شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن بوصعب من عين التينة لا يمكن أن نبقى في الفراغ لفترة أطول، من عين التينة اكد نائب رئيس المجلس النيابي الياس بو صعب، بعد زيارة رئيس المجلس النيابي نبيه بري، ضرورة ايجاد حل للفراغ الرئاسي، معتبرا ألاّ يمكن .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوصعب من عين التينة: لا يمكن أن نبقى في الفراغ لفترة أطول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوصعب من عين التينة: لا يمكن أن نبقى في الفراغ لفترة...

من عين التينة اكد نائب رئيس المجلس النيابي الياس بو صعب، بعد زيارة رئيس المجلس النيابي نبيه بري، ضرورة ايجاد حل للفراغ الرئاسي، معتبرا ألاّ يمكن ان نبقى في الفراغ لفترة اطول، وجدد دعوته الى انتخابات نيابية مبكرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوصعب من عين التينة: لا يمكن أن نبقى في الفراغ لفترة أطول وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: ما يحدث في الشرق الأوسط خطير

القاهرة - مصراوي:

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن منطقة الشرق الأوسط مهددة باتساع رقعة الصراع الدائر حاليا.

وأضاف السيسي في حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة: مش هتكلم كتير أوي، لكن زي ما اتقال في كلمة وزير الداخلية، واحنا في مصر حرصنا منذ اليوم الأول تبقى سياستنا متوازنة جدا، لكن الوضع الحالي، واستمراره، سيؤدي لعواقب خطيرة في منطقتنا ويمكن في العالم.

وأوضح السيسي: محتاجين في مصر نبقى متمسكين بده وبثوابتنا ونكون حريصين على سياسة تتسم بالتوازن والموضوعية واحنا على ده بقالنا سنين.

وأكمل السيسي: في ظل الظروف الموجودة على حدودنا الشرقية والجنوبية والغربية، هل نبقى قلقانين.. نبقى قلقانين بدون شك.. التطورات خطيرة.

وتابع الرئيس: اسمحوا لي أوجه التحية لأسر الطلبة والخريجين وأهنئهم وأشركهم إنهم أعدوا أبناءهم وبناتهم وجهزوهم وقدموهم هنا لبلدهم مصر عشان يشاركوا في حمايتها واستقرارها.

وقال: اسمحوا لي أن أشكر الخريجين والعاملين على الأكاديمية، على الجهد مش بس حفل التخرج النهاردة، الحقيقة بتيجي فرصة أجي الأكاديمية، وكل مرة بنيجي بنطمن ونسعد بالمستوى، ولسه فيه جهد أكبر من كده، عشان زي ما قولتوا شعاركم العلم.

مقالات مشابهة

  • لقاءات عدة لبري في عين التينة.. والبحث في آخر التطورات الأمنية
  • باسيل من عين التينة: العدوّ يحضّر للفتنة الداخليّة
  • هذه هي خارطة طريق الحلّ
  • وزير الخارجية العراقي: يجب أن نبقى بمنأى عن الحروب الدائرة في المنطقة
  • وول ستريت جورنال: الفراغ القيادي بعد اغتيال نصر الله يضع حزب الله في أصعب لحظة
  • وول ستريت جورنال: الفراغ القيادي بعد اغتيال "نصر الله" يضع حزب الله في "أصعب لحظة"
  • وزير خارجية فرنسا في عين التينة
  • رئيس الوفد الوطني: العدوان الصهيوني المدعوم أمريكيا لا يمكن أن يؤثر على إرادة الشعب اليمني
  • نصراوين .. ممارسة النواب العمل النيابي بالتشريع والرقابة بعد أداء القسم
  • الرئيس السيسي: ما يحدث في الشرق الأوسط خطير