شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الحوار الوطنى عفت السادات القانون يضمن تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص دون تمييز، قال الدكتور عفت السادات، عضو تحالف الأحزاب المصرية إن مسألة الجمهورية الجديدة والعدالة الاجتماعية تستلزم تطبيق القانون بشكل سليم لتحقيق مبدأ .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحوار الوطنى.

. عفت السادات: القانون يضمن تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص دون تمييز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحوار الوطنى.. عفت السادات: القانون يضمن تحقيق مبدأ...

قال الدكتور عفت السادات، عضو تحالف الأحزاب المصرية إن مسألة الجمهورية الجديدة والعدالة الاجتماعية تستلزم تطبيق القانون بشكل سليم لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، فتحقيق هذه الغايات تبدأ من القانون، متابعا: "يهمنا قضيتى التعليم والصحة، فالتعليم يحتاج من الدولة مزيد من الاهتمام، لأن المواطن البسيط يحتاج إلى نظرة، فهناك مدارس تنشئها الحكومة أفضل بكثير من الخاصة والطبقات البسيطة والمتوسطة تحتاج لها".

وأوضح السادات خلال كلمة له في جلسة تفعيل مبدأ تكافؤ الفرص بالحوار الوطني اليوم، أن كثير من الأمور نتيجة شيء من الخلل والإخفاق تتسبب في ضياع الإحساس بالهوية والانتماء، متابعا: "الدولة قامت بدور كبير ومحمود في ملف التأمين الصحي، نتمنى أن يزيد، ونتمنى زيادة المخصصات لتغطية مساحات أكبر ليعود بذلك على للمواطنين، كما أن الجمهورية الجديدة تحتاج للتفكير خارج الصندوق، خاصة وأن الحوار أشعرنا بالمشاركة الإيجابية والفعالة، فنتمنى أن يكون الحوار ومخرجاته ذات تأثير في هذه الشئون.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحوار الوطنى.. عفت السادات: القانون يضمن تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص دون تمييز وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحوار الوطنى

إقرأ أيضاً:

ابتكار عماني لتنظيف الخلايا الشمسية باستخدام الروبوت

العمانية: أطلقت شركة "مختبر تطوير الروبوت والذكاء الاصطناعي" بالتعاون مع شركة تنمية نفط عُمان روبوتا لتنظيف الخلايا الشمسية، وهو ابتكار محلي يهدف إلى تحسين كفاءة محطات الطاقة الشمسية واستدامتها من خلال تنظيف الخلايا الشمسية تلقائيا وفقا للحاجة.

وقال عبدالرحمن بن عفان الحجي رئيس شركة مختبر تطوير الروبوت والذكاء الاصطناعي إن روبوت تنظيف الخلايا الشمسية يعد ابتكارا فريدا صُمم وصُنِع محليا لتنظيف محطات الخلايا الشمسية الشاسعة بكفاءة عالية، مما يضمن استدامة الأداء الأمثل لهذه المحطات.

وأضاف إن المشروع يهدف إلى تقليل الجهد البشري والمخاطر المحتملة الناجمة عن عمليات التنظيف اليدوية، حيث إنه مصمم لتنظيف الخلايا الشمسية تلقائيا، مما يعزز أداء محطات الطاقة الشمسية ويقلل الحاجة إلى التدخل البشري المباشر، وبالتالي يضمن سلامة العاملين واستدامة التشغيل.

وأفاد أن الروبوت يعتمد على الطاقة الشمسية ويستخدم حساسات لجمع البيانات وتطبيق نظام الأتمتة في عمليات التنظيف، كما يتميز الروبوت بقدرته على التنظيف الجاف والرطب وفقا لنوعية الأوساخ، مما يضمن كفاءة عالية في الحفاظ على نظافة الخلايا الشمسية.

وأوضح أنه قد تم اختبار الروبوت في شركة تنمية نفط عُمان، وحققت النتائج كفاءة عالية حيث قام بتنظيف أكثر من 700 لوح شمسي، مشيرا إلى أن الروبوت يعمل بكفاءة في جميع الظروف الجوية، مما يضمن استمرارية الأداء، حيث تسهم هذه التقنية في تقليل المياه المستخدمة في التنظيف التقليدي وزيادة إنتاجية الطاقة الشمسية، مما يقلل من الاعتماد على مصادر الطاقة غير المتجددة.

الجدير بالذكر أن هذا الابتكار يمثل خطوة مهمة نحو تحقيق الاستدامة البيئية وزيادة كفاءة محطات الطاقة الشمسية، مما يسهم في تقليل الاعتماد على مصادر الطاقة التقليدية وتعزيز استخدام الطاقة المتجددة في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • بهدف قاتل.. القاسم يضمن بقائه في دوري نجوم العراق للموسم 2024-2025
  • الشرقية تنظم ندوة دينية بعنوان «قيمة الإحترام وأثرها على الفرد والمجتمع»
  • ابتكار عماني لتنظيف الخلايا الشمسية باستخدام الروبوت
  • المجلس الوطنى الفلسطينى: ثورة 23 يوليو كانت مشروعا قوميا نهضويا للأمة العربية
  • الإحصاء : نسبة تكافؤ الأجور بلغت 79.4% في عام 2023
  • الحكومة ترحب بوقف إجراءات البنك المركزي انطلاقا من مبدأ المرونة
  • الثلاثى الخطر (١)
  • ندوة توعوية بالشرقية حول «دور المرأة في دفع عجلة التنمية»
  • "القومي للمرأة" ينظم ورشة عمل لممثلي وحدات تكافؤ الفرص
  • البيان الختامي لمؤتمر بغداد لمكافحة المخدرات:اعتماد مبدأ التكامل في العمل الأمني