شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ جنوب سيناء يبحث عقد مؤتمر المجلس العالمي للتسامح والسلام بسانت كاترين، التقى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، على هامش مشاركته في فعاليات المنتدى العربى الثالث للسياحة والتراث المنعقد بمدينة صلالة التابعة لمحافظة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ جنوب سيناء يبحث عقد مؤتمر المجلس العالمي للتسامح والسلام بسانت كاترين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ جنوب سيناء يبحث عقد مؤتمر المجلس العالمي...

التقى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، على هامش مشاركته في فعاليات المنتدى العربى الثالث للسياحة والتراث المنعقد بمدينة صلالة التابعة لمحافظة ظفار بسلطنة عمان، رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام أحمد بن محمد الجروان والدكتور احمد فولي عضو المجلس العالمي للتسامح والسلام.

وتم خلال اللقاء بحث آليات التعاون بين الجانبين من أجل عقد مؤتمر دولي للتسامح والسلام بمدينة سانت كاترين خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن ذلك يأتى في اطار الجولات المكوكية التي يقوم بها محافظ جنوب سيناء لبعض دول المنطقة من اجل تنشيط السياحة وتسويق المقاصد السياحية بالمحافظة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ جنوب سيناء يبحث عقد مؤتمر المجلس العالمي للتسامح والسلام بسانت كاترين وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وصول 100 طن سماد لمركز بحوث الخدمات الزراعية بقرية النثيلة وسط سيناء

أعلن اللواء دكتور خالد مجاور محمد، محافظ شمال سيناء، عن وصول 100 طن من السماد إلي مركز بحوث الخدمات الزراعية بقرية النثيلة بوسط سيناء.

وقال المحافظ، إنه تم توريد 40 طنا منهم إلي التجمعات الزراعية، و60 طنًا إلي الجمعيات الزراعية.

وأشار محافظ شمال سيناء، إلى أن الزراعة إحدى دعائم التنمية على أرض محافظة شمال سيناء، وأن الدولة كان لديها رؤية استراتيجية في إعادة الاستقرار إلى المحافظة من خلال القضاء على الإرهاب وتنفيذ المشروعات التنموية والتي جاء على رأسها التجمعات التنموية.

مقالات مشابهة

  • انعقاد مؤتمر السلامة والصحة بشمال سيناء
  • محافظ المنيا يبحث مع المجلس القومي للمرأة تفعيل مبادرة “بداية”
  • محافظ المنيا يبحث مع المجلس القومي للمرأة تفعيل مبادرة “بداية” لتعزيز التنمية البشرية وتمكين المرأة
  • محافظ المنيا يبحث تفعيل مبادرة بداية لتمكين المرأة وتعزيز التنمية البشرية
  • وصول 100 طن سماد لمركز بحوث الخدمات الزراعية بقرية النثيلة وسط سيناء
  • محافظ شمال سيناء يضع إكليل الزهور علي قبر الجندي المجهول بالعريش
  • شرطة رأس الخيمة تحتفي بيوم السياحة العالمي تحت شعار (السياحة والسلام)
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي نقيب الفلاحين لبحث مطالب المزارعين
  • محافظ جنوب سيناء يعقد اجتماعا لتحسين آليات توفير مياه الشرب وري الزراعات
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي الوفد الممثل لشركة المقاولون العرب