شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عدن مقتل جندي وإصابة آخر في اشتباكات بين حراسة قائد القوات الخاصة بابين وعناصر لقائد قوات الحزام الأمني، عدن مقتل جندي وإصابة آخر في اشتباكات بين حراسة قائد القوات الخاصة بابين وعناصر لقائد قوات الحزام الأمنيالموقع بوست عدن خاص الثلاثاء, .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عدن.

. مقتل جندي وإصابة آخر في اشتباكات بين حراسة قائد القوات الخاصة بابين وعناصر لقائد قوات الحزام الأمني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عدن.. مقتل جندي وإصابة آخر في اشتباكات بين حراسة...

عدن.. مقتل جندي وإصابة آخر في اشتباكات بين حراسة قائد القوات الخاصة بابين وعناصر لقائد قوات الحزام الأمني

الموقع بوست - عدن - خاص الثلاثاء, 01 أغسطس, 2023 - 02:57 مساءً

قتل جندي وأصيب اخر اثر اشتباكات اندلعت، اليوم الثلاثاء، بين حراسة قائد القوات الخاصة بمحافظة ابين العميد محمد العوبان وقوة تابعة لقائد قوات الحزام الأمني في ابين ويدعى الشنيني.

 

وقالت مصادر محلية لـ "الموقع بوست" إن اشتباكات دارت في محيط منزل العوبان بجوار مطار عدن استخدمت فيها أسلحة متوسطة وخفيفة.

 

وقال مصدر طبي إن جندي قتل في هذه الاشتباكات وأصيب آخر.

 

ولم تعرف أسباب هذه الاشتباكات.

تابعنا في :

34.219.235.175



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عدن.. مقتل جندي وإصابة آخر في اشتباكات بين حراسة قائد القوات الخاصة بابين وعناصر لقائد قوات الحزام الأمني وتم نقلها من الموقع بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الموقع بوست

إقرأ أيضاً:

مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر في عملية طعن بالجليل.. واستشهاد المنفذ

استشهد فلسطيني، برصاص جيش الاحتلال، عقب تنفيذه عملية طعن ضد جنديين من جنود الاحتلال الإسرائيلي في أحد المولات بمنطقة الجليل، مما أسفر عن مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر، بحسب هيئة البث الإسرائيلية مساء اليوم الأربعاء.

حرب مستمرة

وتستمر الحرب لأكثر من 270 يومًا على التوالي، إذ بدأت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة صباح السبت السابع من أكتوبر 2023، عقب تنفيذ الفصائل الفلسطينية عملية طوفان الأقصى، ردًا على الانتهاكات المستمرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني الأعزل.

ارتفاع الخسائر

وتستمر الحرب لشهرها التاسع حاليا، وسط ارتفاع أعداد الخسائر في الجانب الفلسطيني، التي سجلت أكثر من 37 ألفًا و800شهيد حتى الآن أغلبهم من الأطفال والسيدات.

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال: مقتل جندي برتبة رقيب من لواء المظليين في اشتباكات حي الشجاعية
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل جندي في اشتباكات بحي الشجاعية
  • حرب لبنان.. الاحتلال يعلن مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخرين
  • إعلام إسرائيلي: مقتل جندي وإصابة آخرين جراء قصف من الجنوب اللبناني
  • «القاهرة الإخبارية»: مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخرين في قصف بالصواريخ من لبنان
  • جيش #الاحتلال يعلن مقتل قائد فصيلة في كتيبة تابعة للواء جفعاتي خلال اشتباكات مع الفصائل الفلسطينية شمالي قطاع غزة
  • جيش الاحتلال: مقتل ضابط وإصابة 3 جنود بجروح خطيرة شمال قطاع غزة
  • مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر في عملية طعن بالجليل.. واستشهاد المنفذ
  • مقتل أبو نعمة قائد وحدة عزيز في حزب الله وإصابة نجله في الغارة الإسرائيلية على بلدة الحوش
  • مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر بعملية طعن في الجليل