شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن لبنان خروقات متقطعة لهدنة عين الحلوة والحياة تعود تدريجيا لمدينة صيدا، صراحة نيوز أفاد مصدر الثلاثاء بأن مخيم عين الخلوة للاجئين الفلسطينيين، يشهد هدوءا حذرا تخرقه رشقات رصاص متقطعة بين الحين والآخر، لافتا إلى نزوح .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لبنان.

. خروقات متقطعة لهدنة عين الحلوة والحياة تعود تدريجيا لمدينة صيدا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لبنان.. خروقات متقطعة لهدنة عين الحلوة والحياة تعود...

صراحة نيوز- أفاد مصدر الثلاثاء بأن مخيم عين الخلوة للاجئين الفلسطينيين، يشهد هدوءا حذرا تخرقه رشقات رصاص متقطعة بين الحين والآخر، لافتا إلى نزوح مئات العائلات من المخيم والأحياء المحيطة. وبحسب تقارير الأنروا، فقد وصل عدد القتلى في الاشتباكات التي اندلعت ليل السبت، إلى 11، فيما تجاوز عدد المصابين 70 شخصا، ودمرت الاشتباكات حيي الطوارئ والتعمير في المخيم بشكل شبه كامل إثر الاقتتال العنيف.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لبنان.. خروقات متقطعة لهدنة عين الحلوة والحياة تعود تدريجيا لمدينة صيدا وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

ندب المعمل الجنائي لفحص أسباب حريق منزل بقرية الرملة بالقليوبية

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بندب المعمل الجنائى لفحص نشوب حريق فى منزل بقرية الرملة التابعة لمدينة بنها وذلك لفحص الحريق ومعرفة أسباب نشوبه وتشكيل لجنة لحصر الخسائر والتلفيات.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق في منزل بقرية الرملة التابعة لمدينة بنها بمحافظة القليوبية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتم الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق واخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

مقالات مشابهة

  • الحدث: تجدد القصف المدفعي على المناطق الجنوبية الشرقية لمدينة غزة
  • أستاذ أمراض قلب عن وفاة أحمد رفعت: عودته للكلام والحياة مرة أخرى كانت معجزة
  • بـ مليون و300 ألف.. تامر حسني يحتل المركز السابع بأغنية "جامدين جامدين"
  • الطائرة من دون طيار كسلاح في الحروب والإعلام والحياة اليومية
  • أغنية "الناس الحلوة"| ديانا حداد تخطت حاجز الـ 500 ألف مشاهدة
  • ندب المعمل الجنائي لفحص أسباب حريق منزل بقرية الرملة بالقليوبية
  • "جامدين جامدين".. تامر حسني يحتل المركز السابع على "اليوتيوب"
  • الطريق الإجتنابي لمدينة بومرداس يدخل الخدمة
  • بلدية صيدا تنشر حصيلة الأعمال والمهام التي نفذتها خلال هذا الاسبوع
  • بـ "جامدين جامدين".. تامر حسني يحتل المركز الثامن على "يوتيوب"