تونس (د ب أ)
تقام مباراة الترجي التونسي والأهلي المصري في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بتونس بنصف سعة ملعب رادس، وذكرت تقارير إخبارية، عقب الاجتماع الأمني المخصص للمباراة في ولاية بن عروس، عن موافقة السلطات على حضور 27 ألف متفرج في المباراة التي ستقام السبت المقبل.
ويضم العدد المسموح له بالحضور قرابة 17 ألف متفرج من حاملي الاشتراكات السنوية، بينما سيتم طرح أكثر من تسعة آلاف تذكرة فقط للبيع، فيما سيتم السماح بدخول جماهير الأهلي التي ستحضر إلى تونس مجانا الى الملعب.

ويخضع حضور الجماهير في الملاعب التونسية لقيود منذ أحداث الثورة عام 2011 لدواعٍ أمنية. 

 

أخبار ذات صلة الترجي يودع كأس تونس قبل مواجهة الأهلي المصري السيتي يهنئ الأهلي والترجي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الأهلي المصري الترجي دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

جوائز لأصحاب التوقعات الصحيحة لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها على ملعب الملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية، اليوم الجمعة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، تلك المباراة المصيرية التي ينتظرها جماهير القطبين.

وقبل انطلاق المباراة يستغل أصحاب المشاريع الخاصة تلك الأوقات، من أجل الإعلان عن جوائز، لأصحاب التوقعات الصحيحة لمباراة السوبر الإفريقي بين فريقي الأهلي والزمالك، واضعين بعض الشروط من أجل إهداء تلك الجوائز.

قام أحد المعلمين بتدشين مسابقة لطلابه، لمن يتوقع الإجابة الصحيحة لمباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي، وكتب عبر صفحته قائلاً: «توقع نتيجة مباراة الأهلي والزمالك النهارده الجمعة، تبدأ المسابقة من الآن إلى الساعة 9 مساءً قبل بداية الماتش، ثم تغلق التعليقات ويغلق البوست لتجنب تعديل التعليقات».

وحدد المدرس بعض الشروط للمسابقة من أجل الفوز بالجائزة التي وضعها، إذ يجب أن يكون التوقع مرة واحدة، بالإضافة إلى عدم تعديل أي تعليق، مؤكدًا أن جوائز المسابقة عبارة عن  تيشرتات الأهلي والزمالك على حسب انتماء المتوقع للإجابة الصحيحة، ووجبات طعام وحلويات.

طبيب يعلن عن مسابقة

وقدم أحد أطباء الأسنان، مكافأة لمن يتوقع الإجابة الصحيحة لنتيجة المباراة المترقبة، والتي ينتظرها ملايين الجماهير المصرية، المشجعة لقطبي الكرة الأهلي والزمالك.

ونشر الطبيب محمد أشرف تفاصيل المكافأة التي يقدمها لأصحاب التوقعات الصحيحة، مؤكدًا أنه سيحصل على جلسة تنظيف وتلميع للأسنان، بعد انتهاء المباراة مباشرة.

صاحب محل حلويات يعلن مسابقة

كما أعلن صاحب محل حلويات، عن مسابقة أيضًا لمن يتوقع الإجابة الصحيحة، لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، وحدد جائزة  نصف كيلو حلويات شرقي و4 فطائر بالكريمة، دون تحديد أي شروط للمسابقة.

مقالات مشابهة

  • التشكيل المتوقع لمباراة الوصل ضد الأهلي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوصل أمام الأهلي اليوم
  • قيس سعيد يستقبل السفير المصري بمناسبة انتهاء مهامه في تونس
  • الرئيس التونسي يستقبل السفير المصري بمناسبة انتهاء مهامه في تونس
  • سر إشارة النوم التي احتفل بها لاعبوا الأهلي المصري أمام الزمالك
  • خروج لاعبو الأهلي وتحية من جماهير الزمالك والأهلي للاعبين
  • بث مباشر الآن الأهلي والزمالك مجانا بدون تقطيع في كأس السوبر الأفريقي| عاجل
  • عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • الماتش الساعه كام؟.. تردد MBC مصر HD الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024
  • جوائز لأصحاب التوقعات الصحيحة لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك