شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عاجل نيابة عن الملك نائب أمير مكة المكرمة يتشرف بغسل الكعبة غدًا، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله ، يتشرف صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز نائب .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل : نيابة عن الملك .

. نائب أمير مكة المكرمة يتشرف بغسل الكعبة غدًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل: نيابة عن الملك .. نائب أمير مكة المكرمة يتشرف...

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -، يتشرف صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، بغسل الكعبة المشرفة غدًا الأربعاء. ويشارك مع سموه في غسل الكعبة المشرفة، عدد من أصحاب المعالي والمسؤولين وجمع من المواطنين. وتأتي هذه المناسبة في إطار اهتمام قادة هذه البلاد المباركة منذ عهد الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود - رحمه الله - ومن بعده أبناؤه البررة - رحمهم الله -، وصولاً إلى العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -، وتعظيمهم وعنايتهم بقبلة المسلمين. وتعمل إدارة الطيب والبخور بالمسجد الحرام على توفير أجود أنواع دهن العود والورد والبخور والأجهزة الحديثة، لتطييب الكعبة المشرفة بعد غسلها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل: نيابة عن الملك .. نائب أمير مكة المكرمة يتشرف بغسل الكعبة غدًا وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نیابة عن الملک بن عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

منصور بن زايد يعزي العاهل المغربي في وفاة الأميرة للا لطيفة

قدم سموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، التعازي إلى الملك محمد السادس في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة.
وقال سموه عبر حسابه في «إكس»: «خالص التعازي والمواساة إلى جلالة الملك محمد السادس بوفاة والدته صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة سائلين الله تعالى لها الرحمة والمغفرة وللعائلة الكريمة الصبر والسلوان».

مقالات مشابهة

  • منصور بن زايد يعزي العاهل المغربي في وفاة الأميرة للا لطيفة
  • «الشؤون الدينية» تطلق البرنامج القرآني الصيفي تحت شعار: «لصحبة القرآن الكريم من جوار الكعبة المشرفة»
  • رئيس الدولة ونائباه يعزّون ملك المغرب بوفاة والدته
  • عاجل.. وفاة والدة العاهل المغربي الملك محمد السادس
  • تحت رعاية نائب أمير مكة المكرمة.. انطلاق فعاليات موسم جدة 2024 بشعار “من جديد” بـ 4 مناطق ترفيهية
  • تحت رعاية الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة انطلاق موسم جدة 2024
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون خادم الحرمين في وفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • ولا حتى مفتاح الكعبة
  • نائب أمير حائل يستقبل أمير الفوج الثالث والعشرين بوزارة ‏الحرس الوطني
  • نائب أمير القصيم يعزي رئيس لجنة أهالي بيدة في وفاة شقيقته