المنطقة الشرقية

قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية على مواطنين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر الشبو.

وأكدت أنه جرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و999 في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الإدارة العامة للمجاهدين الشبو المنطقة الشرقية الميثامفيتامين

إقرأ أيضاً:

شرطة البصرة تعلن الإطاحة بأخطر مطلوب متورط في جرائم قتل وتجارة المخدرات

18 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: أعلن قائد شرطة محافظة البصرة اللواء لطيف السعد عن نجاح عملية أمنية نوعية أسفرت عن القبض على متهم خطير مطلوب لعدة جرائم تشمل القتل، تجارة المخدرات وتهديد المواطنين.

وقال السعد ان هذه العملية جاءت نتيجة جهود مكثفة من قبل فريق عمل متخصص بقيادة مدير قسم مكافحة إجرام البصرة بالاشتراك مع قوة سوات، حيث تم جمع المعلومات الدقيقة وتحديد موقع المتهم بعد نصب كمين محكم، تم القبض على المتهم ومعه اثنان آخران من المتهمين الخطيرين.

وأشار قائد الشرطة إلى أنه تم ضبط مواد مخدرة، مسدس، رمانة يدوية، وأجهزة لتعاطي المخدرات بحوزة المتهمين. وقد اعترفوا خلال التحقيقات بارتكاب سبع عمليات إجرامية، منها القتل، التهديد،، إضافة إلى تورطهم في تجارة المخدرات الدولية.

وأكد السعد أنه تم إحالة المتهمين إلى القضاء، مشدداً على أن قيادة الشرطة مستمرة في ملاحقة العناصر الإجرامية للحفاظ على أمن واستقرار محافظة البصرة.و أن هذه العملية تأتي ضمن سلسلة من الإجراءات الأمنية الهادفة إلى تعزيز الأمن والاستقرار.

كما دعا المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية لضمان الوصول إلى مرتكبي الجرائم وتقديمهم للعدالة، مشيداً بجهود جميع الضباط والمنتسبين الذين ساهموا في إنجاح هذه العملية النوعية.

واضاف أن قيادة الشرطة لن تتوانى في ملاحقة المطلوبين للعدالة، وأنها ستستمر في تنفيذ عمليات دقيقة ومركزة للحد من الجرائم التي تهدد أمن المواطنين وسلامتهم.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • الإطاحة بمروجي مخدرات في عدة مناطق .. فيديو
  • الإطاحة بـ 4 مخالفين لتهريبهم 35 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • القبض على مواطنين لترويجهما الشبو
  • الشرقية.. القبض على مقيم لترويجه مادة "الشبو" المخدر
  • شرطة البصرة تعلن الإطاحة بأخطر مطلوب متورط في جرائم قتل وتجارة المخدرات
  • القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بجدة
  • القبض على 3 مقيمين لترويجهم الشبو بالرياض والشرقية
  • "مكافحة المخدرات" تقبض على مقيمين لترويجهما مادة الشبو بالرياض
  • محافظ حفرالباطن يستقبل مدير عام التدريب التقني بالمنطقة الشرقية
  • القبض على شخصين لترويجهما مواد مخدرة في القصيم والمدينة