دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- خلال زيارته لمحافظة بورسعيد المصرية، لم يتوقع مدون سفر مصري أن يصادف هذه المشهد الساحر لبحيرات ملحية، بألوان نابضة بالحياة (شاهد الفيديو أعلاه)

بصفته صانع محتوى ومدون سفر، يشعر فادي فيكتور بشغف تجاه الترحال واكتشاف الأماكن البكر التي لم يكتشفها أحد أو لم يُسلّط عليها الضوء بشكل كافٍ، حسبما ذكره لموقع CNN بالعربية.

وبهدف اسكتشاف معالم محافظة بورسعيد، الواقعة شمال مصر، قرّر فيكتور  خوض رحلة إلى مدينة بورفؤاد، حيث عثر عبر خاصية "خرائط غوغل" بمحض الصدفة على ما يصفه بلوحة فنية زاهية الألوان، لم يتردّد في التوجّه إليها وتوثيقها لمشاركتها مع متابعيه..

ووصف فيكتور منظر بحيرات الملح الملونة من الأعلى بأنها أشبه بعمل فني، قائلا: "كانت أشبه بلوحة فنية زاهية الألوان للفنان الهولندي بيت موندريان، صاحب اللوحات التجريدية من منظور أفقي عبر الخطوط المتقاطعة".

ولقي مقطع الفيديو الذي شاركه تفاعلا واسع النطاق من قبل متابعيه، إذ يسعى مدون السفر المصري إلى تسليط الضوء على تنوع وجمال الوجهات المخفية في مصر.

مصرنشر الثلاثاء، 14 مايو / أيار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم سياسية: أحداث 7 أكتوبر هدية مؤقتة من السماء لـ نتنياهو

قال الدكتور عماد البشتاوي، أستاذ العلوم السياسية بجامعة الخليل، إنه منذ تشكيل حكومة نتنياهو الأخيرة منذ ديسمبر 2022 أصبح المجتمع الإسرائيلي يشهد شرخا واضحًا وانقسامًا واضحين، بشكل لم يشهده حقيقة منذ تأسيس إسرائيل.

باحثة بالمركز المصري للفكر والدراسات تكشف أهمية مؤتمر “القرن الأفريقي” بالقاهرة أستاذ علوم سياسية: مناظرة بايدن وترامب ستحمل مفاجآت كثيرة

وأضاف البشتاوي، اليوم الخميس، خلال مداخلة ببرنامج "مطروح للنقاش"، المُذاع عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، من تقديم الإعلامية مارينا المصري: "أحداث 7 أكتوبر 2023 جاءت هدية من السماء مؤقتة كانت لنتنياهو وحكومته بحيث أنه بالفعل انشغل الشارع الإسرائيلي والجيش الإسرائيلي بحدث خارجي، وغالبًا الشعوب تلتف حول قيادتها مهما كانت في حالة العدوان الخارجي أو الحرب الخارجية التي من الممكن أن يخوضها النظام السياسي بهذا الموضوع".

وتابع: "حدثت وحدة مؤقتة لدى الإسرائيلية، وحتى انضمام بيني جانتس من المعارضة والتحاقه بمجلس الحرب لأنه شعر بأن هناك خطرًا وجوديًا يهدد الإسرائيل،  لكن حقيقة ما قبل أكتوبر وشهدنا لأول مرة هذا الإنقسام الواضح وخوف حقيقي من العلمانيين واليساريين في إسرائيل والديموقراطيين من وصول هذا اليمين بشقّيه الديني والعلماني في إسرائيل وهذا لأول مرة ربما واجهت إسرائيل ذلك".
 

مقالات مشابهة

  • مقطع يوثق عملية اصطياد قرود البابون ..فيديو
  • "الأورومتوسطي" يوثق دهس الاحتلال سيدة بالشجاعية واستخدامها وعائلتها دروعًا بشرية
  • سر نجاح الزيتون المخلل وطريقة تحضيره.. «اعمليه زي المحلات»
  • يواصل استفزاز جمهوره.. كيف أثار محمد صلاح غضب متابعيه؟ (شاهد)
  • نابولى يستعد لرحيل اوسيمين
  • أستاذ علوم سياسية: أحداث 7 أكتوبر هدية مؤقتة من السماء لـ نتنياهو
  • أصول ارتداء الأبيض للمدعوات في حفلات الزفاف
  • ماتبقى من شناشيل شهربان... إرث يمتد لقرنين يوثق حياة مكونات العراق
  • حلو الكلام.. سماء صافية وحديقة خضراء
  • أبوظبي.. نظام إلكتروني «يوثق» جودة البيئة البحرية