شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصدر زيزو يستعد للرحيل عن الزمالك والحسم بعد البطولة العربية، قرر أحمد سيد زيزو، نجم نادي الزمالك، قبول الدخول في تجربة احترافية جديدة في مسيرته مع كرة القدم، حيث يمتلك عددًا من العروض الأوروبية والخليجية، .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصدر: زيزو يستعد للرحيل عن الزمالك.

. والحسم بعد البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصدر: زيزو يستعد للرحيل عن الزمالك.. والحسم بعد...

قرر أحمد سيد زيزو، نجم نادي الزمالك، قبول الدخول في تجربة احترافية جديدة في مسيرته مع كرة القدم، حيث يمتلك عددًا من العروض الأوروبية والخليجية، لمغادرة القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويستعد زيزو للرحيل عن نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد طلبه من إدارة نادي الزمالك بالسماح له بالاحتراف الخارجي بعد الأداء الذي قدّمه خلال مشواره مع الفارس الأبيض.

زيزو يناقش العروض بعد انتهاء البطولة العربية

و أكد مصدر مقرب من أحمد سيد زيزو في تصريحات خاصة لـ ، بأن زيزو يمتلك عدة عروض أبرزهم إيفرتون الإنجليزي، واللاعب يفكر جديًا في الرحيل عن نادي الزمالك خلال الفترة الحالية.

وأشار المصدر إلى أن زيزو وعد مسئولي نادي إيفرتون بالتفاوض على العرض المقدم من جانبهم، بعد العودة مع بعثة الزمالك عقب انتهاء مسابقة البطولة العربية.

وطالب زيزو إدارة الزمالك بالسماح له بالرحيل، واستغلال العروض المقدمة له بالمطالبة بمبلغ مالي ضخم، يساعد الزمالك في أزمته المالية الحالية، بعد إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب وأتشيمبونج.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصدر: زيزو يستعد للرحيل عن الزمالك.. والحسم بعد البطولة العربية وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

خطوة تفصله عن لقب البطولة العربية.. أخضر الطائرة يتجاوز الأردن ويواجه ليبيا

البلاد- جدة
واصل المنتخب السعودي للكرة الطائرة سلسلة انتصاراته دون أي خساره في البطولة الأولى للمنتخبات العربية تحت 17 سنة، بعد فوزه على مستضيف البطولة الأردن بنتيجة 3/0 في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، في العاصمة الأردنية عمان. قدم لاعبز المنتخب السعودي مستوى رائعا خلال مجريات اللقاء، وتميزوا بالضربات القوية الساحقة، وحائط الصد القوي؛ ليرتفع رصيد المنتخب السعودي إلى 14 نقطة. وبعد نهاية المباراة هنأ رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي اللاعبين على الفوز ومواصلة حصد النقاط والمستويات الجيدة، وطالبهم بتحقيق الخطوة الأخيرة بمواصلة الانتصارات من خلال الفوز على منتخب ليبيا. وتختتم اليوم الخميس منافسات البطولة، وسيواجه الأخضر السعودي نظيره منتخب ليبيا عند الساعة الرابعة مساء في منافسة قوية بين المنتخبين، ويحتاج الأخضر للفوز لتحقيق لقب البطولة. وتقام في نفس اليوم مباراتان حيث يتقابل الكويت وقطر في المباراة الاولى عند الساعة الثالثة، والعراق والأردن عند الساعة السابعة.

مقالات مشابهة

  • محمد الشرقاوي: رحيل زيزو عن الزمالك "جريمة"
  • مصطفى الجويلي: زيزو ومحمد عبدالمنعم لا يمكن مقارنتهما في إمكانيات الرحيل عن فرقهم
  • مصطفى الجويلي: محمد عبدالمنعم لا يقارن بـ زيزو
  • بالعلامة الكاملة.. أخضر الطائرة يتوج بالبطولة العربية
  • المغرب يتصدر منافسات البطولة العربية لألعاب القوى لأقل من 23 سنة
  • خطوة تفصله عن لقب البطولة العربية.. أخضر الطائرة يتجاوز الأردن ويواجه ليبيا
  • مصر تحصد 39 ميدالية في العاب البطولة العربية
  • حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم الزمالك.. مفاجأة كبرى
  • دعم اللاعبين وراء حصد ذهبيات البطولة العربية بالإسماعيلية
  • مباراتان في صراع المراكز بختام البطولة العربية لكرة اليد في النجف