صحافة العرب:
2024-10-04@22:51:52 GMT

عمّان .. 3 أشخاص يعتدون على آخر بـ"العصا"

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

عمّان .. 3 أشخاص يعتدون على آخر بـ'العصا'

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن عمّان 3 أشخاص يعتدون على آخر بـ العصا، عمون تعرض شخص للاعتداء اليوم الثلاثاء، للضرب بواسطة عصا على يد ثلاثة أشخاص في العاصمة عمّان، أثر خلافات بينهم، بحسب مصدر أمني. وقال المصدر، في .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عمّان .. 3 أشخاص يعتدون على آخر بـ"العصا"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عمّان .. 3 أشخاص يعتدون على آخر بـ"العصا"
عمون - تعرض شخص للاعتداء اليوم الثلاثاء، للضرب بواسطة (عصا) على يد ثلاثة أشخاص في العاصمة عمّان، أثر خلافات بينهم، بحسب مصدر أمني. وقال المصدر، في حديثه مع عمون، إن كوادر الدفاع المدني اسعفت المصاب إلى المستشفى، فيما وصفت حالته الصحية بالمتوسطة. ولفت إلى أن الأجهزة الأمنية قبضت على أحد المشاركين بالاعتداء، فيما يجري ملاحقة الآخرين.

3.250.217.45



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمّان .. 3 أشخاص يعتدون على آخر بـ"العصا" وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة: عدد الضحايا المدنيين في لبنان "غير مقبول"

قال المتحدث باسم الأمم المتحدة ستيفان دوجاريك، الجمعة، إن عدد القتلى المدنيين في لبنان جراء القصف الإسرائيلية على حزب الله، "غير مقبول بالمرة".

وأضاف دوجاريك للصحفيين: "يجب على جميع الأطراف بذل كل ما في وسعهم في جميع الأوقات لحماية المدنيين والبنية التحتية المدنية، وضمان عدم تعرض المدنيين للأذى على الإطلاق".
وفي وقت سابق، أكد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي، إدانته لانتهاك إسرائيل القوانين الدولية، ومنعها لفرق الإنقاذ من الوصول إلى المواقع المستهدفة.

"لماذا نحن؟".. حزن جماعي يخيّم على #لبنانhttps://t.co/1CQlIcadMm pic.twitter.com/IyrdMJMaq7

— 24.ae (@20fourMedia) October 4, 2024 وأكد ميقاتي "إدانته لما يقوم به العدو الاسرائيلي من انتهاك للقوانين الدولية والأعراف الإنسانية المتبعة"، بحسب بيان صادر عن رئاسة مجلس الوزراء.
وأجرى ميقاتي "سلسلة اتصالات دبلوماسية من أجل الضغط على إسرائيل للسماح لفرق الإنقاذ والاغاثة بالوصول إلى المواقع التي تعرضت للغارات والسماح بنقل الضحايا والجرحى"، بحسب البيان.
يذكر أن الطائرات الحربية الإسرائيلية بدأت منذ 23 سبتمبر (أيلول) الماضي بشن سلسلة واسعة من الغارات لا تزال مستمرة، استهدفت العديد من المناطق في جنوب لبنان والبقاع شرق لبنان والضاحية الجنوبية لبيروت وجبل لبنان.
وطالت الغارات الإسرائيلية منازل المواطنين والمنشآت والطرقات والمسعفين والمؤسسات الصحية، وأسفرت عن مقتل المئات وجرح الآلاف.

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة: عدد الضحايا المدنيين في لبنان "غير مقبول"
  • ديمبلي يعود من «التهاب اللوزتين»
  • مجهولون يعتدون على مصور وصحفي بلجيكيين في بيروت خلال تغطيتهما الأحداث
  • زيادة أسعار المنتجات الزراعية عالميًا
  • جنود العدو الصهيوني يعتدون بالضرب على 4 فلسطينيين قرب أريحا
  • بلومبرغ: مصر تسعى للعودة إلى مؤشر سندات "جيه بي مورغان"
  • الشيكل الإسرائيلي عند قاع 8 أسابيع أمام الدولار
  • ظاهرة مرعبة في المحيطات «تقتل من يلمسها».. ما هي إصبع الموت؟
  • الشيكل الإسرائيلي يهبط لأدنى مستوياته في 8 أسابيع
  • أشياء غريبة بيعت مقابل مبالغ ضخمة.. تعرف عليها