تألقت شركة «جويس للسياحة» فى المعرض العربى للسياحة «بدبى»، حيث كانت من بين الشركات المتميزة التى أسرت الأنظار بتميزها وابتكارها فى عالم السياحة. بفضل استراتيجيتها القوية والرؤية الثاقبة، استطاعت الشركة أن تبرز بين العديد من الشركات المشاركة.

تعتزم جويس للسياحة الآن النظر إلى الأفق الأبعد والتوسع فى أسواق جديدة على مستوى العالم، حيث تهدف إلى تقديم خدماتها المتميزة والجودة العالية للمزيد من العملاء عبر القارات.

من خلال فتح شراكات جديدة وتوسيع شبكة شركائها فى مختلف الوجهات السياحية، تسعى الشركة لتعزيز حضورها العالمى وتحقيق نمو مستدام فى الصناعة.

لا تقتصر خطط جويس على التوسع فقط، بل تركز أيضًا على تعزيز ودعم شركائها الحاليين فى مختلف الأسواق، من خلال تقديم الدعم الفنى والتسويقى وتوفير الحلول المبتكرة لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم.

تامر مكرم

تعتمد جويس للسياحة بشكل كبير على أحدث التكنولوجيا فى عملياتها، حيث تستخدم التطبيقات الذكية والمنصات الرقمية لتسهيل تجربة العملاء وتحسين الاتصال معهم، بالإضافة إلى ذلك، تستثمر الشركة فى تطوير حلول تكنولوجية مبتكرة لتحسين عمليات الحجز والتسويق وإدارة الوجهات السياحية بشكل أكثر فعالية وفاعلية.

باختصار، تتألق جويس للسياحة فى معرض العربى للسياحة كشركة رائدة فى مجالها، وتتطلع إلى المستقبل بثقة وتفاؤل، مع التركيز على التوسع العالمى وتعزيز الشراكات واعتماد التكنولوجيا الحديثة لتحقيق النجاح والنمو المستدام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جويس للسياحة دبي

إقرأ أيضاً:

وزارة الاستثمار: «سانوفي» الفرنسية تعتزم التوسع بمجال تصنيع اللقاحات في مصر

قال بيان صادر عن وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية إن مجموعة «sanofi» الفرنسية بصدد دراسة توسعة أنشطتها الحالية في مجال تصنيع اللقاحات في مصر.

وأشار البيان إلى أن مجموعة «سانوفي» تعد إحدى أبرز الشركات العاملة في قطاع الصناعات الطبية في مصر، حيث تقوم من خلال مصنعها في مصر بزيادة الاعتماد على السوق المحلي لتوفير المستلزمات اللازمة لإنتاج نحو 77% من إجمالي منتجات المجموعة المباعة بالسوق المصري.

اقرأ أيضاًالبنك المركزي يطلق الوكالة المصرية لضمان الصادرات والاستثمار غدا

ورشة عمل بهيئة الاستثمار لبحث التعديلات المقترحة على اتفاقية الكوميسا

حسن الخطيب: 7 مليارات يورو استثمارات فرنسا في السوق المصري

مقالات مشابهة

  • آفاق الاقتصاد وسياق التنمية المحلية
  • بالأسود.. ساندي تتألق في أحدث ظهور بإطلالة غريبة
  • الولايات المتحدة تحذر إيران من عواقب وخيمة إذا هاجمت إسرائيل.. أوستن: واشنطن مستعدة للدفاع عن شركائها وحلفائها بالمنطقة
  • الوزراء السعودي يرحب بإطلاق المملكة مع شركائها التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين
  • كارمن بصيص تتألق بالأحمر الصارخ
  • ما العلاقة بين حربي الشرق الأوسط وشرق أوروبا؟
  • ناتالي بورتمان تتألق في عرض أزياء ستيلا ماركتني في باريس
  • وزارة الاستثمار: «سانوفي» الفرنسية تعتزم التوسع بمجال تصنيع اللقاحات في مصر
  • هل أنتم فاعلون؟
  • روائع الأوركسترا السعودية تتألق في لندن.. فيديو