صحافة العرب:
2024-09-30@16:36:48 GMT

- نجم السد القطري يثير الجدل بتصريحه عن الهلال

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

- نجم السد القطري يثير الجدل بتصريحه عن الهلال

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نجم السد القطري يثير الجدل بتصريحه عن الهلال، أثار المدافع الدولي المغربي رومان سايس، المحترف بصفوف فريق السد القطري، الجدل بتصريحاته تجاه نادي الهلال والخروج مبكرا من بطولة كأس الملك سلمان .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجم السد القطري يثير الجدل بتصريحه عن الهلال ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجم السد القطري يثير الجدل بتصريحه عن الهلال

أثار المدافع الدولي المغربي رومان سايس، المحترف بصفوف فريق السد القطري، الجدل بتصريحاته تجاه نادي الهلال والخروج مبكرا من بطولة كأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية". 

ويحتل الهلال المركز الرابع "الأخير" في المجموعة الثانية من البطولة العربية، برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل أمام أهلي طرابلس الليبي سلبيا، والخسارة من السد القطري (3-2). 

فسخ عقد خيسوس مع الهلال بعد البطولة العربية.. والأخضر بالصورة

مدرب الوداد يكشف نقطة ضعف خطيرة في الهلال ويغازل الاتحاد وبنزيما

وخرج رومان سايس، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أهلي طرابلس، عن إطار مباراة ناديه المقبلة وتطرق للحديث عن حظوظ الهلال في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة العربية. 

وقال رومان سايس: "البطولة رائعة وسعيد بالمشاركة بها.. جميع المباريات صعبة وسنلعب للفوز في لقاء الغد للمحافظة على صدارة المجموعة، أتمنى تأهل السد والوداد الرياضي للدور المقبل". 

وتابع مدافع السد القطري: "لا أتمنى تأهل فريق الهلال للدور القادم من البطولة العربية وأتمنى تأهل الوداد المغربي على حسابه، وهذا ما أتوقعه أيضا". 

ويخوض "الزعيم  الآسيوي"، مواجهة الوداد الرياضي المغربي عصر غد الأربعاء وتحديد عند الساعة الرابعة بتوقيت السعودية، ولا بديل أمام الهلال إلا الفوز من أجل ضمان العبور إلى الدور ربع النهائي لكأس الملك سلمان للأندية. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم السد القطري يثير الجدل بتصريحه عن الهلال وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

الشارقة والوحدة والبطائح يمثلون الإمارات في البطولة العربية لكرة السلة

تشارك أندية الشارقة والوحدة والبطائح في البطولة العربية لكرة السلة “رجال” بنسختها الـ”36″، التي يستضيفها نادي الاتحاد السكندري بمدينة الإسكندرية في جمهورية مصر العربية، على ملعبه، وملعب برج العرب، خلال الفترة من الأول حتى 12 أكتوبر.
وبجانب أندية الإمارات ، يشارك في البطولة 13 فريقا آخر هم الاتحاد السكندري “المستضيف”، وسموحة، وسبورتنج من مصر، والعربي والغرافة القطريين، وشعب حضرموت اليمني، والسيب العماني، وكاظمة والقادسية الكويتيتين، وبيروت والأنطوني اللبنانيين، وسلا المغربي، وترجي درارية الجزائري.
وكانت بعثة نادي الشارقة آخر الفرق الإماراتية الواصلة إلى مدينة الأسكندرية فجر اليوم.
ويفتتح نادي البطائح مشوار الأندية الإماراتية في البطولة، اذ يلتقي غدا بيروت اللبناني، ويليه لقاء الوحدة مع الاتحاد السكندري.
ويعد نادي الشارقة هو الفريق الإماراتي الوحيد الذي سبق له التتويج باللقب عام 2011 في النسخة 24 من المسابقة التي أقيمت في أبوظبي.وام


مقالات مشابهة

  • السيب يلاقي القادسية الكويتي في البطولة العربية للسلة
  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج .. الخميس
  • يلا شوت.. بث مباشر مشاهدة مباراة السد القطري واستقلال طهران بدون تقطيع في دوري الأبطال اليوم
  • تشكيل السد القطري المتوقع لمواجهة استقلال طهران اليوم الإثنين
  • الشارقة والوحدة والبطائح يمثلون الإمارات في البطولة العربية لكرة السلة
  • موعد مباراة السد القطري ضد استقلال طهران اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • النصر السعودي والريان القطري يرفعان شعار لا بديل عن الفوز في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • سحر مدفون لـ مؤمن زكريا يثير الجدل ويشعل محركات البحث.. ما القصة؟
  • "فيفا" يحسم الجدل حول إلغاء مونديال الأندية.. الإعلان عن تفاصيل البطولة
  • اختفاء شعار الزمالك من إستوديو السوبر الأفريقي يثير الجدل