المرأة والمنوعات، عاطل روسى يرتدى زيا شرطيا ويعمل مع رجال المرور لمدة شهرين،تمكن عاطل فى روسيا من تحقيق حلمه فى أن يكون شرطى مرور من خلال ارتداء زى شرطة مزيف .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عاطل روسى يرتدى زيا شرطيا ويعمل مع رجال المرور لمدة شهرين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عاطل روسى يرتدى زيا شرطيا ويعمل مع رجال المرور لمدة...

تمكن عاطل فى روسيا من تحقيق حلمه فى أن يكون شرطى مرور من خلال ارتداء زى شرطة مزيف والذهاب فى دوريات مع مفتشى المرور الفعليين لمدة شهرين، حيث اشترى فيكتور، وهو رجل عاطل عن العمل يبلغ من العمر 48 عامًا من منطقة ستافروبول الروسية، لنفسه زى شرطة يبدو واقعيًا وانضم إلى صفوف ضباط إنفاذ القانون فى قرية بياتيجورسكى.

بالاعتماد على ملابس مفتش المرور ومهارات التمثيل الرائعة والثقة بالنفس التى يحسد عليها، قام الرجل بدوريات فى الشوارع، وأوقف السائقين المهملين بنشاط وتثقيفهم حول قواعد المرور المختلفة، وفقا لموقع odditycentral.

شرطى المرور سبب اختيار فيكتور لمهنة رجل المرور

من غير الواضح سبب اختيار فيكتور لهذه المهنة المحددة، أو ما إذا كان قد تلقى بالفعل أى رشاوى من سائقى السيارات خلال خدمته التطوعية، لكن حياته المهنية لم تدم طويلا، بعد شهرين من انضمامه إلى صفوف شرطة مرور ستافروبول، تم اكتشافه.

أثناء فحص لقطات من كاميرات الجسد لمفتشى المرور فى دورية فى شارع بياتيجورسك لاحظت السلطات أنه كان هناك بالفعل 5 مفتشين فى الخدمة، على الرغم من السجلات الرسمية التى تذكر 4 فقط وعند محاولتهم التعرف على مفتش المرور الخامس، وجدوا أنه لم يكن شرطيًا.

وأظهر التحقيق أن فيكتور قام بدورية مع مفتشى المرور الأربعة الفعليين 5 مرات على الأقل منذ مايو، ولم يبلغ أى منهم عن أى شىء غريب عنه، واعترف الشرطى المزيف بانتحال صفة ضابط شرطة ووجهت إليه تهمة مخالفات مرورية وارتداء زى رسمى غير قانونى وعرقلة أداء واجبات الشرطة.

حصل فيكتور بسهولة على مهمته كضابط شرطة مرور، ولم يحالف الحظ زملاؤه فى الشهرين الماضيين، يواجهون الآن اتهامات بالاحتيال، لكنهم ينفون الاتهامات، زاعمين أنهم لم يلتقوا بفيكتور قبل مايو ولم يجروا أى تعاملات معه.

54.200.234.237



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاطل روسى يرتدى زيا شرطيا ويعمل مع رجال المرور لمدة شهرين وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إعادة فتح طريق رافد جمصة بالدقهلية بعد غلقه بسب انقلاب سيارة محمله بالبطيخ

انقلبت سيارة نقل محملة بالبطيخ على طريق رافد جمصة، اتجاه مدينة جمصة بمحافظة الدقهلية، ما أدى إلى تعطل حركة المرور على الطريق، دون وقوع إصابات.

تلقيى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة جمصة، بانقلاب سيارة نقل محمله بالبطيخ علي طريق رافد جمصة، اتجاه جمصه، وتعطل حركة المرور علي الطريق.

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جمصة، وشرطة المرور وسيارة اسعاف لمكان البلاغ، وبالفحص بين انقلاب سيارة محمله بالبطيخ، نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق، وغلق الطريق امام السيارات، ولا توجد اصابات او وفيات نتيجة الحادث.

تم اعادة فتح الطريق وتنظيم حركة المرور أمام المواطنين بمعرفة شرطة المرور، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.


تعطل الطريق

 

 

 







مقالات مشابهة

  • نصفها تم في أقل من دقيقة.. اختراق 193 مليون كلمة مرور
  • شرطة مرور ولاية البحر الاحمر تقف على انسياب وتنظيم الحركة المرورية بكافة القطاعات والمحاور بالمدينة
  • استمرار حبس 3 أشخاص متهمين بالترويج لبيع المواد المخدرة عبر الإنترنت في الجيزة
  • مرور مجمع لفرق الإشرف بالبحر الأحمر علي مستشفي سفاجا المركزي
  • تفاصيل انقلاب سيارة نقل محملة بالبطيخ علي طريق رافد جمصة
  • إعادة فتح طريق رافد جمصة بالدقهلية بعد غلقه بسب انقلاب سيارة محمله بالبطيخ
  • بقرابة 2 مليون جنيه مخدرات.. القبض على 13 من أباطرة الكيف بالقاهرة
  • سقوط 3 تجار مخدرات بكميات من الأستروكس والحشيش في عين شمس
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام بمحاور وميادين القاهرة والجيزة
  • لمروره بضائقة مالية.. عاطل يستدرج سائق توكتوك ويسرقه ويقتله ويدفنه في الفيوم