ضمن حملة استباقية مكونة من أمانة جدة وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك والضبط الميداني، والتي أسفرت عن ضبط مستودع جنوب المحافظة جرى استغلاله لتصنيع منتجات "التبغ" بطرق مخالفة، حيث جرى مصادرة ما يقارب 30 ألف كيلو من منتجات التبغ.

كانت أمانة جدة نفذت حملة ميدانية بمشاركة هيئة الزكاة والضريبة والجمارك والضبط الميداني، استهدفت أحد المستودعات بمنطقة "الخمرة"، حيث ضبطت الفرق الميدانية داخل المستودع أعمال خلط وعمل منتجات "التبع" المتنوعة باستخدام مواد منتهية الصلاحية ومواد البناء، بالإضافة لمواد مجهولة المصدر حيث يجري وتعبئتها في علب فارغة تمهيداً لتسويقها وبيعها.


.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جانب من الضبط - اليوم

أخبار متعلقة 6 مليارات ريال.. تكلفة بناء وترميم وصيانة المساجد خلال 5 سنواتتبوك.. القبض على مواطن لتحرشه بامرأتينتبغ بمواد البناء

شهدت الحملة مصادرة 13,000 كيلو من "التمباك" مجهول المصدر ومنتهي الصلاحية، و 1768 نكهات سحب إلكترونية سعة 60 مل مجهولة المصدر.

وأضافت الأمانة أنه جرى اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين، مؤكدة مواصلة جهودها في متابعة الظواهر السلبية وتتبع الأنشطة والممارسات العشوائية داخل الأحياء السكنية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن جدة جدة هيئة الزكاة والضريبة والجمارك

إقرأ أيضاً:

عاجل: استشهاد جنديين خلال إخماد حريق بسوق جدة الدولي في حي الروضة

بعد أن رصدت "اليوم" الحريق الذي اندلع في سوق جدة الدولي واستمر لأكثر من 12 ساعة، نجحت فرق الدفاع المدني المكونة من 20 فرقة إطفاء في إخماده.
وكانت تصاعدت أدخنته في سماء جدة، صباح يوم الأحد، وأسفر عن استشهاد اثنين من أفراد المديرية العامة للدفاع المدني، وهما الجندي أول/ أكرم جمعة الجهني والجندي/ عبدالله مناحي السبيعي، - رحمهما الله.حريق سوق جدة الدوليويعد السوق واحدًا من أهم وأقدم المعالم التجارية في مدينة جدة إذ يجذب العديد من الزوار سواء من داخل المملكة أو من خارجها.
أخبار متعلقة فيديو| أمانة جدة لـ "اليوم": إطلاق مشروع  فرز النفايات من المصدر في 17 حي بجدة 5 شروط.. دعم مالي لذوي الإعاقة بما لا يتجاوز 20 ألف ريال سنويًاوتأسس السوق بهدف توفير تجربة تسوق شاملة ومتكاملة تجمع بين المنتجات المحلية والعالمية، ويتميز بتنوعه الكبير في المنتجات والبضائع، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات والأفراد على حد سواء، حيث يقع سوق جدة الدولي في قلب مدينة جدة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } استشهاد جنديين خلال إخماد حريق بسوق جدة الدولي في حي الروضة - الدفاع المدنيموقع استراتيجيكما يعد الموقع الاستراتيجي للسوق ميزة إضافية، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة من معظم مناطق المدينة، وهو ما يجعله وجهة رئيسية للمتسوقين.
ويتميز سوق جدة الدولي بتنوع الأنشطة التجارية، حيث يضم مجموعة واسعة من متاجر الأزياء ومحلات الذهب والمجوهرات ومجموعة من محال الأدوات المنزلية والكهربائية ومتاجر الإلكترونيات بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي.

مقالات مشابهة

  • فيديو.. الصواريخ الإيرانية تمر فوق شمال سيناء
  • ارتفاع ضحايا إعصار "هيلين" بالولايات المتحدة إلى 132 شخصًا
  • النائب العام ونظيره الأذربيجاني يوقعان مذكرة تفاهم
  • في يوم الترجمة العالمي.. مهارات لا غنى عنها للمترجمين
  • صور| الفيضانات تغمر أحياء كاملة في نيبال وتقتل 170 شخصًا
  • عاجل: استشهاد جنديين خلال إخماد حريق بسوق جدة الدولي في حي الروضة
  • من الإنسان إلى الحيوان.. حملة توعوية مشتركة حول "داء الكلب" في صفوى
  • شاهد| "القبقب" نجم البحار يجذب المقيمين إلى أسواق الأسماك بالشرقية
  • الشرطة الألمانية تحقق في حريقين أصابا نحو 30 شخصًا
  • ارتفاع ضحايا الفيضانات المدمرة في بولندا