شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن عوائد المزايدة على أرقام الاتصالات تتجاوز 300 ألف ريال، رصد 8211; أثيرإعداد ريـمـا الشـيخكشف التقرير السنوي لهيئة تنظيم الاتصالات 2022، تفاصيل المزايدة على أرقام الاتصالات الخاصة الماسية .،بحسب ما نشر صحيفة أثير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عوائد المزايدة على أرقام الاتصالات تتجاوز 300 ألف ريال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عوائد المزايدة على أرقام الاتصالات تتجاوز 300 ألف ريال

رصد – أثير إعداد: ريـمـا الشـيخ

كشف التقرير السنوي لهيئة تنظيم الاتصالات 2022، تفاصيل المزايدة على أرقام الاتصالات الخاصة الماسية والذهبية.

وأوضح التقرير بأن العائدات من إجمالي المبلغ المدفوع للمزايدة لعامي 2021م و 2022م بلغ 316 ألف و944 ريال عماني.

وأوضح التقرير الذي رصدته “أثير” أنه تم إقامة 10 مزادات خلال عام 2021م، 5 لـ ”عمانتل“ و 5 لـ ”أوريدو“ ، وقد تم طرح 1500 رقم خلال هذه المزادات وخصصت منها 364، فيما بلغت العائدات منها 178,698 ريال عماني.

أما خلال عام 2022م تم إقامة 10 مزادات، 4 لـ“عمانتل“، 5و لـ ”أوريدو“ و 1 لـ ”فودافون“ كأول مزايدة لها بعد حصولها على الترخيص ، وقد تم طرح 1445 رقم وخصصت 383 رقم منها، لتبلغ العائدات 138,246 ريال عماني.

وأشارت الهيئة خلال تقريرها بأنه تم تنفيذ 10 مزادات خلال عام 2022م، حيث بلغ إجمالي عدد المتزايدين 454 عبر النظام الإلكتروني للمزايدة على أرقام الاتصالات الخاصة (الماسية والذهبية).

ويوضح الجدول أدناه إحصاءات الـ 10 مزادات التي تمت خلال العام 2022م:

كانت هيئة تنظيم الاتصالات قد أصدرت عام 2018 لائحة تنظيم تخصيص أرقام الاتصالات، والتي تضمنت تحديداً لأنواع الأرقام المصنفة “ماسية” و”الذهبية”.

 أنواع الأرقام الماسية:

-الأرقام التي تشتمل على رقم مكرر (5) خمس مرات متتابعة فأكثر. -الأرقام التي تشتمل على رقمين مكررين بذاتهما (4) أربع مرات -الأرقام التي تشتمل في نهايتها على رقم مكرر (4) أربع مرات متتابعة بين رقمين متماثلين -الأرقام التي تشتمل في نهايتها أو قبل نهايتها برقم على رقم مكرر (4) أربع مرات متتابعة، ورقم مكرر (2) مرتين متتابعتين -الأرقام التي تشتمل على رقمين كل منهما مكرر (3) ثلاث مرات متتابعة.

أنواع الأرقام الذهبية: -الأرقام التي تشتمل في نهايتها أو قبل نهايتها برقم على رقم مكرر (٥) خمس مرات -متتابعة فأكثر، ويفصل بين التكرار الثاني والثالث أو الثالث والرابع رقم مختلف. -الأرقام التي تشتمل في نهايتها أو قبل نهايتها برقم على رقم مكرر (٤) أربع مرات متتابعة. -الأرقام التي تشتمل بعد بدايتها برقم على رقم مكرر (٤) أربع مرات متتابعة بين رقمين متماثلين. -الأرقام التي تشتمل على (٢) رقمين كل منهما مكرر (٣) ثلاث مرات متتا

34.219.235.175



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عوائد المزايدة على أرقام الاتصالات تتجاوز 300 ألف ريال وتم نقلها من صحيفة أثير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

باحث سياسي: حرب إسرائيل في لبنان نموذج مكرر من العدوان على غزة

قال أحمد الصفدي، الكاتب والباحث السياسي، إنّ عمليات الاحتلال الإسرائيلي في لبنان تستعيد نموذج الحرب على قطاع غزة، وتدمير منازلها وجامعاتها ومساجدها وقتل المدنيين بدم بارد، موضحا أنّ مدينة خان يونس تشهد اليوم 83 شهيدا  مشيرا إلى أن الاشتباكات هدأت في رفح الفلسطينية بسبب سحب قوات الاحتلال الإسرائيلي إلى لبنان.

استهداف إسرائيل كل أنحاء لبنان

وأضاف «الصفدي»، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي تستهدف لبنان وبيروت وكل أنحائها وليس الضاحية الجنوبية فقط كما يدعون بحجة أنّها مقر حزب الله، مشيرا إلى أنّ إسرائيل وحكومتها بقيادة بنيامين نتنياهو رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي تريد التضحية بالدم العربي والفلسطيني واللبناني.

المقاومة تخرج لمجابهة إسرائيل

وأكد أنّ المقاومين في لبنان خرجوا من الأرض لمجابهة قوات الاحتلال الإسرائيلي، كما أنّهم أوقعوا خسائر في صفوف الاحتلال من خلال قتل 8 جنود و7 جرحى بشكل حرج، فضلا عن إصابة 30 آخرين نتيجة قوى حزب الله التي تتصدى لهم على الحدود.

مقالات مشابهة

  • الدابي: افتتاح رأس الحكمة انطلاق للاقتصاد الوطني وعوائد بـ 25 مليار دولار
  • التيار الوطني الحر: لادانة الاعتداءات الإسرائيلية التي تتجاوز كل الحدود
  • الجزائر.. قضية الفنانة جميلة وسلاح المادة 87 مكرر
  • سماع دوي 3 انفجارات قوية متتابعة في العاصمة اللبنانية بيروت
  • ريال مدريد الخاسر الأكبر في دوري الأبطال بـ 6 أرقام سلبية
  • باحث سياسي: حرب إسرائيل في لبنان نموذج مكرر من العدوان على غزة
  • تتجاوز 150 مليون ريال.. "الإذاعة والتليفزيون" تطلق مشاريع وبرامج جديدة
  • "الإذاعة والتلفزيون" تطلق مشاريع وبرامج جديدة بقيمة تتجاوز 150 مليون ريال
  • هيئة الإذاعة والتلفزيون تطلق مشاريع وبرامج جديدة بقيمة تتجاوز 150 مليون ريال
  • عمان المستقبل يعلن عن أول دفعة من مشروعاته الاستثمارية بقيمة تتجاوز 830 مليون ريال