احتل تنسيق المرحلة الأولى علمي علوم وتنسيق المرحلة الأولى أدبي محركات البحث، عقب اعلان وزارة التعليم والعالي والبحث العلمي عن الحد الأدنى في تنسيق المرحلة الأولى لكافة الشعب، كما كشفت الوزارة في بيانها عن آخر موعد للتقديم في تنسيق المرحلة الأولى.

أخبار متعلقة

الآن.. لينك التقديم على تنسيق الكليات 2023 المرحلة الأولى علمي علوم وأدبي (الرابط مفعل)

تنسيق الجامعات 2023.

. الكليات والمعاهد المتاحة لطلاب الشعبة العلمية (حدد رغباتك)

رسميًا.. إعلان موعد تنسيق الجامعات 2023 المرحلة الأولى والحد الأدنى للكليات العلمية والأدبية (الرابط)

تنسيق المرحلة الأولى 2023

بالنسبة المئوية.. تنسيق المرحلة الأولى علمي علوم وأدبي

ترصد «المصري اليوم» تنسيق المرحلة الأولى 2023 للشعبة العلمية والأدبية، للقبول في تنسيق الكليات 2023، وذلك عن طريق خدمات مكتب التنسيق الالكتروني.

تنسيق المرحلة الأولى علمي علوم

جاءت تنسيق المرحلة الأولى علمي علوم في تنسيق الكليات 2023 بنسبة مئوية 88.29% للشعبة العلمية، أي بنحو 362 درجة، جدير بالذكر أن عدد طلاب الشعبة العلمية هو 22304 طالب وطالبة.

تنسيق المرحلة الأولى أدبي

جاءت تنسيق المرحلة الأولى أدبي في تنسيق الكليات 2023 بنسبة مئوية 70.61 للشعبة الأدبية، أي بنحو 289.5 درجة، جدير بالذكر أن عدد طلاب الشعبة العلمية هو 74923 طالب وطالبة.

تنسيق المرحلة الأولى علمي رياضة

جاءت تنسيق المرحلة الأولى علمي رياضة في تنسيق الكليات 2023 بنسبة مئوية 83.41 % شعبة علمي رياضة، أي بنحو 342 درجة، جدير بالذكر أن عدد طلاب الشعبة العلمية هو 15013 طالب وطالبة.

موعد تقديم المرحلة الأولى 2023

بالنسبة المئوية.. تنسيق المرحلة الأولى علمي علوم وأدبي

ينطلق التقديم في المرحلة الأولى لـ تنسيق الكليات 2023 بدءًا من يوم السبت المقبل 5-8-2023 وحتى يوم الأربعاء 9-8-2023، وفقًا لبيان وزارة التعليم العالي.

اقرأ ايضًا: تظلمات الثانوية العامة 2023.. شرط هام للتظلم على نتيجتك

أماكن تقديم المرحلة الأولى 2023

كشفت وزارة التعليم العالي عن أماكن تقديم تنسيق المرحلة الأولى في تنسيق الكليات 2023، وجاءت كالاتي:

يكون تقديم تنسيق المرحلة الأولى 2023 داخل معامل الحسابات بالجامعات المصرية والكليات التابعة لها بالمحافظات المختلفة، ويتم فتح معامل التقديم في تنسيق الكليات 2023 بدءًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا.

يذكر أن آخر موعد للتقديم أو التعديل في رغبات تنسيق المرحلة الأولى 2023 في تنسيق الكليات 2023، يكون في تمام الساعة 7 مساء في آخر يوم تقديم للمرحلة الأولى.

تنسيق المرحلة الأولى تنسيق المرحلة الأولى علمي علوم تنسيق المرحلة الأولى علمي رياضة تنسيق المرحلة الأولى أدبي تنسيق الكليات 2023 تنسيق الجامعات 2023

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين تنسيق المرحلة الأولى تنسيق المرحلة الأولى 2023 تنسيق المرحلة الأولى تنسيق المرحلة الأولى علمي علوم تنسيق المرحلة الأولى أدبي تنسيق الكليات 2023 تنسيق الجامعات 2023 زي النهاردة تنسیق المرحلة الأولى 2023 فی تنسیق الکلیات 2023 الشعبة العلمیة علمی ریاضة

إقرأ أيضاً:

السبت.. بدء المرحلة الأولى من الموجة 23 لإزالة التعديات ببني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه الدكتورمحمد هانى غنيم محافظ بنى سويف،بمراجعة الترتيبات والتجهيزات اللازمة واستمرار التنسيق بين الجهات المعنية، استعداداً للموجة الــ 23 من حملات إزالة التعديات ، والمقرر انطلاقها  السبت المقبل،ويتم تنفيذها ،تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضى الدولة، ضمن سلسلة الحملات التى تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة، من خلال إزالة كافة صور التعديات، فى إطار توجيهات القيادة السياسية باستمرار جهود استرداد أراضى الدولة وحفظ حق الشعب ومواجهة التعدى على أملاك الدولة و الأراضي الزراعية والبناء المخالف.

 جاء ذلك خلال لقائه السكرتير العام اللواء حازم عزت ، لمناقشة استعدادات الأجهزة التنفيذية ، للبدء في المرحلة الأولى من الموجة الجديدة لحملات إزالة التعديات ، ومتابعة الخطوات والإجراءات التي تم الاتفاق عليها بين كافة الأجهزة من جهات الولاية والوحدات المحلية والجهات ذات الصلة، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة بمراكز المحافظة،مع التركيز على إزالة حالات التعدي في المهد.

  وأشار السكرتير العام، إلى أنه تنفيذا لتوجيهات المحافظ  تم عقد اجتماع تحضيري، للإعداد والتنسيق مع الجهات والأجهزة التنفيذية والأمنية والوحدات المحلية للموجة 23 ، والتي تتم على 3 مراحل ، حيث تبدأ المرحلة الأولى في الفترة من 6 حتى 26 يوليو الجاري، تليها المرحلة الثانية في المدة من 3 حتى 23 أغسطس، وتختتم بالمرحلة الثالثة في الفترة من  31 أغسطس وتنتهى 20 سبتمبر 2024.

 وتابع: تم الاتفاق على الإعداد والتنسيق بين الجهات والأجهزة التنفيذية والأمنية والوحدات المحلية،وإعداد حصر لحالات التعدى " بحسب كل جهة ولاية"ووضع جدول وبرنامج زمنى يغطى كافة مراكز المحافظة، مع الإشارة إلى تكليف كل جهة بالتحفظ على الأراضي التي تم إزالة التعدى عليها،وتوثيق أعمال الإزالة "قبل_أثناء_ بعد"وإرسال تقرير يومي مُعتمد موثق بالحالات المزالة متضمنة الموقع والمساحة والحدود وتبعيتها للجهات .

مقالات مشابهة

  • الأولى عالميا.. تركيا تحصد مبلغا كبيرا من صادرات البندق
  • عاجل_التعليم العالي تقرر تقليل أماكن طلاب الشُعبة العلمية في الكليات الأدبية
  • كلمة في مقترح «بايدن» حركت المفاوضات بشأن وقف إطلاق النار بغزة
  • السبت.. بدء المرحلة الأولى من الموجة 23 لإزالة التعديات ببني سويف
  • تشغيل المرحلة الأولى من مشروع الربط الكهربائي بين مصر والسعودية 2025
  • مصادر تكشف آخر مستجدات مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة
  • بدء المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام
  • نائب بـ«الشيوخ»: على الحكومة الالتزام بتنفيذ توصيات المرحلة الأولى من الحوار الوطني
  • حل امتحان اللغة الإنجليزية الورقة الثانية توجيهي 2024 أدبي
  • «حياة كريمة» تنجز 90% من المشروعات المستهدفة في المحافظات.. ما التفاصيل؟