الأسبوع:
2024-06-28@02:57:52 GMT

مبابي يكشف عن أفضل بديل له في باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 14th, May 2024 GMT

مبابي يكشف عن أفضل بديل له في باريس سان جيرمان

أكد كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان أن زميله في الفريق عثمان ديمبلي قادر على ملء الفراغ الذي سيتركه كيليان عندما يرحل عن النادي بنهاية الموسم الجاري.

وكان قائد منتخب فرنسا أعلن منذ أيام أنه سيرحل عن بطل الدوري الفرنسي في نهاية الموسم بعد سبع سنوات بقميص الفريق، أصبح خلالها الهداف التاريخي للفريق بتسجيله 256 هدفا.

وارتبط مبابي بقوة بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد بطل الدوري الإسباني، لكنه يبقى متحفظا بشأن الإعلان عن وجهته القادمة.

وقال كيليان في الحفل الذي تسلم فيه جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي للمرة الخامسة على التوالي "لعبت بجوار لاعبين رائعين مثل عثمان ديمبلي، الذي يتواجد معنا الليلة، فهو صديق وأثق أنه يوما ما سيحصل على هذه الجائزة".

وتابع مبابي "أشكر إدارة النادي ومدرب الفريق على ثقته بي والجهاز المعاون والأطباء وجميع المسؤولين في النادي والإدارة الرياضية والرئيس وملاك النادي، لقد حاولت دائما أن أبذل قصارى جهدي".

واختتم مبابي تصريحاته "الآن أقلب صفحة في حياتي، وما سيأتي سيكون مثيرا للغاية، وبكل تواضع أنا صنعت التاريخ في الدوري الفرنسي قبل رحيلي، وحققت كل ما تمناه أبي".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: باريس سان جرمان باريس سان جيرمان رحيل مبابي رحيل مبابي الى ريال مدريد سان جيرمان كيليان مبابي كيليان مبابي ريال مدريد مبابي مبابي باريس مبابي باريس سان جيرمان مبابي ريال مدريد مبابي يرحل عن باريس سان جيرمان مبابي يعلن الرحيل مبابي يهاجم باريس سان جيرمان

إقرأ أيضاً:

تصرف غريب من مدافع بولندا لإيقاف مبابي .. فيديو

ماجد محمد

برزت عودة النجم كيليان مبابي في تشكيلة منتخب فرنسا وذلك في المباراة التي جمعت منتخبه أمام بولندا لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة لكأس أمم أوروبا 2024 وذلك بعد غيابه عن مباراة كاملة أمام هولندا منذ أربعة أيام .

وظهر مبابي وهو يرتدي القناع ويحمل شارة قيادة فرنسا في مواجهة ترتيبية لا أكثر بين فرنسا التي تطمح لتصدر المجموعة الرابعة وبولندا التي غادرت رسميا السباق.

وعلي الرغم من أنه يشكو من الإصابة على مستوى الأنف إلا أن النجم المرتقب وصوله لريال مدريد، شكل مصدر إزعاج مستمر لمدافعي بولندا واستطاع أن يفك الرقابة اللصيقة المسلطة عليه.

وجدير بالذكر أن الدقيقة 23 شهدت لقطة مثيرة وتفاعل قوي على منصات التواصل الاجتماعي، وأظهرت بشكل واضح قيمة كيليان مبابي وسرعته وقدرته على اختراق أقوى الدفاعات في العالم، وذلك عندما انفلت من أمام مناطق الجزاء لمنتخب بلاده وتجاوز مدافعي الخصم قبل أن يمسكه المدافع زاليوسكي من القميص ليتدخل الإيطالي ماركو غيدا ويرفع البطاقة الصفراء للمدافع البولندي.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/WhatsApp-Video-2024-06-25-at-22.10.07.mp4

مقالات مشابهة

  • ديشامب: مبابي سيقود فرنسا للقب اليورو
  • خطوات سعودية متسارعة للاستحواذ على فريق موناكو
  • كأس أوروبا 2024.. المنتخب الفرنسي يتعادل مع نظيره البولندي
  • تصرف غريب من مدافع بولندا لإيقاف مبابي .. فيديو
  • مبابي يعود.. تشكيل فرنسا الرسمي ضد بولندا في يورو 2024
  • يورو 2024.. مبابي يعود لتشكيل منتخب فرنسا الأساسي أمام بولندا
  • باريس سان جيرمان يسعى لضم كومان
  • ريال مدريد يخطط لخطف صفقة جديدة من سان جيرمان
  • تصريح مثير للجدل من روبرت بيريز بشأن كيليان مبابي
  • مدرب منتخب فرنسا يكشف عن آخر المستجدات في حالة مبابي قبل مباراة مع بولندا