فن، سبب غريب وراء انفصال شادية عن صلاح ذو الفقار تعرف عليه،تسبب صوت صلاح ذو الفقار في انفصاله عن الفنانة شادية، بعدما شعرت لفترة معه .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سبب غريب وراء انفصال شادية عن صلاح ذو الفقار- تعرف عليه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سبب غريب وراء انفصال شادية عن صلاح ذو الفقار- تعرف عليه

تسبب صوت صلاح ذو الفقار في انفصاله عن الفنانة شادية، بعدما شعرت لفترة معه بالاستقرار، وأن السماء دفعتها للقائه، ليكون هو الرجل الذي سيحقق لها الأمومة التى تبحث عنها.

شادية: صلاح تولى مهمة تنظيم حياتى الضرائبية

هكذا تحدثت الفنانة شادية في مذكراتها المنشورة بعنوان "شادية" للكاتبة إيريس نظمي، وقالت: «كان النظام من أهم مميزات "صلاح"، لقد تعود النظام الدقيق فى عمله السابق كضابط بوليس، وبدأ ينظم لى حياتى المرتبكة، فمثلًا كانت الضرائب من أكبر المشاكل، وكل يوم كانوا يرسلون لى إنذارًا بالحجز، وتولى "صلاح" مهمة تنظيم حياتى الضرائبية فأزال من نفسى شعور القلق الدائم بسبب إخطارات الضرائب التي تهددنى، ونظم لي أمورًا أخرى كثيرة في حياتى، لكن الصوت العالي كان من أبرز عيوبه أو هو عيبه الأول، وأنا لا أحب الصوت المرتفع».

شادية: كنت أستيقظ من نومي فزعة بسبب صوته الغاضب

وتابعت: «كثيرًا ما كنت أستيقظ من نومي العميق فزعة مضطربة بسبب صوته الغاضب وشجاره وصراخه مع الطباخ، وطبعًا يصعب علي أن أنام مرة أخرى، كيف أنام بعد ذلك التوتر المفاجئ الذي أصابني.. وكيف يكون شعور الإنسان إذا كان الصراخ هو أول صوت يسمعه فى بداية يوم جديد؟».

وبادرت الفنانة الراحلة في معالجة هذه العيوب في زوجها الفنان صلاح ذوالفقار، لكن بعد انتهاء حلمها في الإنجاب رغمًا عنهما فقدا أعصابهما، وعاد"ذوالفقار" لصوته العالي من جديد، وبدأ كل منهم ينشغل بأدواره الخاصة في السينما، ويعودان في آخر اليوم مرهقين للغاية وكلهما ينتظر من الآخر كلمة رقيقة.

وعن الطريقة التي انفصل بها، قالت «شادية»: «بدأ يرفع صوته لأتفه الأسباب، وكنت قد وصلت لدرجة من الملل كان من المستحيل السكوت عليها، وأصبح عدم التوافق بيننا واضح جدًا، وبدأت أفكر فى الانفصال، قلت له يجب أن ننفصل بهدوء وبالتدريج ووافقنى هو على ذلك».

شائعات في حياة شادية وصلاح ذو الفقار

وكانت حياة أشهر أزواج الوسط الفني؛ شادية وصلاح ذو الفقار محاطة بالعديد من الشائعات ومنها ما تردد كثيرا حول انفصالهما، ففي عام 1969 وبعد 5 سنوات من زواجهما، نشبت أزمة بينهما لكن سرعان ما عادت المياه إلى مجاريها وارتمى كل منها فى أحضان الآخر، بعدما أدرك كل منهما أنه لا يستطيع الحياة بدون نصفه الآخر.

