شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الحوثي يعبث بالمناهج ويحرف أول أهداف الثورة اليمنية صورة، قامت جماعة الحوثي بتحريف جديد في المناهج الدراسية، مستهدفة هذه المرة، اهداف الثورة اليمنية.وفي صور نشرها ناشطون لنسخة من كتاب التربية الوطنية للصف .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحوثي يعبث بالمناهج ويحرف أول أهداف الثورة اليمنية 'صورة'، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحوثي يعبث بالمناهج ويحرف أول أهداف الثورة اليمنية...
قامت جماعة الحوثي بتحريف جديد في المناهج الدراسية، مستهدفة هذه المرة، اهداف الثورة اليمنية. وفي صور نشرها ناشطون لنسخة من كتاب التربية الوطنية للصف الخامس من التعليم الأساسي، يظهر فيها تعديل وعبث جماعة الحوثي للهدف الأول من أهداف الثورة الذي ينص على التحرر من الاستبداد والاستعمار وإقامة حكم جمهوري عادل، وإزالة الفوارق بين الطبقات. وتضمن التعديل الحوثي، حذف فقرة إزالة الفوارق بين الطبقات، وسط مساعٍ حثيثة لإستهداف قيم ثورة سب

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحوثي يعبث بالمناهج ويحرف أول أهداف الثورة اليمنية 'صورة' وتم نقلها من مأرب برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قبالة اليمن.. الإبلاغ عن تعرض ناقلة نفط لهجوم مزدوج

 قالت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، الخميس، إن ربان ناقلة للنفط الخام تدعى دلتا بلو أبلغ عن تعرضها لهجوم مزدوج قبالة اليمن.

وتشن جماعة الحوثي اليمنية المتحالفة مع إيران هجمات على مسارات الملاحة الدولية بالقرب من اليمن منذ نوفمبر  الماضي تضامنا مع الفلسطينيين في الحرب بين إسرائيل وحماس.

ووفقا لهيئة عمليات التجارة البحرية فقد وقع الهجوم الأول بزورقين صغيرين أطلقا قذيفة صاروخية انفجرت قرب الناقلة على بعد 45 ميلا بحريا جنوبي ميناء المخا اليمني.

وأضافت الهيئة أن صاروخا آخر انفجر بعد ساعات على مقربة من الناقلة.

وقالت الهيئة إن الناقلة، التي ترفع علم ليبيريا، وطاقمها بخير وإنها تبحر نحو ميناء الرسو التالي.

ووفقا لبيانات مجموعة بورصات لندن تُدير الناقلة شركة دلتا تانكرز ومقرها أثينا. ولم يتسن لرويترز الحصول على تعليق فوري من الشركة.

وكان على متن كل زورق من الزورقين المطليين باللونيين الأبيض والأسود أربعة أشخاص. وكانوا جميعا يرتدون معاطف واقية من المطر باللونين الأبيض والأصفر، حسبما ورد في تقرير الهيئة.

وأثارت هجمات جماعة الحوثي ضربات انتقامية من الولايات المتحدة وبريطانيا، وأدت إلى اضطراب التجارة العالمية بعدما حول ملاك السفن مسار سفنهم بعيدا عن البحر الأحمر وقناة السويس للإبحار في الطريق الأطول حول رأس الرجاء الصالح.

مقالات مشابهة

  • اليمن يدعو إلى دعم جهود الحكومة لتثبيت الأمن والاستقرار
  • إدانة حقوقية لجريمة حصار تفرضها جماعة الحوثي على قرية وسط اليمن 
  • واشنطن تنفذ ضربات ضد بنى عسكرية للحوثيين
  • الحوثيون: غارات أمريكية بريطانية على الحديدة
  • الحوثيون يدفعون بتعزيزات عسكرية كبيرة لاقتحام قرية وسط اليمن.. وتحذيرات من مجزرة جديدة
  • الداخلية اليمنية تحذر من القبول والتعامل بجوازات السفر الصادرة عن مليشيا الحوثي
  • قبالة اليمن.. الإبلاغ عن تعرض ناقلة نفط لهجوم مزدوج
  • «الحكومة اليمنية»: «الحوثي» لا تكترث بأرواح ومعاناة المدنيين
  • الحوثيون: غارتان أمريكية بريطانية على الحديدة
  • من الأهم والأقرب لإيران ” حزب الله ” او ”جماعة الحوثي ” ؟