وضعت مديريات التربية والتعليم، جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 الجيزة والتي تستعد للانطلاق خلال أيام، وذلك وفقًا للجدول التي تم وضعه للترم الثاني للعام الدراسي الحالي.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 الجيزة

ووفقًا لـ جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 الجيزة ستبدأ يوم 16 من الشهر الجاري، وجاء الجدول كالتالي:

أيام الامتحانات للشهادة الإعدادية

- 18 مايو 2024 الموافق يوم السبت امتحان اللغة العربية والخط.

- 19 مايو 2024 الموافق يوم الأحد امتحان الجبر والإحصاء والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.

- 20 مايو 2024 الموافق يوم الاثنين امتحان الهندسة.

- 21 مايو 2024 الموافق يوم الثلاثاء امتحان اللغة الأجنبية والتربية الدينية.

- 22 مايو 2024 الموافق يوم الأربعاء امتحان العلوم والتربية الفنية.

- 23 مايو 2024 الموافق يوم الخميس امتحان الدراسات الاجتماعية والتربية الرياضية الخاصة بمدرسة السعيدية الرياضية.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على كافة المديريات بعدم اصطحاب الطلاب للهواتف المحمولة داخل اللجان الخاصة بالامتحانات، فضلًا عن القيام بتفتيشهم للتأكد من عدم اصطحاب الهاتف وتسريب أي أخبار عن الأسئلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشهادة الإعدادية امتحانات الشهادة الإعدادية الجيزة التربية والتعليم وزارة التربية والتعليم جدول امتحانات الشهادة الإعدادیة 2024 الجیزة مایو 2024 الموافق یوم

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية

كرّم اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية بحضور عدد من المسؤولين، في الاحتفالية التي نظمتها المحافظة بحضور

اللواء أشرف إبراهيم، السكرتير العام، والمهندس حسين السنيني السكرتير العام المساعد والنائب حسن ابوقديرة عضو مجلس النواب والدكتور عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، والشيخ عبد العظيم سالم، مدير عام منطقة مطروح الأزهرية، والعمدة عبد الكريم يونس، رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح، ومديري المديريات والإدارات بمطروح ومفتاح الجرارى نقيب معلمي مطروح، ومديري الإدارات التعليمية، والمعلمين وأولياء الأمور.

وفي كلمته، وجّه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح التهنئة للمتفوقين أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية، كما منحهم شهادات تقدير ومكافآت مالية تحفيزًا لهم على مواصلة التفوق والنجاح. كما أكد على الحاجة إلى التحفيز المستمر للطلاب المتفوقين، باعتبارهم ثمرة اجتهادهم طوال العام وتستحقون التفوق والتميز.

وفي ختام كلمته، وجّه الشكر والتقدير لآباء وأمهات الطلاب المتفوقين والمعلمين الذين كانوا نماذج القدوة والمثل الأعلى في حياتهم، مؤكدًا على أهمية مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة لزيادة وتطوير قدرات الطلاب.

كما دعا المحافظ إلى ضرورة الاهتمام بدعم العملية التعليمية باعتبارها أساس التنمية الشاملة في المجتمع وبناء الجمهورية الجديدة، موجهًا الشكر والتقدير للقائمين على منظومة التعليم العام والأزهري بمحافظة مطروح.

كما أشار الدكتور عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح إلى دور العملية التعليمية بمحافظة مطروح وتحقيق أفضل النتائج هذا العام وأشاد في حديثه إلى دور مجموعات التقوية التى نظمتها المديرية بالمشاركة مع الجهات التنفيذية داخل محافظة مطروح

وفي كلمته أشاد فضيلة عبد العظيم سالم مدير عام منطقة الأزهر بمطروح إلى أهمية تكريم اليوم لطلاب الأوائل بالمنطقة الأزهرية ودعم المستمر من قيادة الإقليم للعملية التعليمية بمطروح

مقالات مشابهة

  • موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة والأزهرية 2024
  • للأدبي والعلمي.. تعرف على المادة المقبلة في جدول امتحانات الثانوية العامة 2024
  • «الدبيبة» يهنّئ الطلاب الناجحين في اختبارات الشهادة الإعدادية
  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني
  • محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية والتربية الخاصة.. صور
  • محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية
  • أزهر الشرقية: لا شكاوى من امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الشهادة الثانوية
  • المواد المتبقية في جدول امتحانات الثانوية العامة 2024
  • التربية: امتحانات التوجيهي قائمة يوم 7 تموز
  • لخريجي الشهادة الإعدادية.. بدائل الثانوية العامة 2024