شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن منظمة FPASA بجنوب أفريقيا تكرم الدفاع المدني بدبي، جاء ذلك خلال زيارة وفد من الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي برئاسة الرائد عيسى أحمد خورشيد المطوع، مدير إدارة الرقابة والتفتيش للمنظمة ضمن .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منظمة (FPASA) بجنوب أفريقيا تكرم الدفاع المدني بدبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منظمة (FPASA) بجنوب أفريقيا تكرم الدفاع المدني بدبي

جاء ذلك خلال زيارة وفد من الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي برئاسة الرائد عيسى أحمد خورشيد المطوع، مدير إدارة الرقابة والتفتيش للمنظمة ضمن مشاركة الوفد فى مؤتمر "قمة التحول الرقمي"، بجمهورية جنوب أفريقيا بهدف استعراض أهمية استخدامات الذكاء الاصطناعي في شتى المجالات والتطرق الى الفرص والمخاطر المترتبة عليها واستغلال التطور العلمي والتكنولوجي في حماية الارواح والممتلكات.

وفي إطار أجندة الزيارة قدَّم الرائد عيسى أحمد المطوع عرضاً مُفصَّلاً حول برنامج جاهزية الدفاع المدني، حيث قام بمشاركة تجارب وخبرات الإدارة العامة للدفاع المدني في هذا المجال مع الفريق العامل لدى منظمة FPASA .

تأتي هذه الجهود المشتركة في إطار تعزيز وتطوير القدرات والمهارات المتقدمة للجهات المُختصة في مجال الدفاع المدني وتحقيق أعلى مستويات الأمان والحماية للمجتمعات وشعوبها على مستوى العالم بما يضمن الحفاظ على الارواح والممتلكات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منظمة (FPASA) بجنوب أفريقيا تكرم الدفاع المدني بدبي وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الريجي سلّمت الدفاع المدني في صور مستلزمات طبية ومواد غذائية

أعلنت ادارة حصر التبغ و التنباك اللبنانية "الريجي" في بيان، أن رئيسها مديرها العام المهندس ناصيف سقلاوي "سلم رئيس فرع الدفاع المدني في صور علي صفي الدين، كمية من المستلزمات الطبية بقيمة 3600 دولار جرى تأمينها بمبادرة من موظفي الإدارة".

كذلك سلّم سقلاوي رئيس المركز كميات من المواد الغذائية لعناصر المركز مقدمة من كريمته مريم سقلاوي.

وتواصَل سقلاوي مع قائد الجيش العماد جوزاف عون "لتأمين مركز موقت للدفاع المدني في ثكنة صور بعد إخلاء عناصره مركزهم الأساسي بسبب التهديدات الاسرائيلية التي تلقوها، ولبّى قائد الجيش الطلب مشكوراً".

مقالات مشابهة

  • الدفاع المدني يواصل جهوده لإخماد حريق سوق جدة الدولي
  • الدفاع المدني بلبنان: انتشال جثامين 5 شهداء من تحت الأنقاض بسبب غارات إسرائيلية
  • مقتل 17 شخص في إطلاق نار عشوائي في بلدة بجنوب أفريقيا
  • أصيبا في الضاحية أمس... استشهاد عنصر من الدفاع المدني وإصابة آخر
  • الدفاع المدني اللبناني يحاول إخماد النيران وإجلاء المصابين بعد غارات إسرائيل
  • منظمة "أنقذوا الأطفال": 140 ألف طفل اضطروا للفرار من منازلهم بجنوب لبنان
  • الدفاع المدني اللبناني: انتشال 14 شهيدا و6 جرحى بعد غارات إسرائيلية
  • الدفاع المدني: 6 شهداء في شبعا و2 في صور
  • الريجي سلّمت الدفاع المدني في صور مستلزمات طبية ومواد غذائية
  • الدفاع المدني في غزة ينتشل عشرات الشهداء بعد استهداف الاحتلال لإحدى المدارس