشيان ظهرت سنة 2012 مع حبيبها الجديد وهو أيقونة الراب كانييه ويست والتي أنجبت منه بنتًا يوم السبت تاريخ 15 يونيو 2013 اسمها نورث،
 

ثم تزوجت من كانييه ويست في حفل أسطوري في إيطاليا. أنجبت كيم طفلًا آخر من كانييه ويست في 5 ديسمبر 2015 اسمته سينت. 

 

وأيضا ابنة أخرى اسمتها شيكاغو اُنجِبت من أم بديلة، وقد شابت علاقتهما في عام 2020 مشاكل، وكشفت سي إن إن في يناير 2021، أنهما ناقشا مسألة الطلاق فيما بينهما. 
 

وفي 19 فبراير 2021، قدمت كيم كارداشيان رسميا طلبًا للطلاق. في أبريل 2021، اتفق كلاهما أمام المحكمة بأنهما سينهيان زواجهما بتسوية بسبب الاختلافات غير القابلة للحل ووافقا على حضانة مشتركة لأطفالهما الأربعة، كما وافقا أيضًا على الطلاق دون أي نفقة، وقد وقع الطلاق رسميًا في 29 نوفمبر 2022. 
 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب... كيم كاردشيان تتصدر تريند "جوجل "
  • ديشامب يتهم نجم منتخب فرنسا بالتخاذل قبل مواجهة مصيرية ضد بلجيكا
  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • عاجل.. القادسية السعودي يعلن ضم ناتشيو فيرنانديز
  • رسمياً.. حرس الحدود يتأهل إلى الدوري الممتاز بعد الفوز على سبورتنج
  • حرس الحدود يفوز على سبورتنج ويصعد رسمياً إلى الدوري الممتاز
  • رسمياً.. الزمالك يحسم صفقة جديدة مقابل 10 ملايين
  • أول تعليق من تريزيجيه بعد رفض ناديه مشاركته في أولمبياد باريس 2024
  • حسم مستقل نجم ميلان بعد نهاية كأس أمم أوروبا
  • ليكرز يتعاقد مع مدرب بـ «عملية سريالية»