شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميركاتو 2023 ساديو ماني ينضم إلى النصر اليوم ويواجه الزمالك الخميس، كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن وصول النجم السنغالي ساديو ماني إلى المملكة العربية السعودي خلال الساعات القليلة المقبلة، لإعلان انضمامه .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميركاتو 2023.

. ساديو ماني ينضم إلى النصر اليوم ويواجه الزمالك الخميس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميركاتو 2023.. ساديو ماني ينضم إلى النصر اليوم...

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن وصول النجم السنغالي ساديو ماني إلى المملكة العربية السعودي خلال الساعات القليلة المقبلة، لإعلان انضمامه رسميًا لصفوف النصر والانضمام لمعسكر الفريق استعدادًا لمواجهة الزمالك.

وكان نادي النصر السعودي قد نجح في التوصل لاتفاق مع نادي بايرن ميونخ الألماني للحصول على خدمات ساديو ماني، وسيصل النجم السنغالي إلى المملكة اليوم، بعد اجتيازه الفحص الطبي.

النصر يعلن اليوم تعاقده مع ساديو ماني

ومن المتوقع أن يعلن نادي النصر السعودي عن التعاقد رسميًا مع ساديو ماني، اليوم الثلاثاء، وسيكون أحد العناصر التي يستطيع المدرب لويس كاسترو الاعتماد عليها أمام الزمالك، وذلك بعد ضمه لقائمة الفريق في البطولة العربية.

ويلتقي الزمالك مع النصر السعودي، يوم الخميس المقبل، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان"، ويحتضنها ملعب مدينة الملك فهد في الطائف.

مواجهة نارية بين الزمالك والنصر الخميس المقبل

وكان النصر قد حقق فوزًا كبيرًا على فريق الاتحاد المنستيري التونسي، أمس الإثنين، بأربعة أهداف مقابل هدف، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان"، بفارق الأهداف عن فريق الشباب.

وعلى الجانب الآخر، خسر الزمالك أمام فريق الشباب السعودي، بهدف نظيف، سجله إيفر بانيجا عن طريق ركلة جزاء، ليتواجد الفارس الأبيض في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، حصدها من فوزه على المنستيري برباعية نظيفة.

موعد مباراة الزمالك والنصر في البطولة العربية

مباراة الزمالك والنصر السعودي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة في البطولة العربية للأندية، تقام يوم الخميس المقبل، الموافق 3 أغسطس الجاري.

وتنطلق مباراة الزمالك والنصر في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة في البطولة العربية للأندية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر في البطولة العربية

تذاع مباراة الزمالك ضد النصر السعودي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة في البطولة العربية للأندية عبر شاشة قناة ssc السعودية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميركاتو 2023.. ساديو ماني ينضم إلى النصر اليوم ويواجه الزمالك الخميس وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مباراة الزمالک والنصر النصر السعودی میرکاتو 2023

إقرأ أيضاً:

آخر تحديث في سعر الريال السعودي اليوم الخميس 4-7-2024

أعلن بنك مصر آخر تحديث في سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري، إذ سجل نحو 12:82 جنيه للشراء، خلال بداية التعاملات الصباحية اليوم الخميس 4-7-2024، بينما سجل نحو 12:85 للبيع، وفق المعلن على المنصات العاملة في القطاع المصرفي المصري.

الريال السعودي مقابل الجنيه المصري

تنشر «الوطن» سعر الريال السعودي مقابل الجنيه في البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري، بحسب آخر تحديثات البنوك عبر مواقعها الإلكترونية كالتالي:

سجل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الخميس 4-7-2024 خلال التعاملات الصباحية، نحو 12.8278 جنيه للشراء، و12.85 جنيه للبيع في البنك الأهلي المصري.

سجل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم، 12.83 جنيه للشراء، و12.64 جنيه للبيع، في البنك التجاري الدولي cib.

بلغ سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم 12.82 جنيه للشراء، و12.84 جنيه للبيع، في مصرف أبوظبي الإسلامي.

الريال السعودي في البنك المركزي

سجل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم خلال التعاملات الصباحية، نحو 12.82 جنيه للشراء، و12.86 جنيه للبيع في البنك المركزي المصري.

جاء سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم، بنحو 12.81 جنيه للشراء، و12.85 جنيه للبيع في بنك الإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • السعودية.. النصر يوجه رسالة لرونالدو بعد إقصاء البرتغال من يورو 2024
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز
  • محمد آل نصفان يحقق لقب البطولة العربية الدولية للإسكواش
  • سعر الريال السعودي بالبنوك اليوم الخميس
  • آخر تحديث في سعر الريال السعودي اليوم الخميس 4-7-2024
  • برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 4 يوليو: تحمل المسئولية
  • برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 4 يوليو: أخبار سعيدة
  • ‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو
  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية