شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن 6 مدن عراقية تتصدر العالم بارتفاع الحرارة جدول، السومرية نيوز – محلياتتصدرت ست مدن عراقية، اليوم الثلاثاء، العالم بارتفاع درجات الحرارة ضمن تصنيف الـ TOP 15 خلال 24 ساعة الأخيرة.،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 6 مدن عراقية تتصدر العالم بارتفاع الحرارة (جدول)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

6 مدن عراقية تتصدر العالم بارتفاع الحرارة (جدول)
السومرية نيوز – محلياتتصدرت ست مدن عراقية، اليوم الثلاثاء، العالم بارتفاع درجات الحرارة ضمن تصنيف الـ TOP 15 خلال 24 ساعة الأخيرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 6 مدن عراقية تتصدر العالم بارتفاع الحرارة (جدول) وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

توقعات ارتفاع درجات الحرارة في مصر: تفاصيل الموجة الحارة وأثرها على الطقس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعات بارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على معظم أنحاء البلاد ابتداءً من يوم الجمعة، 20 سبتمبر. 

هذا الارتفاع في درجات الحرارة سيستمر خلال عطلة نهاية الأسبوع، بما في ذلك يومي السبت والأحد.

سبب الموجة الحارة

أوضحت منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن السبب وراء هذه الموجة الحارة هو الكتل الهوائية الصحراوية القادمة من صحراء شبه الجزيرة العربية. 

هذه الكتل الهوائية تؤدي إلى ارتفاع درجات الحرارة، بالإضافة إلى زيادة فترات سطوع أشعة الشمس خلال النهار، مما يساهم في الشعور بحرارة أعلى.

ذروة الموجة الحارة

تتوقع الهيئة أن تصل الموجة الحارة إلى ذروتها يومي السبت والأحد المقبلين. حيث من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى في القاهرة الكبرى 37 درجة مئوية، مع أجواء شديدة الحرارة. 

بينما من المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى في القاهرة يوم الجمعة إلى 35 درجة مئوية.

نسب الرطوبة

أكدت غانم أن نسب الرطوبة خلال هذه الفترة لن تكون مرتفعة بشكل كبير، وذلك بسبب وجود الكتل الهوائية الصحراوية التي تقلل من نسب الرطوبة في الجو.

موعد بداية فصل الخريف

سيبدأ فصل الخريف رسميًا يوم 22 سبتمبر ويستمر لمدة نحو ثلاثة أشهر. وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة في آخر أيام الصيف، فإنها ستكون كما يلي:

المحسوسة في القاهرة الكبرى والوجه البحري: 39 درجة مئوية.المحسوسة على السواحل الشمالية: 38 درجة مئوية.المحسوسة على جنوب سيناء: 42 درجة مئوية.المحسوسة على شمال الصعيد: 42 درجة مئوية.المحسوسة على جنوب الصعيد: 44 درجة مئوية.

مقالات مشابهة

  • حصريًا لـ«البوابة نيوز».. الشيخ صلاح التيجاني يكشف تفاصيل لأول مرة عن أزمة خديجة.. ويؤكد: الإيذاء طال 3 مشاهير من أهم مريديني.. والسلفية والإخوان نفثوا النيران لحرق عباءة الصوفية
  • جامعة القاهرة تتصدر قائمة ستانفورد لأفضل 2% من علماء العالم
  • كنوز العالم المخبأة تحت الأرض في خطر !
  • جامعة القاهرة تتصدر الجامعات المصرية في قائمة ستانفورد
  • «القاهرة» تتصدر الجامعات المصرية في قائمة ستانفورد لأفضل 2% من علماء العالم 
  • خبير مناخ: ارتفاع الحرارة في أوروبا وراء تعرض البلاد لخطر الفيضانات
  • %29.3 من السكان.. اليابان تتصدر دول العالم في أعداد المسنين
  • جدول مباريات كأس العالم للفوتسال 2024 اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر.. عودة المنتخبات العربية
  • أجواء حارة وشبورة مائية.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الثلاثاء بدرجات الحرارة
  • توقعات ارتفاع درجات الحرارة في مصر: تفاصيل الموجة الحارة وأثرها على الطقس