#سواليف

من وسط الركام والعدوان المتواصل على غزة منذ 221 يومًا، أطلقت #الجوقة_العسكرية لكتائب #القسام الكليب الجديد “ #جبال_غزة ”، في أنشودةٍ حماسيةٍ جديدة تبعث الأمل وتحيي الهمّة وتدعو لمواصلة #الصمود.

وفي غلافٍ جميلٍ يحمل معاني الحياة والمقاومة الراسخة في تراب فلسطين ينتصب سلاح الكلاشينكوف معبرًا عن صمود المقاومة، فيما تحيط به باقةٌ جميلة من الورود والياسمين والاقحوان الذي ينتب في أرض غزة وينتشر في ترابها في فصل الربيع، وبخلفية رمزية للغلاف تحمل علم فلسطين والمسجد الأقصى الذي أطلقت من أجله عملية طوفان الأقصى، تبدع الكتائب في رسم غلافٍ لرمزياتٍ راسخة في غزة وأرضها وترابها، وفوق كل ذلك (جبال غزة) أولئك الصامدين من رجال المقاومة وشعب غزة الصامد بنسائه وأطفاله وشيوخه، بالإضافة لمثلثٍ أحمرٍ ما زال يذل أنف الاحتلال مشيرًا إلى السلاح الذي ما زال مرفوعًا بوجه الاحتلال وجيشه الغاصب.

#عاجل #القسام
كليب جِبالُ غَزة أداء: الجوقة العسكرية – كتائب القسام pic.twitter.com/l3Rp3Vb1G8

مقالات ذات صلة حماس: لن يرى الأسرى النور حتى يلتزم الاحتلال بشروط المقاومة 2024/05/14 — بلال نزار ريان (@BelalNezar) May 14, 2024

وكعادتها في إبداع اللحن الحماسي الذي تحفه كلماتٌ بصوت أبي عبيدة التي تشكل مقدمة للأنشودة يقول فيها: مقاومتنا في غزة راسخة كجبال فلسطين، حيث لا جبال في غزة إلا رجالها الأبطال وشعبها العظيم ومقاتلوها المؤمنون الشجعان، الذين يخرجون وسيخرجون لهذا العدوّ من تحت كل رماد ومن تحت كل ركام بقوة الله سبحانه وتعالى.

جبال غزة جوقة القسام

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف القسام جبال غزة الصمود عاجل القسام جبال غزة

إقرأ أيضاً:

استشهاد القيادي بكتائب القسام في جنين أبو دجانة (شاهد)

استشهد القائد الميداني في كتائب "القسام" بمخيم جنين، أحمد رشاد أبو الهيجا "أبو دجانة"، متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي قبل يومين.

وشيع المئات جثمان الشهيد أبو الهيجا، وهو قائد ميداني بارز بكتائب "القسام" في جنين، وأصيب يوم الجمعة الماضية في العدوان الذي أدى إلى استشهاد سبعة مواطنين فلسطينيين.

و"أبو دجانة" البالغ من العمر 24 عاما فقط، هو مطارد من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي من قبل العدوان على قطاع غزة، ومصاب سابق برصاص الاحتلال.

والجمعة، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد سبعة فلسطينيين في عدوان إسرائيلي على مدينة جنين في الضفة الغربية، وسط اشتباكات مسلحة بين المقاومين وقوات الاحتلال.

وأفادت وزارة الصحة بأن الشهداء هم: أحمد باسم العموري (20 عاما) من مخيم جنين، وقصي أمجد هزوز (23 عاما) من الحي الشرقي في جنين، وفؤاد إياد عزيز أشقر (25 عاما) من بلدة السيلة الحارثية غرب جنين، وياسين أحمد محمود العريدي (30 عاما) من قرية جلقموس شمال شرق جنين.

وأشارت الوزارة إلى أن الشهيد الخامس هو محمد جبارين (54 عاما)، والشهيد السادس همام حشاش (23 عاما)، والشهيد السابع حارث حشاش (19 عاما).


قَسَم الجماهير المشاركة في تشييع الشهيد القائد بكتائب القسام أحمد أبو الهيجا "أبو دجانة" الذي ارتقى متأثراً بقصف الاحتلال لمخيم جنين، قبل أيام. https://t.co/wq8rYdbmZL pic.twitter.com/TNjCNDRrk3

— ???????????????????? ???????????????????????????????? ???????? (@Al48WaTaN) July 7, 2024

ارتقاء المقاوم بكتائب الـQـسام، أحمد أبو الهيجا "أبو دجانة" متأثراً بإصابته بقـ..ـصف الاحتلال على مخيم جنين قبل أيام pic.twitter.com/9jZpPObwjH

— ق.ض (@Jales_tinian2) July 7, 2024

"نحن لن نستسلم، ننتصر او نموت"..
الشهداء باذن الله القادة المجاهدين مصطفى مرعي وفؤاد الٱشقر برفقة الشهيد أبو دجانه.

"هنيئَاً لِمَن ابتَغى وَجهُ الله هنِيئَاً لِمَن اختارَ الشَهادَة "????. pic.twitter.com/VwrWPMQHYz

— ʙ ᴀ ʀ ᴀ ᴀ???? (@b2rooa) July 7, 2024

"شہادت کی تمنا، زندگی سے مایوسی نہیں، بلکہ جنت کی خوشبو کی تمنا ہے" ????????

یہ کہنے والا آج اپنے رب سے مل گیا۔۔۔

چند دن قبل جنین میں زخمی ہونے کے بعد آج کمانڈر "أحمد أبو الهيجاء خ أبو دجانة" شہید ہوگیا۔

- اللّه يرضى عنك و يتقبلك- pic.twitter.com/mZdK5N5pNN

— Asad Mansoor (@AsadMansoor222) July 7, 2024

مقالات مشابهة

  • رسائل أبو عبيدة للاحتلال الإسرائيلي بعد 9 أشهر من طوفان الأقصى
  • جيش العدو الصهيوني يعلن مصرع ضابط وجنديين وإصابة 20 آخرين خلال 24 ساعة: المقاومة الفلسطينية تدك آليات العدو وجنوده بمحاور التوغل بغزة
  • استشهاد أبي دجانة القيادي بكتائب القسام في جنين (شاهد)
  • استشهاد القيادي بكتائب القسام في جنين أبو دجانة (شاهد)
  • أبو عبيدة: المقاومة بخير وجندنا آلاف المجاهدين وتحرك الضفة والقدس و48 قادم بشكل لن يتوقعه العدو
  • أبو عبيدة: قدرات القسام البشرية كبيرة وجنّدنا خلال الحرب الآلاف (شاهد)
  • تفاعل واسع مع قصف القسام لقوات الاحتلال في محور نتساريم (شاهد)
  • لحظة استهداف القسام لقوات الاحتلال بنتساريم «فيديو»
  • شاهد.. القسام تقصف قوات للاحتلال في محور نتساريم بقذائف مدفعيته
  • صلاح والنني وشيكابالا ينعون أحمد رفعت