صحافة العرب:
2024-10-07@02:25:33 GMT

كلوب: شائعات ضم مبابي لليفربول تجعلني أضحك

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

كلوب: شائعات ضم مبابي لليفربول تجعلني أضحك

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كلوب شائعات ضم مبابي لليفربول تجعلني أضحك، نفى يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، محاولة ناديه التعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، مشيرا إلى أن ذلك سيكون مفاجأة بالنسبة .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كلوب: شائعات ضم مبابي لليفربول تجعلني أضحك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كلوب: شائعات ضم مبابي لليفربول تجعلني أضحك

نفى يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، محاولة ناديه التعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، مشيرا إلى أن ذلك سيكون مفاجأة بالنسبة له.

وتزايدت الشائعات حول مستقبل كيليان مبابي بشكل كبير منذ رفض اللاعب تفعيل بند تمديد التعاقد مع سان جيرمان لعام آخر، والذي كان سيبقيه مع الفريق حتى عام 2025.

وقام باريس سان جيرمان باستبعاد مبابي من رحلة الفريق الآسيوية، وأشارت تقارير إلى أن النادي طرح صاحب الـ24 عاما للبيع هذا الصيف، لتجنب رحيله مجانًا عقب الموسم المقبل في صيف 2024.

ماذا قال كلوب عن إمكانية ضم مبابي إلى ليفربول؟

وأشارت تقارير إنجليزية في وقت سابق إلى أن ليفربول قد يقتحم السباق على ضم مبابي، قبل أن يخرج كلوب لينفي تلك الأنباء.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" بنسختها الألمانية: "في ليفربول، نضحك على الشائعات التي تربط نادينا بمحاولة التعاقد مع مبابي.

وأضاف: "إنه لاعب جيد لكن الظروف الاقتصادية المطلوبة للتعاقد معه لا تناسبنا، لا أريد إفساد هذه القصة الآن، لكن على حد علمي لا يوجد أي شيء صحيح في هذا الأمر".

وأنهى مدرب ليفربول قائلا: "من الوارد أن يقوم أحد الأشخاص في النادي بترتيب شيء كهذا كمفاجأة، لكن هذا لم يحدث على مدار 8 سنوات قضيتها هنا، ستكون أول مرة".

يذكر أن مبابي انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادما من موناكو في صفقة بلغت قيمتها 180 مليون يورو، ولعب منذ ذلك الحين 260 مباراة سجل خلالها 212 هدفا وصنع 98.

كلوب: شائعات ضم مبابي لليفربول تجعلني أضحك للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كلوب: شائعات ضم مبابي لليفربول تجعلني أضحك وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان التعاقد مع إلى أن

إقرأ أيضاً:

محمد عبد المنعم على دكة البدلاء في مواجهة نيس امام باريس سان جيرمان

تنطلق في تمام العاشرة مساءا مواجهة نيس الفرنسي الذي يلعب له نجم منتخب مصر محمد عبد المنعم امام باريس سان جيرمان ضمن مباريات الجولة للدوري الفرنسي والتي ستجمع الفريقين على ملعب اليانز ريفيرا الخاص بنادي نيس .

وأعلن المدير الفني لفريق نيس الفرنسي تشكيلة فريقه لمواجهة باريس سان جيرمان حيث سيكون محمد عبد المنعم متواجدا على دكة البدلاء . 

وجاءت تشكيلة نيس على النحو التالي : 

ماتياس بولكا لحراسة المرمى 

دانتي وكولس وعلى العابدي و بومبيتو لخط الدفاع .

نودمبلي و ندياي شامبيلي و  بوداوي و  بوجا لخط الوسط 

 جوسون و شو لخط الهجوم .

مقالات مشابهة

  • سان جيرمان يفقد نقطتين ثمينتين أمام نيس
  • محمد عبد المنعم على دكة البدلاء في مواجهة نيس امام باريس سان جيرمان
  • مصدر أمني ينفي شائعات جماعة الإخوان الإرهابية بشأن مراكز الإصلاح والتأهيل
  • الأهلي يُخطر كولر بقرارات الإصلاح ويُحصّن المدرب ضد شائعات الهروب
  • لدغة جوتا تحرق كريستال بالاس.. وتؤمن الصدارة لليفربول
  • أغرب الشائعات التي تعرض لها المشاهير (تقرير)
  • حزب الله يرد على شائعات حول قياداته
  • أول رد فعل من إيمان خليف بعد شائعات إيقافها وسحب ميدالياتها
  • “التعليم” تنفي شائعات إلغاء التقييمات وتؤكد استمرار العمل بالقرارات الحالية
  • الزمالك يؤكد بقاء ناصر منسي بعد شائعات انتقاله إلى البنك الأهلي