دعا اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لإقامة مؤتمر عالمي للتسامح والسلام في مدينة ملتقي الاديان والوادي المقدس طوي بسانت كاترين.

أخبار متعلقة

سانت كاترين تدعوك لـ«مصيف بدون شطآن»

جبال سانت كاترين.. لوحات فنية من صنع الخالق

الأفراح فى سانت كاترين: سباقات هجن ولعب السيجة

جاء ذلك على هامش مشاركته في فعاليات المنتدى العربي الثالث للسياحه والتراث بمدينه صلاله العمانيه ولقاءه مع رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام وبحثه اليات التعاون لعقد مؤتمر للمجلس بمدينه سانت كاترين.

والتقى اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء برئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام مع احمد بن محمد الجروان والدكتور احمد فولي عضو المجلس العالمي للتسامح والسلام، وتم بحث اليات التعاون بين الجانبين من اجل عقد مؤتمر دولي للتسامح والسلام بمدينه سانت كاترين خلال الفترة المقبلة.

وأكد محافظ جنوب سيناء في كلمته امام المنتدى العربي الثالث للسياحه والتراث والمنعقد في مدينه صلاله في سلطنه عمان في الفتره من 28/7 إلى 1/8/2023 ،على الدور الحيوي الكبير الذي تقوم به السياحه والثقافه والتوعيه من اجل تنميه المجتمع.

وأشاد فودة بالدور الذي يقوم مواطني جنوب سيناء في هذا الاتجاه من خلال المؤتمرات الكبرى السياحيه والثقافيه وكذا المؤتمرات الشعبيه الدوريه التي تجمعه بكافه اطياف المجتمع من اجل التنميه والارتقاء بالسلوك الشخصي والمجتمعي في سبيل الحفاظ على مقدرات الدوله وتنميتها.

ودعا فودة القائمين على المنتدي لإقامة دورة للسياحة والتراث بمدينة شرم الشيخ .

فودة صلالة التسامح والسلام سانت كاترين

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين فودة صلالة التسامح والسلام سانت كاترين زي النهاردة محافظ جنوب سیناء للتسامح والسلام

إقرأ أيضاً:

جنوب سيناء تستعد لاحتضان اقوى بطولة للتزلج الشراعي في مصر

 

تستعد مدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء لاحتضان منافسات بطولة التزلج الشراعيّ التي تقام خلال الفترة من 27 وحتى 29 سبتمير الجاري.

ومن المقرر أن تشهّد البطولة مشاركة العديد من لاعبي الكاين سيرف "التزلج الشراعي"، التي تنظمها مدينة دهب بمنطقة "بلو لاجون".

رسميا.. لاعب برشلونة السابق ينتقل إلي ليل الفرنسي دكتور مصطفي ثابت يكتب.. حكاية أم خالد وضرورة تأهيل وتطوير مؤثري تيك توك

ويمكن للراغبين ايضًا في المشاركة بالمنافسات التسجيل خلال 15 أغسطس وحتى 10 سبتمبر الجاري عن طريق إرسال فيديو مدته دقيقة للجنة المنظمة للبطولة.

وتعلن اللجنة المنظمة لبطولة ريد بُل سيناء للعبة التزلج الشراعي، اختيار أفضل 18 لاعبا يوم 25 سبتمبر للمنافسة في البلو لاجون أيام 27 و28 و29 سبتمبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • فرص عمل جديدة في فنادق ومنتجعات جنوب سيناء.. رواتب مجزية
  • جنوب سيناء تستعد لاحتضان اقوى بطولة للتزلج الشراعي في مصر
  • وزير الإسكان يتفقد المنتجع السياحي الجبلى والنزل البيئي بمشروع تطوير موقع التجلى الأعظم فوق أرض السلام بمدينة سانت كاترين
  • قانون موحد للآثار والتراث أبرز توصيات مؤتمر "الهوية والتراث في عالم متغير"
  • وزير الإسكان يتفقد مشروع ازدواج ورفع كفاءة الطريق في سانت كاترين
  • وزير الإسكان يتفقد الأعمال بمنطقة الزيتونة أحد مكونات مشروع تطوير موقع التجلى الأعظم فوق أرض السلام بمدينة سانت كاترين
  • وزير الإسكان يتفقد منطقة الزيتونة بسانت كاترين.. يؤكد: تنفيذ الأعمال على أعلى مستوى
  • وزير الإسكان يتفقد مشروع ازدواج ورفع كفاءة طريق مطار سانت كاترين
  • جولة لوزير الإسكان اليوم بمشروع تطوير موقع التجلى الأعظم فوق أرض السلام بمدينة سانت كاترين
  • وزيرة التنمية تبحث مع محافظ جنوب سيناء الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية