شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن شرطة واسط تعلن إسقاط طائرة تصوير مسيرة فوق الشحيمية، بغداد IQ   عاجل شرطة واسط  تسقط طائرة مسيرة كانت محلقة في ناحية الشحيمية .وفقاً لتوجيهات قائد شرطة محافظة واسط اللواء الركن .،بحسب ما نشر IQ News، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شرطة واسط تعلن إسقاط طائرة تصوير مسيرة فوق "الشحيمية"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شرطة واسط تعلن إسقاط طائرة تصوير مسيرة فوق "الشحيمية"

بغداد - IQ  

عاجل

شرطة واسط  تسقط طائرة مسيرة كانت محلقة في ناحية الشحيمية .

وفقاً لتوجيهات قائد شرطة محافظة واسط اللواء الركن محمد قاسم الفهد بملاحقة أصحاب الطائرات المسيرة والتي بدون موافقات رسمية من الجهات ذات العلاقة ، حيث تمكنت مفارز قسم شرطة الزبيدية وبالتعاون مع الأجهزة الاستخبارية في واسط من اسقاط (طائرة تصوير مسيرة ) تم اتخاذ الاجراءات القانونية واحالتها الى المركز المختص.

قيادة شرطة محافظة واسط قسم العلاقـــــات والإعلام

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شرطة واسط تعلن إسقاط طائرة تصوير مسيرة فوق "الشحيمية" وتم نقلها من IQ News نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أوكرانيا تهاجم مناطق روسية بـ25 طائرة مسيرة

قال مسؤولان روسيان إنّ أوكرانيا هاجمت منطقتي بريانسك وكورسك في روسيا، بما لا يقل عن 25 طائرة مُسيّرة، وإنه تّم تدمير جميع الطائرات المهاجمة، بحسب "رويترز".

زيلينسكي يطلب مزيدا من الدفاعات الجوية بعد الضربات الروسية الأخيرة على أوكرانيا روسيا : السيطرة على قريتين في منطقة دونيتسك الأوكرانية

قال ألكسندر بوجوماز، حاكم بريانسك عبر تطبيق تيليجرام، إنَّ أنظمة الدفاع الجوي الروسية أسقطت 18 طائرة مُسيّرة فوق بريانسك الواقعة على الحدود مع أوكرانيا.

وأضاف أنَّ الهجمات جاءت على عدة موجات وتمَّ إسقاط الطائرات المُسيّرة في أنحاء كثيرة من المنطقة.

من جهته، قال أليكسي سميرنوف، حاكم كورسك، الواقعة أيضًا على الحدود مع أوكرانيا عبر تطبيق تيليجرام، إنه جرى تدمير 7 طائرات مُسيَّرة فوق المنطقة.

وأكد بوجوماز وسميرنوف على عدم وقوع إصابات أو أضرار جسيمة نتيجة الهجمات.

ولم تتمكن "رويترز" من التحقق بشكل مستقل من التقارير، ولم يصدر أي تعليق بعد من أوكرانيا.

وتقول كييف إنَّ الهجمات على البنية التحتية للجيش الروسي وقطاعي النقل والطاقة اروسيين، تأتي ردًا على هجمات موسكو على أراضي أوكرانيا منذ بدء العملية الروسية على أوكرانيا في عام 2022.

مقالات مشابهة

  • الدفاع الروسية: إسقاط طائرة مسيرة أوكرانية فوق بيلجورود
  • استشهاد 4 مقاومين في طولكرم بقصف طائرة مسيرة إسرائيلية
  • الدفاع الروسية تعلن إسقاط 11 مسيرة أوكرانية فوق بريانسك وبيلغورود والقرم
  • وزارة الدفاع الروسية: إسقاط 3 مسيرات أوكرانية في أجواء مقاطعة بيلجورود
  • الدفاع الروسية تعلن إسقاط 3 مسيرات أوكرانية في أجواء مقاطعة بيلغورود
  • هجوم أوكراني يستهدف بيلجورود الروسية بـ 40 طائرة مسيرة
  • روسيا تعلن إسقاط 16 مسيرة أوكرانية فوق كورسك وبريانسك
  • الدفاع الروسية: إسقاط 16 طائرة مسيرة أوكرانية فوق مقاطعتي كورسك وبريانسك
  • أوكرانيا تهاجم مناطق روسية بـ25 طائرة مسيرة
  • الدفاع الروسية تعلن إسقاط 36 مسيرة أوكرانية فوق عدة مقاطعات روسية