تم الصلح بين شادية وصلاح ذو الفقار، كانت الحياة الزوجية بينهما قد مرت بأزمة عنيفة، انتهت بأن حمل صلاح حقائبه وخرج من البيت وأقام عند شقيقه محمود ذو الفقار، كانت كل الظواهر تدل على أن عش الزوجية الذى قلم منذ خمس سنوات تقريبا بعد قصة حب عنيفة بين الفنانين الكبيرين فى طريقه إلى الانهيار.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سبب غريب وراء انفصال شادية عن صلاح ذو الفقار- تعرف عليه وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تعرف علیه

إقرأ أيضاً:

شوقي غريب يكشف لأول مرة سبب فشل مفاوضاته مع الإسماعيلي

كشف شوقي غريب المدير الفني السابق لمنتخب مصر، عن تفاصيل المفاوضات مع مسؤولي الإسماعيلي لتولي تدريب الدراويش خلفًا للراحل إيهاب جلال.

شوقي غريب يكشف لأول مرة سبب فشل مفاوضاته مع الإسماعيلي

وقال غريب خلال تصريحات تلفزيونية: محسن عبد المسيح عضو مجلس إدارة الإسماعيلي تواصل معي، وبلغني برغبة مجلس الإدارة في تولي منصب المدير الفني للدراويش خلال الفترة القادمة.

وأضاف: وافقت على طلبات مجلس الإسماعيلي بتخفيض راتبي الشهري نظرًا للظروف التي يمر بها النادي في الفترة الحالية، ونصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي تواصل معي لإخطاري بتولي منصب المدير الفني للدراويش وتم الإعلان عن ذلك عبر الصفحة الرسمية للدراويش".

وتابع: تواجدت في مباراة فريق 2005 لمشاهدة اللاعبين من أجل تصعيد أفضلهم للفريق الأول، وكان من المقرر عقد جلسة مع مجلس الإدارة.

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تطورات حالة الونش وموقفه من العودة إلى التدريبات إيلون ماسك: ترامب هو المرشح الوحيد القادر على حماية الديمقراطية

وأردف: عقدت جلسة مع عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الإسماعيلي تم خلالها الحديث عن أمور تخص الفريق، وبعدها تناولنا العشاء سويًا، وروموز النادي تواصلي معي وعلى رأسهم الكابتن علي أبو جريشة أسطورة الدراويش.

وأكمل: تحدثت مع أعضاء مجلس الإدارة بالكامل عن انقسام المجلس، وطالبت منهم توحيد الصفوف من أجل مصلحة النادي الإسماعيلي، وطلبت منهم الموافقة على تعييني مديرًا فنيًا بالاجماع.

واختتم: نصر أبو الحسن تعرض لأزمة صحية خلال الجلسة، وكان من المنتظر أن يتم إخطاري أمس الجمعة بتولي المهمة رسميًا، وهذا لم يحدث، ولذلك تقدمت باعتذار رسمي لعدم قبولي المهمة، واتمنى توحيد الصف خلال الفترة القادمة من أجل مصلحة نادي الإسماعيلي.
 

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. عملاق سعودي يطارد صلاح وفان دايك وسبب مثير وراء تراجع الزمالك عن صفقة مصطفى فتحي
  • مكون في المنزل يهدد الأطفال باستنشاق المواد البلاستيكية الدقيقة.. تعرف عليه
  • شوقي غريب يكشف لأول مرة سبب فشل مفاوضاته مع الإسماعيلي
  • أشرف غريب يكتب: لماذا انتصرت مصر في حرب أكتوبر؟
  • نجوى فؤاد: نفسي اتحجب زي الفنانة شادية وأعمل عمرة
  • نجوي فؤاد: الفن ملهوش أمان.. ونفسي اتحجب زي الفنانة شادية واعتزل
  • يوم الابتسامة العالمي.. سبب غريب وراء تهديد حيوان الكوكا المبتسم دائما بالانقراض
  • بعد سيطرة الجيش السوداني عليه.. ماذا تعرف عن جبل مويه بولاية سنار؟
  • عمل بسيط يوم الجمعة يجلب نوراً لوجهك يوم القيامة..تعرف عليه
  • طلاق المشاهير.. تسويات مادية ضخمة وصراعات قضائية لا تنتهي