سام برس:
2024-09-19@02:36:23 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 14th, May 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط§ظ†ط·ظ„ظ‚ ط§ظ„ظٹظˆظ… ط§ظ„ط«ظ„ط§ط«ط§ط، ظپظٹ ط§ظ„ط¹ط§طµظ…ط© ط§ظ„ط¨ط­ط±ظٹظ†ظٹط© ط§ظ„ظ…ظ†ط§ظ…ط© طŒ ط§ظ„ط§ط¬طھظ…ط§ط¹ ط§ظ„ظˆط²ط§ط±ظٹ ط§ظ„طھط­ط¶ظٹط±ظٹ ظ„ظ„ظ‚ظ…ط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط© ط§ظ„طھظٹ طھظ†ط¹ظ‚ط¯ ط¹ظ„ظ‰ ظ…ط³طھظˆظ‰ ط§ظ„ظ‚ظ…ط© ط§ظ„ط®ظ…ظٹط³ ط§ظ„ظ‚ط§ط¯ظ… طŒ ظˆط³ط· طھظˆط§ظپظ‚ ط¹ط±ط¨ظٹ ظƒط¨ظٹط± ط¹ظ„ظ‰ ط¨ظ†ظˆط¯ ط§ظ„ظ…ط¯ط±ط¬ط© ظپظٹ ظ…ط´ط±ظˆط¹ ط¬ط¯ظˆظ„ ط§ظ„ط£ط¹ظ…ط§ظ„.



ظˆط°ظƒط± ط¨ظٹط§ظ† طµط§ط¯ط± ط¹ظ† ط¬ط§ظ…ط¹ط© ط§ظ„ط¯ظˆظ„ ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط© ظ†ظڈط´ط± ط¹ط¨ط± ط­ط³ط§ط¨ظ‡ط§ ط¹ظ„ظ‰ ظ…ظ†طµط© ط¥ظƒط³ "ط¨ط§ظ†ط·ظ„ط§ظ‚ ط§ط¬طھظ…ط§ط¹ ظ…ط¬ظ„ط³ ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط© ط¹ظ„ظ‰ ظ…ط³طھظˆظ‰ ظˆط²ط±ط§ط، ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹط© طŒ ظˆط°ظ„ظƒ ظپظٹ ط¥ط·ط§ط± ط§ظ„طھظ…ظ‡ظٹط¯ ظ„ظ„ظ‚ظ…ط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط© ط§ظ„ظ…ظ‚ط±ط±ط© ظپظٹ ط§ظ„ط¹ط§طµظ…ط© ط§ظ„ط¨ط­ط±ظٹظ†ظٹط© ط§ظ„ظ…ظ†ط§ظ…ط© ظٹظˆظ… ط§ظ„ط®ظ…ظٹط³ ط§ظ„ظ…ظ‚ط¨ظ„".

ظˆظˆظپظ‚ ط¨ظٹط§ظ† ظ„ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹط© ط§ظ„ظ…طµط±ظٹط©طŒ ط§ظ„ط«ظ„ط§ط«ط§ط،طŒ طھط±ط£ط³ ظˆط²ظٹط± ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹط© ط³ط§ظ…ط­ ط´ظƒط±ظٹ ظˆظپط¯ ط§ظ„ظ‚ط§ظ‡ط±ط© ط¨ط§ظ„ط¬ظ„ط³ط© ط§ظ„ط§ظپطھطھط§ط­ظٹط© ظ„ط§ط¬طھظ…ط§ط¹ ظ…ط¬ظ„ط³ ط¬ط§ظ…ط¹ط© ط§ظ„ط¯ظˆظ„ ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط©طŒ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ…ط³طھظˆظ‰ ط§ظ„ظˆط²ط§ط±ظٹ طŒ ظ„ظ„ط¥ط¹ط¯ط§ط¯ ظ„ظ„ط¯ظˆط±ط© 33 ظ„ظ„ظ‚ظ…ط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط©.

ظˆط£ط´ط§ط± ط¥ظ„ظ‰ "طھط´ط§ظˆط± ظˆطھظ†ط³ظٹظ‚ ط­ظٹط§ظ„ ظ…ط®طھظ„ظپ ط§ظ„ظ‚ط¶ط§ظٹط§ ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط©طŒ ظˆظپظٹ ط§ظ„ظ…ظ‚ط¯ظ…ط© ط§ظ„ظ‚ط¶ظٹط© ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹط© ظˆط³ط¨ظ„ ظˆظ‚ظپ ط§ظ„ط­ط±ط¨ ظپظٹ ط؛ط²ط©".

ط§ظ„ظ…طµط¯ط±: ط§ظ„ط§ظ†ط§ط¶ظˆظ„

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظ ط ط ط ظٹط ط ظٹط ظ ط ط ظٹط ظپظٹ ط

إقرأ أيضاً:

صنعاء تحذر من استخدام خدمات “ستارلينك” وتؤكد أنها تهدد سيادة وأمن اليمن

الجديد برس:

أعربت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في صنعاء عن إدانتها ورفضها القاطع السماح لشركة “ستارلينك” بتقديم خدمات الإنترنت الفضائي في المناطق التي تسيطر عليها الحكومة اليمنية الموالية للتحالف السعودي الإماراتي.

وأكدت الوزارة في بيان رسمي أن “هذا الإجراء يعد انتهاكاً صارخاً لسيادة اليمن، ويشكل في الوقت نفسه تهديداً كبيراً لأمنه القومي، فضلاً عن إضراره بالنسيج الاجتماعي”.

وأشار البيان إلى أن “هذا التصرف يؤكد بوضوح استهتار المرتزقة بسيادة واستقلال اليمن واستعدادهم للإضرار بأمن واستقرار الوطن لصالح قوى خارجية، ولذا لم يكن مستغرباً أن يحظى القرار بترحيب أمريكي”.

وأكد البيان أن “تقديم خدمات الإنترنت من قبل شركة أجنبية في أي منطقة من الجمهورية يشكل تهديداً مباشراً للأمن القومي اليمني ويقوض القدرة على حماية خصوصية المواطنين وبياناتهم”.

وحذرت الوزارة المواطنين من التعامل مع خدمات شركة “ستارلينك”، مشيرة إلى أنها غير قانونية، وحملت من أسمتهم “المرتزقة” ومن يدعمهم المسؤولية الكاملة عن أي عواقب قد تترتب على هذا القرار.

وشددت الوزارة على أنها “ستتخذ جميع التدابير اللازمة لحماية سيادة البلاد وأمنها، ومنع أي محاولات للمساس باستقلالها واستقرارها”، داعيةً جميع المواطنين إلى الوقوف صفاً واحداً في مواجهة هذا التهديد ورفض أي محاولات للمساس بسيادة الوطن وأمنه.

مقالات مشابهة