شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مدرب الاتحاد يطالب بمنح رومارينيو الجنسية السعودية، طلب المدرب البرتغالي نونو إسبريتو سانتو، المدير الفني للاتحاد، منح رومارينيو لاعب الفريق الجنسية السعودية، مشيرا إلى صعوبة مواجهة الشرطة العراقي .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب الاتحاد يطالب بمنح رومارينيو الجنسية السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب الاتحاد يطالب بمنح رومارينيو الجنسية السعودية

طلب المدرب البرتغالي نونو إسبريتو سانتو، المدير الفني للاتحاد، منح رومارينيو لاعب الفريق الجنسية السعودية، مشيرا إلى صعوبة مواجهة الشرطة العراقي في البطولة العربية.

ويلتقي الاتحاد غدا الأربعاء ضد نظيره الشرطة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية 2023).

تصريحات نونو سانتو قبل مواجهة الشرطة العراقي

وقال نونو سانتو في المؤتمر الصحفي للمباراة: "سنخوض مباراة صعبة أمام منافس قوي ومنظم من الناحية الدفاعية، يمتلك لاعبين أكفاء في الخط الخلفي، ويجيد اللعب على الهجمات المرتدة بشكل سريع، وتحركات المهاجم أيضاً مميزة للغاية، قمنا بملاحظة الخصم وتحليل مستواه بشكل جيد، في هذه المباراة سننافس بشكل قوي لنواصل التطور كفريق".

وأضاف: "فابينيو أصبح لاعبا رسميا لدينا، لكنه لن يتمكن من المشاركة في هذه البطولة، سيشارك معنا في التدريبات بشكل طبيعي ليبدأ الاندماج مع المجموعة، ويتعرف على رتم العمل هنا، ويتعرف على زملائه الجدد، قبل انطلاقة الموسم الجديد، نحن نستقبل لاعباً رائعاً".

وأكمل: "نجولو كانتي حالياً في حالة أفضل، وسنحاول أن نُقيّم حالته في مران اليوم، لبحث إمكانية المشاركة في المباراة، وسنعقد كذلك اجتماعاً مع الجهاز الطبي لمعرفة موقفه من لقاء الشرطة تحديداً، لكن شبه المؤكد أنه سيكون متاحاً من ربع النهائي".

وأكمل: "طارق تعرض لإصابة سيئة للغاية، إصابة أزعجتنا جميعاً بعد تدخل قوي وعنيف ضده، لكن لحسن حظه أنه بات في حالة أفضل خلال الوقت الراهن، وننتظر أن يتعافى بشكل تام، ولن نغامر به أبداً، ونعلم أنه لاعب بشخصية استثنائية، وسيعود للمشاركة بشكل طبيعي بمجرد أن يكون جاهزاً بنسبة 100%".

وواصل: "في الوقت الراهن تضم القائمة 9 لاعبين أجانب، وسنتخذ القرار النهائي بشأن اللاعب الراحل خلال الوقت المناسب، لن أكشف عن أي شيء الآن".

وأوضح: "ندرس إمكانية حصول رومارينيو على الجنسية السعودية، ليكون لاعبا محليا، لقد قضى فترة طويلة بالسعودية وأتمنى أن يحصل على الجواز السعودي، نحاول المضي قدما في هذا الشأن، والأمر سيعود بالنفع أيضا على المنتخب السعودي نفسه".

وأنهى تصريحاته قائلا: "هناك منتخبات تسير على هذا النهج في أوروبا وقطر أيضا، سنرى أولا إذا كانت اللائحة ستسمح بهذا الشأن، وأتمنى

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الاتحاد يطالب بمنح رومارينيو الجنسية السعودية وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السعودية تمنح الجنسية لمجموعة من الرياضيين (أسماء)

واصلت الحكومة السعودية منح الجنسية لمجموعة من "المتميزين" في مجالات مختلفة، تنفيذا لأمر ملكي صدر في 2019 بتجنيس أصحاب الكفاءات تماشيا مع رؤية ولي العهد محمد بن سلمان 2030.

وقالت وسائل إعلام سعودية إن حملة التجنيس شملت هذه المرة مجموعة من الرياضيين، بعد أيام من تجنيس علماء، وأطباء، وأكاديميين.

ومن بين من تم منحهم الجنسية السعودية لاعبة كرة القدم الأمريكية مريم التميمي، التي تم ضمها للمنتخب الأول للسيدات بناءً على توصية مدربة المنتخب مونيكا ستاب، وهي مُسجّلة في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وعلى صعيد كرة القدم أيضًا، صدرت الموافقة على منح الجنسية للحارس عبد الباسط سليمان عبد الله، الذي لعب في صفوف ناديي الرائد وضمك خلال الأعوام من 2019 إلى 2022، وبناءً على التقييم الفني لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم، فإن اللاعب عبد الباسط لديه مقومات بدنية وفنية عالية تساعد على دعم مركز الحراسة بالمنتخبات حاضرًا ومستقبلًا، ومن المتوقع إمكانية تدرجه وتمثيله للمنتخب الأول مستقبلًا.

