شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن للمولدات الأهلية والحكومية محافظة بغداد تحدد تسعيرة الأمبير لشهر أب الحالي، محافظة بغداد تحدد تسعيرة الأمبير للشهر الحالي للمولدات الأهلية والحكومية ▪️تسعيرة التشغيل العادي من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 1 ليلاً .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات للمولدات الأهلية والحكومية.

. محافظة بغداد تحدد تسعيرة الأمبير لشهر أب الحالي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

للمولدات الأهلية والحكومية.. محافظة بغداد تحدد...
محافظة بغداد تحدد تسعيرة الأمبير للشهر الحالي للمولدات الأهلية والحكومية: ▪️تسعيرة التشغيل (العادي) من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 1 ليلاً بـ (6) آلاف دينار ▪️تسعيرة التشغيل الليلي من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 6 صباحاً بـ(10) آلاف دينار ▪️تسعيرة الأمبير للتشغيل الذهبي ولمدة 24 ساعة بـ(14) ألف دينار

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل للمولدات الأهلية والحكومية.. محافظة بغداد تحدد تسعيرة الأمبير لشهر أب الحالي وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

4 عوامل رئيسية.. مجلس بغداد يدخل على خط انقطاع المياه عن مناطق العاصمة

السومرية نيوز – خاص
اعلن مجلس محافظة بغداد، اليوم الاحد، عن 4 عوامل رئيسية بشأن انقطاع المياه عن مناطق العاصمة، فيما تعهد بالتدخل لحل الموضوع. وقال عضو المجلس احمد محسن لـ السومرية نيوز، ان "انقطاع المياه في بعض مناطق العاصمة يعود لمجموعة اسباب منها شح المياه وعدم التزام دول المنبع بالحصص المائية، وتصاميم محطات التحلية لعدد سكان اقل بكثير من الموجود حاليا، فضلا عن حجم الأنبوب الرئيسي والانابيب المغذية للمناطق الفرعية وعدم ترشيد الاستهلاك من قبل المواطن، إضافة إلى التكسرات في الانابيب والتي تؤدي إلى هدر كبير في المياه خاصة وأن الطلب على الماء يزداد خلال فصل الصيف".   وأضاف ان "مجلس محافظة بغداد سيكون له موقف لمتابعة هذا الموضوع الحيوي بالتعاون مع محافظ بغداد".

مقالات مشابهة

  • تعرف علي مواقيت الصلاة اليوم الاثنين 8-7-2024 في محافظة البحيرة
  • 4 عوامل رئيسية.. مجلس بغداد يدخل على خط انقطاع المياه عن مناطق العاصمة
  • تعرف علي مواقيت الصلاة اليوم الأحد 7-7-2024 في محافظة البحيرة
  • تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت 6-7-2024 في محافظة البحيرة
  • السكة الحديد تحدد مواعيد القطارات المكيفة على خط «القاهرة – أسوان»
  • مصدر إيراني يكشف لـبغداد اليوم نسبة المشاركة في الجولة الثانية حتى الان
  • تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 5-7-2024 في محافظة البحيرة
  • أمطار على محافظة بدر الجنوب والباحة ونجران
  • لإيقاف الجشع والاستغلال.. عمل المولدات الأهلية على طاولة البرلمان
  • خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر يوليو