البوابة نيوز:
2024-09-19@20:08:53 GMT

حجز محاكمة متهم بقضية فتنة الشيعة للحكم

تاريخ النشر: 14th, May 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت محكمة الجنايات، المنعقدة بمجمع محاكم بدر، برئاسه المستشار وجدي عبدالمنعم، حجز محاكمة المتهم الرابع في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "فتنة الشيعة" لجلسة 29 يونيو  للحكم. 

وجهت النيابة للمتهم تهم التجمهر بقصد القتل العمد مع سبق الإصرار، وقتل حسن محمد شحاتة أحد زعماء المذهب الشيعى فى مصر، وثلاثة آخرين من أبنائه واتباعه عمدًا، بأن توجه الجناة إلى مكان تواجدهم وحاصروهم، حاملين أسلحة بيضاء وعصى وزجاجات مولوتوف، وأجبروهم على الخروج منه، ثم انهالوا عليهم ضربًا وطعنًا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المتهم الرابع القتل العمد بمجمع محاكم بدر قتل العمد

إقرأ أيضاً:

سقوط 23 هاربًا وضبط 15 متهمًا بالبلطجة

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، تكثيف الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

 

ضبط 145 قطعة سلاح ناري بحوزة 107 متهمين ضربة أمنية.. ضبط 150 كيلو حشيش بـ12 مليون جنيه في الإسكندرية

 

نجحت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية خلال 24 ساعة فى ضبط 23 متهما هاربا، إلى جانب ضبط 15 متهما بالبلطجة.

 

في سياق مغاير، أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، الثلاثاء، مُحاكمة المتهمين بتهريب مهاجرين بطريقة غير مشروعة والانضمام لجماعة إجرامية منظمة وارتكاب تزوير في تذاكر سفر في منطقة النزهة، إلى جلسة 16 أكتوبر المقبل لحضور المتهمين من محبسهم.

 

كانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات وجهت لها تهمة تهريب مهاجرين بطريقة غير مشروعة بمنطقة النزهة. 

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 4474 لسنة 2024 جنايات النزهة، المقيد برقم 1344 لسنة كلي شرق القاهرة، المتهمان :"عاطف ,ع"، " محمود. أ"، بإجراء تهريب بعض المواطنين خارج البلاد عن طرق غير مشروعة، بالتنسيق مع جماعة إجرامية يتم الاتفاق بينهم، ويتم تزوير تصريح جواز السفر، مقابل مبالغ ماليه بالسفر إلى أحد الدول الاوربية، عقب تقنين الاجراءات تم القبض على بعض المواطنين اثناء استخلاص بعض الورق من مطار القاهرة، فأقروا على المتهمين الذين ارتكبوا واقعة تهريب المواطنين بطريقة غير مشروعة وتزوير تذاكر سفر.


 

 

مقالات مشابهة

  • مستشار حكومي عن "سرقة القرن": كل الكهنة الكبار متورطين بقضية نور زهير 
  • مأساة في بارما: التحقيقات تتوسع بقضية مقتل الرضيعين
  • القبض على متهم بغسل 23 مليون جنيه من تجارة السلاح
  • تركيا تصدر أحكاما على 56 متهما بقضية التجسس للموساد
  • السجن لمسؤول سابق في شركة نفط ميسان بقضية اختلاس والحبس الشديد للوسيط
  • سقوط 23 هاربًا وضبط 15 متهمًا بالبلطجة
  • مصدر نيابي:المندلاوي والنواب الشيعة اعتبروا شهداء الوطن قبل 2003 ليسوا بشهداء والمدافعين عن إيران ” شهداء”!
  • تأجيل محاكمة متهم في أحداث عنف المرج
  • تأجيل إعادة محاكمة متهم بأحداث المرج لـ 3 نوفمبر
  • تأجيل محاكمة 3 متهمين بقضية خلية الجبهة لجلسة 13 نوفمبر