وفي جانب ألعاب القوى، يبرز محمد بن داود تولو من بين من تم منحهم الجنسية، وهو من المواهب الصاعدة برياضة ألعاب القوى، في لعبة دفع الجلة، ومنذ التحاقه بهذه الرياضة أصبح في غضون ثلاثة أعوام أحد المرشحين للحصول على ميداليات قارية وعالمية،.

كما مُنحت الجنسية السعودية لعبد الله أبكر محمد، ويُعد صاحب أفضل رقم على مستوى السعودية في سباق 100م، بزمن 10:03 ثوانٍ، وهو حامل الرقم الآسيوي لسباق الـ 100م لفئة الشباب، ومتأهل لدورة الألعاب الأولمبية «ريو دي جانيرو» 2016، كما يعد أفضل لاعب مثّل السعودية في المسافات القصيرة والمحافل الدولية.

ومُنحت الجنسية لكل من البريطاني عيسى شير علي، والفرنسية ميسان حسين، فالأول يُقيم في السعودية منذ العام 2011، وهو فائز في فئة 14 وما دون في بطولة الاتحاد الآسيوي للتنس «ATF»، وهي بطولة مُصنفة من الفئة «أ» وهي أعلى بطولة «تم تقييمه» في آسيا لهذه الفئة العمرية.

أما بالنسبة للاعبة التنس ميسان حسين، فهي تبلغ من العمر 15 عامًا، وتتمتع بإمكانات عالية، وفازت بعدة بطولات للبنات في السعودية، وتونس، وفرنسا، حيث أنها وصلت إلى المركز الـ 41 في اتحاد آسيا للتنس فئة 14 عامًا وأقل «U14»، كما فازت ببطولة المهدية المفتوحة للتنس في تونس لفئة أقل من 16 عامًا.

وفي سبيل الاهتمام برياضة الغولف، تم منح الجنسية للاعب شيرجيو موسى عارف، الذي يُعد من أفضل المواهب الشابة في رياضة الجولف على المستويين العربي والآسيوي، وبدأت تحدياته مع رياضة الجولف في عمر الستة أعوام، وحصد أكثر من 100 جائزة للناشئين.

ومنحت الجنسية أيضا للاعبة السورية تسنيم قصاب (13 عاما)، والتي تعد إحدى نجمات رياضة المواي تاي "المُلاكمة التايلندية".


منح الجنسية السعودية لـ :
⭕️ لاعبة رياضة المواي تاي السورية "تسنيم القصاب"
⭕️ لاعبة التنس الفرنسية "ميسان حسين"
⭕️ للاعبة كرة القدم الأمريكية "مريم التميمي" pic.twitter.com/HISp2VWoVK

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) July 7, 2024

8 لاعبين ولاعبات حصلوا على الجنسية السعودية ????????
لاعبة كرة قدم أمريكية مريم التميمي
الحارس عبد الباسط سليمان
رامي الجلة محمد بن داود تولو
العداء عبد الله أبكر محمد
لاعب التنس البريطاني عيسى شير
لاعبة التنس الفرنسية ميسان حسين
لاعب غولف شيرجيو موسى
الملاكمة السورية تسنيم القصاب pic.twitter.com/KbICQ5ZN3V

— الديربي / ALDERBY (@ALDERBYSHOW) July 7, 2024

8 لاعبين ولاعبات يحصلون على الجنسية السعودية.

- الأمريكية مريم التميمي «كرة قدم»
- الحارس عبد الباسط سليمان «كرة قدم»
- محمد بن داود تولو «ألعاب القوى»
- عبد الله أبكر محمد «ألعاب القوى»
- البريطاني عيسى شير علي «رياضة التنس»
- الفرنسية ميسان حسين «رياضة التنس»
- شيرجيو موسى… pic.twitter.com/stkweR3YIJ

— خلف الدوسري (@kalafaldossry) July 7, 2024

مقالات مشابهة

  • السعودية تمنح الجنسية للاعبة سورية.. فمن هي؟
  • منح الجنسية السعودية لـ 8 رياضيين
  • بالأسماء… السعودية تمنح الجنسية لمجموعة من الرياضيين
  • السعودية تمنح الجنسية لمجموعة من الرياضيين (أسماء)
  • المملكة العربية السعودية تمنح الجنسية لعدد من الرياضيين المتميزين..(الأسماء)
  • بأمر ملكي: منح الجنسية السعودية لـ 8 رياضيين
  • مدرب البرازيل يطالب بالمزيد من الوقت لإكمال بناء الفريق
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • بأمر سامٍ : منح الجنسية السعودية لرجل في منطقة الحدود الشمالية
  • السعودية تمنح الجنسية لعدد من العلماء والباحثين والمبتكرين