أعلن الفنان العالمي مينا مسعود خطبته، قبل قليل، على الممثلة الهندية إيملي شاه، واحتفلا بالخطبة في إحدى الحدائق بين الأشجار في اليابان، وهما في حالة حب وانسجام، وخضعا لجلسة تصوير مميزة.

أول تعليق لـ مينا مسعود بعد خطوبته

ونشرت مجلة Hello العالمية صورًا من حفل خطوبة مينا مسعود عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وجاء أول تعليق للفنان مينا مسعود على خطوبته قائلًا: «في موعدنا الأول شعرتُ أني أريد حقًا أن أتزوج هذه المرأة.

. سعيد للغاية باختياري لحب عمري».

أحدث أعمال مينا مسعود المصرية

وتعاقد الفنان مينا مسعود على بطولة فيلم عيسى، حيث يتناول الفيلم العديد من القضايا حول الأفكار والمعتقدات وكيفية تأثيرها على حياة من حوله، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم محمود حجازي، خالد الصاوي، سامي مغاوري، اسلام حافظ، نانسي صلاح، وآخرين من إخراج رؤوف عبدالعزيز، من تأليف هيثم نبيل، كما انتهى الفنان مينا مسعود من تصوير فيلم في عز الضهر، والمقرر عرضه في دور العرض السينمائية بالفترة المقبلة، وهو من إخراج مرقس عادل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مينا مسعود فيلم عيسى مینا مسعود

إقرأ أيضاً:

معالي سعيد محمد الطاير يستقبل القنصل العام للهند في دبي

 

استقبل معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، سعادة ساتيش كومار سيفان، القنصل العام لجمهورية الهند في دبي والإمارات الشمالية.
ورحب معالي الطاير بالقنصل العام الهندي، مشدداً على حرص الهيئة على تعزيز العلاقات القوية والتعاون مع كافة البعثات الدبلوماسية والقنصلية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وأكد معاليه أهمية تعزيز التعاون وإقامة شراكات استراتيجية مع الشركات الهندية في مختلف القطاعات المتعلقة بالطاقة والمياه.
واستعرض معاليه خلال اللقاء المشاريع والمبادرات التي تنفذها الهيئة، والتي تركز على برامجها الشاملة الرامية إلى تنويع مزيج الطاقة، مع التركيز بشكل خاص على مشاريع الطاقة المتجددة والنظيفة، والتي تتماشى مع استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050 واستراتيجية الحياد الكربوني 2050 لإمارة دبي لتوفير 100% من القدرة الإنتاجية للطاقة من مصادر الطاقة النظيفة بحلول العام 2050، حيث تحرص هيئة كهرباء ومياه دبي على خلق بيئة تُشجع الابتكار والتعاون، لتحقيق الأهداف الاستراتيجية والمساهمة في مكافحة التغير المناخي على مستوى العالم.
ومن جانبه أعرب سعادة ساتيش كومار سيفان عن تقديره لمبادرات الهيئة والبيئة المواتية للشركات الهندية العاملة في دبي، مشيداً بجهود هيئة كهرباء ومياه دبي، والتسهيلات والفرص المتميزة المتاحة للشركات الهندية. كما أعرب عن اهتمام الهند بمشاريع الهيئة وإمكانات التعاون المثمر في المستقبل.


مقالات مشابهة

  • الهند ترفض محاولات الغرب عزل روسيا
  • «كهرباء دبي» تبحث تعزيز التعاون مع الشركات الهندية
  • بالبرنس.. أحمد سعد وعمرو سعد يروجان لبرنامجهما الجديد " بيت السعد"
  • بعد منافسته ويل سميث.. أول تعليق من أحمد عز على نجاح فيلم «ولاد رزق 3»
  • المقاومة العراقية: ضربنا سفينة إسرائيلية في مينا حيفا بالطائرات المسيرة
  • معالي سعيد محمد الطاير يستقبل القنصل العام للهند في دبي
  • أغلى من لافوكا والأناناس.. أسعار الهندية تتجاوز حدود المعقول
  • برفقة كلبها.. شاهد أحدث ظهور لناهد السباعي
  • أول تعليق من هاني شاكر على حفظ البلاغ المقدم ضده بخصوص أغنية "رحماكي"
  • الممثلة البريطانية إنديا ريا أمارتيفيو تحل بمراكش لقضاء عطلة خاصة