شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن عقيص إقرار عدد من القوانين المتعلقة بالقضاء العسكري، عقدت اللجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الادارة والعدل والمكلفة درس اقتراحات القوانين المتعلقة بالقضاء العسكري جلسة لها برئاسة رئيس اللجنة .،بحسب ما نشر القوات اللبنانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عقيص: إقرار عدد من القوانين المتعلقة بالقضاء العسكري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عقيص: إقرار عدد من القوانين المتعلقة بالقضاء العسكري

عقدت اللجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الادارة والعدل والمكلفة درس اقتراحات القوانين المتعلقة بالقضاء العسكري جلسة لها برئاسة رئيس اللجنة عضو تكتّل “الجمهورية القوية” النائب جورج عقيص، والنواب: أشرف بيضون، بلال عبدالله، عماد الحوت جورج عطالله.

قال عقيص بعد الجلسة: ” انعقدت اللجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الادارة والعدل والمكلفة درس اقتراحات القوانين المتعلقة بالقضاء العسكري. وأشار انه بعد ان سبق للجنة الاطلاع على الاسباب الموجبة كما الاستماع الى مقدمي الاقتراحات، عكفت في هذه الجلسة على درس مواد الاقتراحات.

أضاف: “بعد المناقشة والتداول ببعض المواد اقرت اللجنة المواد الفصل الثالث المتعلقة بالنيابة العامة وقضاة التحقيق والهيئة العامة العسكرية كما مواد الفصل الرابع المتعلقة بتعيين القضاة لدى المحكمة العسكرية ومواد الفصل الخامس المتعلقة بمساعد والقضاء العسكري والفصل السادس المتعلقة بالضابطة العدلية العسكرية. ثم انتقلت الى الباب الثاني وتناولت بالمناقشة الفصل الاول المتعلق بصلاحية المحكمة العسكرية الإقليمية”.

تابع: “رفعت الجلسة على ان تتابع اللجنة عملها في الجلسة المقبلة”.​

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عقيص: إقرار عدد من القوانين المتعلقة بالقضاء العسكري وتم نقلها من القوات اللبنانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزب الله: ننتظر النتيجة المتعلقة بمصير القائد فؤاد شكر في استهداف المبنى

بيروت - صفا

قال حزب الله، إن الاحتلال الإسرائيلي قام بالاعتداء على الضاحية الجنوبية لبيروت أمس الثلاثاء، واستهدف مبنى سكنياً في أحد أحيائها، مما أدى الى استشهاد عدد من المواطنين ‏وإصابة آخرين بجراح، إلى جانب دمار كبير في عدد من طوابق المبنى.‏

وأضاف حزب الله في بيان صحفي يوم الأربعاء، أن القائد الكبير في الحزب فؤاد شكر "الحاج محسن" كان حينها يتواجد في المبنى المستهدف. ‏

وأشار حزب الله إلى أن فرق الدفاع المدني تعمل منذ وقوع الحادثة على رفع الأنقاض بشكل حثيث ولكن ببطء، نظراً لوضعية ‏الطبقات المدمرة.

وتابع: "وما زلنا حتى الآن بانتظار النتيجة التي سيصل إليها المعنيون في هذه العملية فيما ‏يتعلق بمصير القائد فؤاد شكر ومواطنين آخرين في هذا المكان، ليبنى على الشيء مقتضاه".‏

وفجر اليوم، أعلنت حركة حماس عن استشهاد رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية بقصف إسرائيلي على مقر إقامته في العاصمة الإيرانية طهران، بعد مشاركته في حفل تنصيب الرئيس الإيراني الجديد.

مقالات مشابهة

  • حزب الله: ننتظر النتيجة المتعلقة بمصير القائد فؤاد شكر في استهداف المبنى
  • إقرار التفرغ بقانون الجامعة... انتظروا فرصة أيلول
  • إقرار صهيوني بتبعية الاحتلال الإماراتي في جزيرة سقطرى للكيان الصهيوني
  • تقرير أمريكي: الولايات المتحدة غير مستعدة لحرب كبرى وموقفها العسكري يتأكل
  • أبرزها قانون التصالح.. ننشر حصاد لجنة الإسكان بمجلس النواب بدور الانعقاد الرابع
  • الجزائر تقرر سحب سفيرها من فرنسا "بأثر فوري" على خلفية إقرار باريس بمغربية الصحراء
  • كيف يخطط بايدن لإعادة النظر في القوانين المتعلقة بحصانة الرئيس وقضاة المحكمة العليا؟
  • بايدن يعلن تمديد حالة الطورائ الأمريكية المتعلقة بلبنان لمدة عام آخر
  • الإطار التنسيقي يدعو مجلس النواب للإسراع في إقرار قانون الأحوال الشخصية
  • إقرار وتوقيع وثيقة تخفيض المهور وتيسير الزواج في البيضاء