شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن خوفًا من الأهلي الزمالك يتحرك لتجديد عقد صاروخ القلعة البيضاء، يسعى مسئولو نادي الزمالك، للحفاظ على القوام الأساسي للفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الحالية، عن طريق تجديد عقود اللاعبين من أجل العودة إلى .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خوفًا من الأهلي.

. الزمالك يتحرك لتجديد عقد صاروخ القلعة البيضاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خوفًا من الأهلي.. الزمالك يتحرك لتجديد عقد صاروخ...

يسعى مسئولو نادي الزمالك، للحفاظ على القوام الأساسي للفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الحالية، عن طريق تجديد عقود اللاعبين من أجل العودة إلى المنافسة مرة أخرى على الألقاب وتقديم الأداء المطلوب.

الزمالك يستقر على تجديد عقد فتوح

واستقر مسئولو نادي الزمالك، على تجديد عقد اللاعب أحمد فتوح، ظهير أيسر الفارس الأبيض، وذلك خلال الفترة القادمة من أجل الحفاظ على خدماته.

وسيتم تجديد عقد أحمد فتوح، مع الزمالك بعد الإنتهاء من البطولة العربية، في ظل تداول بعض الأخبار بأن النادي الأهلي يسعى للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يسقط أمام الشباب بهدف نظيف

وكان نادي الزمالك قد خسر أمام نظيره نادي الشباب السعودي بنتيجة هدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الإثنين ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات البطولة العربية 2023.

موعد مباراة الزمالك والنصر القادمة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره نادي النصر السعودي، وذلك مساء يوم الخميس المقبل الموافق الثالث من شهر أغسطس الجاري، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خوفًا من الأهلي.. الزمالك يتحرك لتجديد عقد صاروخ القلعة البيضاء وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الزمالک خلال الفترة

إقرأ أيضاً:

قرار مهم من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي وبيراميدز انضمام اللاعبين

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن قرار عاجل من اتحاد الكرة في الوقت الحالي، بعد رفض الأهلي وبيراميدز إرسال لاعبي الفريق لقائمة منتخب مصر الأولمبي، وذلك من أجل المشاركة في أولمبياد باريس 2024 خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

اتجاه لتأجيل الدوري بسبب الأولمبياد

وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية :« أن الاتجاه الأقرب في الوقت الحالي، هو تأجيل مسابقة الدوري بقرار من اتحاد الكرة، لحين انتهاء مشاركة المنتخب الأولمبي في بطولة أولمبياد باريس القادمة، والسماح لكافة اللاعبين بالمشاركة في البطولة بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة».

 

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

ويرغب المنتخب الأولمبي، في الحصول على ثنائي الأهلي محمد عبدالمنعم وإمام عاشور، وذلك من أجل المشاركة مع المنتخب الوطني في أولمبياد باريس القادمة، إلا أن مسئولو القلعة الحمراء، يرفضون هذا الأمر في الوقت الحالي، بسبب ارتباط الفريق بمباريات في مسابقة دوري nile خلال البطولة.

ويعترض نادي بيراميدز، على إرسال إبراهيم عادل إلى المنتخب الأولمبي، وذلك قبل خوض مباراة الأهلي والزمالك خلال الفترة المقبلة في مسابقة دوري nile، خاصة وأن الفريق ينافس في الوقت الحالي، على حصد مسابقة الدوري.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم
  • عبدالناصر زيدان: "الأهلي قوي لأنه تعلم من الزمالك"
  • خالد جلال: دكة بدلاء الزمالك وراء تراجع مستوى الزمالك
  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • محمود المهدي: مشاكل الزمالك صداع مستمر كل سنة
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقفه من العودة إلى الزمالك
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك
  • قرار مهم من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي وبيراميدز انضمام اللاعبين
  • مارسيليا يوضح حقيقة انتقال أوباميانج للشباب
  • وزير الري : تجديد الثقة هو تكليف من الرئيس بمواصلة العمل الجاد