أعلن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، عن إطلاق استراتيجية جودة الحياة في دبي 2033.

وقال سموه في منشور عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس»: «بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.. نطلق استراتيجية جودة الحياة في دبي 2033.. بأكثر من 200 مشروع ومبادرة.. وبهدف واحد.

. أن تكون دبي أفضل مكان للعيش في العالم.. تهدف استراتيجية جودة الحياة لتطوير المدينة لتكون أغلب مرافقها على بعد 20 دقيقة من سكانها.. وتتضمن تنظيم 1000 فعالية سنوية تتنوع بين الرياضية والمجتمعية والثقافية والفنية والترفيهية.. كما تتضمن الاستراتيجية تطوير أكثر من 200 حديقة وزيادة أطوال مسارات الدراجات الهوائية في الشواطئ بنسبة 300%.. إضافة إلى زيادة أطوال شواطئ السباحة الليلية بنسبة 60% واعتماد شواطئ جديدة مخصصة للنساء وخطط شاملة لتطوير براري وأرياف دبي.. عبر هذه الاستراتيجية سنركز على تحويل دبي لمدينة صديقة للمشاة.. صديقة للبيئة.. صديقة للعائلة.. وسيتابع مكتب متخصص بتطوير جودة الحياة في دبي كافة هذه المشاريع مع أكثر من 19 جهة حكومية وعشرات الجهات الخاصة.. وقادم الحياة دائما أجمل في دبي».

 

 

أخبار ذات صلة صقر غباش يزور متحف الفن الإماراتي بدبي «دبي الخيرية»: مليونا مستفيد من حملة «يدوم الخير» الرمضانية

بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نطلق استراتيجية جودة الحياة في دبي 2033.. بأكثر من 200 مشروع ومبادرة.. وبهدف واحد .. أن تكون دبي أفضل مكان للعيش في العالم .. تهدف استراتيجية جودة الحياة لتطوير المدينة لتكون أغلب مرافقها على بعد 20 دقيقة من سكانها.. وتتضمن تنظيم… pic.twitter.com/R9vNtL8wUb

— Hamdan bin Mohammed (@HamdanMohammed) May 14, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حمدان بن محمد دبي

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد يشهد حفل تكريم الفائزين في برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، حفل تكريم الفائزين في "برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية" الذي ينظمه مركز نموذج دبي وشكر سموه القائمين على البرنامج، وأشاد بنتائجه المتميزة.

وقال سموه عبر منصة إكس:"شهدت حفل تكريم الفائزين في "برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية" الذي ينظمه مركز نموذج دبي ... نشكر القائمين على البرنامج، ونشيد بنتائجه المتميزة في تحسين 418 خدمة حكومية خلال عام واحد فقط، وتحقيق وفرات مالية على المتعاملين بقيمة 647 مليون درهم إلى جانب خفض زمن الانتظار للحصول على الخدمات بنسبة 98%"

أخبار ذات صلة خلال لقائهما في دبي.. رئيس الدولة ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن لجنة تأمين الفعاليات تُنهي استعداداتها لمونديال الكريكيت للسيدات

 وأضاف سموه:"نبارك لفريق القيادة العامة لشرطة دبي على الفوز براية حمدان، ونهنئ هيئة الطرق والمواصلات لحصولها على أعلى النتائج في ثقة المتعاملين لجهود تحسين الخدمات، ونبارك لبلدية دبي فوزها بفئة المبادرة الرائدة عن مبادرة "البناء في دبي"... دبي وفرقها الحكومية في سباق بلا خط نهاية من أجل تقديم أرقى وأفضل وأسرع الخدمات الحكومية في العالم".

شهدت حفل تكريم الفائزين في "برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية" الذي ينظمه مركز نموذج دبي ... نشكر القائمين على البرنامج، ونشيد بنتائجه المتميزة في تحسين 418 خدمة حكومية خلال عام واحد فقط، وتحقيق وفرات مالية على المتعاملين بقيمة 647 مليون درهم إلى جانب خفض زمن الانتظار للحصول… pic.twitter.com/ihDSCB6i0N

— Hamdan bin Mohammed (@HamdanMohammed) October 2, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس الوزراء: زيادة متوسط عمر المواطن نتيجة جهود تحسين جودة الحياة
  • حمدان بن محمد يشهد حفل تكريم الفائزين في برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية
  • حمدان بن محمد: 98% خفض زمن الانتظار للحصول على الخدمات الحكومية في دبي
  • "التعليم".. تفاصيل النموذج الإشرافي المحدث لتطوير جودة العملية التعليمية
  • الخفجي.. مشاريع تنموية جديدة لرفع مستوى جودة الحياة
  • حمدان بن محمد يعتمد استراتيجية شاملة لدفع مسيرة التعليم في دبي بحلول 2033
  • متحف كفر الشيخ يعلن قطعة شهر أكتوبر 2024.. تمثال لرمسيس الثاني
  • حمدان بن محمد يعتمد استراتيجيات التعليم والقطاع العقاري ودبي اللانقدية
  • حمدان بن محمد يعتمد استراتيجيات «التعليم» و«القطاع العقاري» و«دبي اللانقدية»
  • الأمن العام يكشف عن (3) مبادرات جديدة ضمن برنامج جودة الحياة