شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن انقلاب صهريج على الطريق الصحراوي والاشغال تتحرك، عمان السوسنةتعرض اليوم الثلاثاء، صهريج على الطريق الصحراوي لحادثة انقلاب قبيل جمرك وادي اليتم وتسبب بإغلاقه لفترة مؤقتة،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انقلاب صهريج على الطريق الصحراوي والاشغال تتحرك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انقلاب صهريج على الطريق الصحراوي والاشغال تتحرك

عمان - السوسنة

تعرض اليوم الثلاثاء، صهريج على الطريق الصحراوي لحادثة انقلاب قبيل جمرك وادي اليتم وتسبب بإغلاقه لفترة مؤقتة.

وتعاملت كوادر وزارة الأشغال العامة والإسكان، مع الحادثة وقامت بالإجراءات اللازمة.

وقالت الوزارة في بيان صحفي، إن كوادرها حضرت إلى الموقع فور تبلغها بالحادث، وعملت على إزالة الشاحنة 

باستخدام الآليات المناسبة.

إقرأ أيضا: 

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انقلاب صهريج على الطريق الصحراوي والاشغال تتحرك وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وليد دعبس : ما يحدث بعد رحيل رفعت تمثيلية رخيصة .. ونادر شوقي كان يعلم بطلب اللعب التجنيد ومع ذلك أصرّ على تسويقه في الإمارات

قال وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، أن كل ما يحدث حاليًا بشأن الراحل أحمد رفعت "تمثيلية رخيصة"، مشيرًا إلى أن نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب كان وراء جلب عرض الوحدة الإماراتي، ولا أعرف كيف يقوم باتهام النادي بأنه من قام ببيع اللاعب.

انتظام تاو ومحاضرة فيديو.. الأهلي يختتم استعداداته لطلائع الجيش

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "نادر شوقي كان يعلم بأن رفعت لديه تجنيد، والوكيل وأحمد رفعت كانوا يرغبون ومهتمون بشدة في اللعب بالإمارات، ونادر كان على تواصل مستمر مع إدارة النادي لاحتراف اللاعب الراحل.. ولا أعرف كيف يلوم النادي حاليًا، والنادي حقق حلم اللاعب ووافق على رحيله".

وأضاف: "نادي مودرن سبورت سوف يستقبل لجنة من وزارة الشباب والرياضة، واتحدى أي شخص يزايد والنادي قدم الكثير للراحل أحمد رفعت، ونادر شوقي لا يعرف شيئا عن الموضوع نهائي، ونحن من تولينا قصة اللاعب مع التجنيد ونحن من تولينا انهاء الأمور، والادارة القديمة كانت تسير معنا خطوة بخطوة في الموضوع".

وتابع: "اللاعب نفسه كان طيبا وخلوقا، والمتاجرة والتمثيلية السخيفة التي حدثت غير مقبولة، وكان يجب أن يتم وجود الناس الموجودة في الموضوع، وقالوا أنهم كانوا فاتحين الهواء، وكان من المفروض أن يقود اعداد البرنامج بالاتصال بي، والجمهور لا يفهم بعض الأمور، وهم استطاعوا عمل تمثيلية درامية لا علاقة لها بالحقيقة".

مقالات مشابهة

  • وليد دعبس : ما يحدث بعد رحيل رفعت تمثيلية رخيصة .. ونادر شوقي كان يعلم بطلب اللعب التجنيد ومع ذلك أصرّ على تسويقه في الإمارات
  • 4 عوامل رئيسية.. مجلس بغداد يدخل على خط انقطاع المياه عن مناطق العاصمة
  • عمرو موسى: ضغط اللوبي الإسرائيلي أدى لحصار المبادرة العربية بشأن فلسطين
  • تزوير محتمل في الحركة الانتقالية يشعلها بالرحامنة ووزارة بنموسى تفتح تحقيقا في الموضوع
  • الصحراوي قمعون: القضية الفلسطينية وحروب التضليل
  • إصابة 8 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى مدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 9 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى القطامية
  • الفيفا يحسم الموضوع .. عمان والكويت والأردن تدعم خوض فلسطين التصفيات بأرضها
  • الكشف عن خطة استراتيجية للمتطرف سموتريتش تهدف إلى منع إقامة دولة فلسطينية
  • "واشنطن بوست" تسلط الضوء على الفوز الساحق لحزب العمال في الانتخابات العامة ببريطانيا