بوابة الوفد:
2024-07-01@03:15:12 GMT

فاران يقترب من الدوري السعودي

تاريخ النشر: 14th, May 2024 GMT

دخل النجم الفرنسي رفاييل فاران حسابات الأندية السعودية للتعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وذلك بعد إعلان مانشستر يونايتد رحيل المدافع رسميًا عن صفوف النادي.

ناتشو يتلقى عروضا من الدوري السعودي الهلال يبحث تكرار إنجازه القياسي في الدوري السعودي

وأعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم رحيل رفائيل فاران عن الفريق بنهاية الموسم، وذلك ضمن خطة المانيو لإعادة هيكلة الفريق استعدادًا للفترة المقبلة.

وذكرت تقارير سعودية اليوم أن فاران يحظى باهتمام ناديي النصر و الاتحاد للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل لدعم دفاعاتهم، حيث يعد صاحب الـ32 عامًا إضافة كبيرة لدفاع أي فريق ينضم له.

القادسية السعودي يسعى للتعاقد مع ساديو ماني

وضعت إدارة نادي القادسية السعودي أعينها على النجم الدولي السنغال ساديو ماني لاعب فريق النصر للتعاقد معه ضمن خطة دعم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وذكرت صحيفة الشرق الأوسط في تقرير لها اليوم أن نادي القادسية يسعى للتعاقد مع ساديو ماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد أنباء خروجه من حسابات مدرب النصر للفترة المقبلة.

ونجح نادي القادسية في ضمان صعوده رسميًا إلى دوري المحترفين السعودي للموسم المقبل بعد تصدره جدول ترتيب دوري يلو الدرجة الأولى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فاران الانتقالات الصيفية مانشستر يونايتد الدوري السعودي النصر الاتحاد

إقرأ أيضاً:

الخلود يفاوض الشمراني والعبود للتعاقد في الموسم المقبل

ماجد محمد

يقوم نادي الخلود، الصاعد حديثاً إلى دوري روشن حالياً بالتفاوض مع اللاعب حمدان الشمراني ظهير أيسر الاتفاق و اللاعب عبدالرحمن العبود جناح الاتحاد وذلك من أجل دعم صفوفه بصفقات أجنبية ومحلية على أعلى مستوى في الموسم المقبل.

وقالت صحيفة “اليوم” أن نادي الخلود قد فتح خطوط الاتصالات مع الثنائي حمدان الشمراني وعبدالرحمن العبود لضمهما إلى صفوف الفريق في دوري روشن بالموسم الجديد.

وكان حمدان الشمراني قد انضم إلى الاتفاق بشكل نهائي في سبتمبر 2023 بينما لا يزال عبدالرحمن العبود على ذمة الاتحاد وعقده ممتد حتى يونيو 2026 وعاد عبدالرحمن العبود إلى الاتحاد بعد انتهاء فترة إعارته للاتفاق، ولكن النادي الجداوي فتح باب الرحيل أمام لاعبه هذا الصيف وذلك لعدم الحاجة لخدماته في الموسم المقبل.

والجدير بالذكر أن نادي الخلود قد أعلن، اليوم تعاقده بشكل رسمي مع البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى الاتحاد السابق، في إطار تدعيمات صفوف الفريق الأول.

مقالات مشابهة

  • إيكاردي على رادار الدوري السعودي
  • الخلود يفاوض الشمراني والعبود للتعاقد في الموسم المقبل
  • كهربا يقترب من الدوري السعودي بعد انقلاب كولر
  • عمر السومة على اعتاب العودة للدوري السعودي للمحترفين.. التفاصيل كاملة
  • التعاون يقترب من ضم وليد عبدالله
  • هدف الأهلي يقترب من العروبة السعودي
  • الفتح يقترب من التعاقد مع ثنائي النصر
  • الخلود يقترب من ضم لاعب النصر
  • ماني يصر علي الرحيل من النصر
  • مقابل 10 ملايين دولار.. صفقة عالمية إلى النصر السعودي