شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اتحاد الكرة يدرس تغيير نظام الدوري الممتاز في الموسم المقبل، يدرس اتحاد الكرة المصري تغيير نظام مسابقة الدوري الممتاز في الموسم المقبل بسبب كثرة المباريات والبطولات خلال الموسم المقبل .وقال .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتحاد الكرة يدرس تغيير نظام الدوري الممتاز في الموسم المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتحاد الكرة يدرس تغيير نظام الدوري الممتاز في الموسم...

يدرس اتحاد الكرة المصري تغيير نظام مسابقة الدوري الممتاز في الموسم المقبل بسبب كثرة المباريات والبطولات خلال الموسم المقبل .

وقال الإعلامي الرياضي محمد شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أنه تم طرح فكرة أن يقام الدوري الموسم المقبل من دور واحد على أن يتم تقسيم الفرق بعدها إلى دوريين على حسب الترتيب .. بحيث يتنافس من المركز الأول وحتى التاسع على اللقب .. بينما تصارع بقية الفرق من العاشر وحتى الثامن عشر على الهروب من الهبوط في دوري آخر ..

وحث شبانة اتحاد الكرة على عدم الخوف من الأندية والتمسك بالقرار بعد دراسته جيدا خاصة وأن الموسم المقبل سيشهد العديد من المنافسات على مستوى الأندية والمنتخبات.

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم مساء اليوم الاحد بيانا رسميًا بشأن تطبيق دوري المحترفين خلال الموسم الرياضي المقبل.

وجاء نص بيان إتحاد الكرة كالآتي

يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أنه وفي إطار حرصه الدائم والمستمر في العمل على تطوير منظومة كرة القدم المصرية ، وحيث أجمع خبراء اللعبه داخل الاتحاد المصري وخارجه على أهمية تنفيذ دوري من مجموعة واحده يلي مباشرة دوري رابطة الانديه المحترفه أسوة بالدوريات الكبرى والدوريات في الدول المجاورة ، وهو ما يطلق عليه دوري القسم الثاني [ أ ] هذا المقترح الذي أرجأت الاندية تنفيذه عدة مرات مع مجالس إدارات سابقه باسباب متعدده .

ومع تولي مجلس إدارة الاتحاد اعماله .. قرر المجلس البدء في تنفيذ هذا المقترح حيث قام بإستطلاع آراء الانديه المختلفه من خلال جلسات عدیده داخل مقر الاتحاد ، وفي عدد من المحافظات حيث تبين للمجلس إختلاف آراء الانديه بين مؤيد ومعارض لتنفيذه ومع وصول عدد الانديه المؤيده للبدء في تنفيذ المقترح لـ ( 67 ) نادياً من خلال خطابات رسميه شرع الاتحاد في تنفيذ مسابقاته للعام المنقضي بما يؤدي إلى تطبيق الدوري بشكله الجديد بدايه من الموسم الجديد ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ وقد قام الاتحاد بإرسال شروط المسابقه للموسم الرياضي .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد الكرة يدرس تغيير نظام الدوري الممتاز في الموسم المقبل وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النصر يدرس طلب نقل مواجهة الاستقلال بسبب التوترات الأمنية

نواف السالم

يفكر مسؤولون في نادي النصر، في تقديم طلب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لتغير مكان مواجهة الفريق الأول لكرة القدم، بنظيره الاستقلال الإيراني.

وحسب التقارير الصحفية فإن النصر يدرس أن تكون المواجهة أمام الفريق الإيراني، على أرض محايدة، وذلك بسبب التوترات الأمنية في المنطقة.

وصرح مصدر رسمي في النصر قائلًا: “لم نتقدم حتى هذه اللحظة بطلب رسمي إلى الاتحاد الآسيوي لنقل المواجهة المنتظرة قاريًا، ونحن نراقب الوضع ونعمل على ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، لنقل المباراة إلى أرض محايدة”.

ويستعد أصفر العاصمة لمواجهة الاستقلال الإيراني في الـ 22 من أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أعلن في 2016 أن يتم لعب المباريات أمام إيران على أرض محايدة، قبل أن تعود للعب على أرضها منذ الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • سلة الأهلي يستعد للموسم الجديد بمعسكر في الكويت
  • الآسيوي يدرس نقل مباريات الأندية الإيرانية
  • القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري "سيدات"
  • السويد : ومشكلة الاتحاد مازالت عندما يخسر الكرة وفي التنظيم الدفاعي .. فيديو
  • السبت الممتاز..موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإنجليزي
  • خلافات تضرب اتحاد الكرة العراقي وتغييب رسمي لأعضائه
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • النصر يدرس طلب نقل مواجهة الاستقلال بسبب التوترات الأمنية
  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق