شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ألمانيا تقرر إزالة العوائق من أمام هجرة العمال، السومرية نيوز – دولياتذكّرت السلطات الألمانية، المهرة بأنهم سيتمكنون قريبًا من الوصول إلى البلاد لأغراض العمل في ظل ظروف ميسرة،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ألمانيا تقرر إزالة العوائق من أمام هجرة العمال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ألمانيا تقرر إزالة العوائق من أمام هجرة العمال
السومرية نيوز – دولياتذكّرت السلطات الألمانية، "المهرة" بأنهم سيتمكنون قريبًا من الوصول إلى البلاد لأغراض العمل في ظل ظروف ميسرة. ووفقًا للحكومة الفيدرالية الألمانية، بمجرد دخول قانون هجرة المهرة حيز التنفيذ، ستتم إزالة العقبات البيروقراطية، وسيتمكن العمال المهرة من العيش والعمل في ألمانيا دون الحاجة إلى اتباع العديد من القواعد كما كان من قبل. وتعليقًا على خطط البلاد لتخفيف القواعد على العمال المهرة، قالت وزيرة الداخلية، نانسي فيسر، إنها تريد تسهيل وصولهم إلى ألمانيا لأغراض العمل.

وأضافت: "نريد أن يتمكن العمال المهرة من القدوم إلى ألمانيا بسرعة والانطلاق في رحلة طيران. نريد إزالة العقبات البيروقراطية. إذا جلب الناس خبرة في العمل أو إمكانات شخصية".

سيسمح المسار الأول، المرتبط بمؤهلات الفرد، لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات المطلوبين بشكل خاص في ألمانيا. بالقدوم إلى البلاد بالبطاقة الزرقاء للاتحاد الأوروبي والاعتراف بمؤهلاتهم.

الطريق الثاني هو من خلال التجربة. وفقًا للسلطات الألمانية، سيتمكن جميع الأجانب الذين لديهم عامين على الأقل من الخبرة المهنية ، بالإضافة إلى المؤهلات المهنية المكتسبة والمعترف بها في الخارج ، من دخول ألمانيا كمتخصصين في المستقبل.

وختمت بالقول، "الطريق الثالث من خلال الإمكانات. ستقدم ألمانيا ما يسمى ببطاقة الفرصة. ستسمح هذه البطاقة للأجانب بدخول ألمانيا والبقاء في البلاد لمدة تصل إلى عام واحد بغرض العثور على عمل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ألمانيا تقرر إزالة العوائق من أمام هجرة العمال وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

البرنامج السعودي لتنمية اليمن يدشّن مشروع دعم الخدمات الطبية في المهرة

دشّن البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، اليوم، مشروع دعم الخدمات الطبية الطارئة والحرجة في محافظة المهرة بتسليم 4 سيارة إسعاف، دعماً لقدرات المستشفيات والمراكز الصحية في محافظة المهرة، بحضور محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، ومدير مكتب البرنامج في محافظة المهرة عبدالله باسليمان، والأمين العام للمجلس المحلي سالم نيمر، ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان عوض مبارك، ومدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي علي بن محيسن.
ويأتي التدشين ضمن دعم البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن لقطاع الصحة في اليمن بمشاريع ومبادرات تنموية أسهمت في تعزيز قدرات القطاع، وتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمستفيدين، من خلال إنشاء وتجهيز المستشفيات والمراكز الصحية، وإعادة تأهيلها وتشغيلها، وإنشاء وتجهيز المراكز التخصصية مثل مراكز القلب ومراكز غسيل الكلى ومراكز علاج الأورام ومراكز الأمومة والطفولة، وكذلك مراكز العمليات والعناية المركزة، إضافةً إلى مشاريع ومبادرات دعم الحالات الطبية الطارئة والحرجة.
أخبار متعلقة اليمن وبوروندي.. مركز الملك سلمان يواصل جهوده الإغاثية200 شركة و60 شخصية رائدة في المؤتمر السعودي البحري اللوجستي 5 .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } البرنامج السعودي لتنمية اليمن يدشّن مشروع دعم الخدمات الطبية في المهرة - واسإعمار اليمنوقدّم البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن مشاريع ومبادرات تنموية في محافظة المهرة، منها مشروع إنشاء مدينة الملك سلمان الطبية والتعليمية على مساحة مليون متر مربع، وتشمل إنشاء مستشفى بسعة 110 أسرة، وتجهيزه بالمعدات والأجهزة الطبية المتقدمة، وتضم مرافق المستشفى العيادات الخارجية، وقسم الأشعة المجهز بالكامل ومختبر لجميع الفحوص الطبية، وقسم المناظير الطبية، وأقسام الطوارئ والعناية المركزة للكبار والصغار، والنساء والولادة، وسيكون داعمًا رئيسًا لقطاعات حيوية مهمة في اليمن، وسيسهم بعد اكتماله في الارتقاء بجودة الخدمات الطبية والمخرجات التعليمية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } البرنامج السعودي لتنمية اليمن يدشّن مشروع دعم الخدمات الطبية في المهرة - واس
وتشمل مشاريع ومبادرات البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن الداعمة لقطاع الصحة في محافظة المهرة إنشاء وتجهيز مركز غسيل الكلى في مستشفى الغيضة ودعمه بـ 83 جهازًا ومعدة طبية، ورفع كفاءة تشغيل مستشفى الغيضة بشكل عام عبر إنشاء مركز العمليات والعناية المركزة وتجهيزه ب 134 جهازًا ومعدة طبية.
يذكر أن البرنامج قدّم مشاريع ومبادرات تنموية في 8 قطاعات أساسية وحيوية، وهي: التعليم، والصحة، والمياه، والطاقة، والنقل، والزراعة والثروة السمكية، وتنمية ودعم قدرات الحكومة اليمنية، والبرامج التنموية، وذلك في مختلف المحافظات اليمنية.

مقالات مشابهة

  • الموازنة بين الحقوق والواجبات ضرورة لاستقرار بيئة العمل
  • قانون العمل الجديد.. صراع المكتسبات يعطل صدوره
  • النائب سيد حنفي يثمن نجاح الحكومة في الحفاظ على حقوق العمال
  • ألمانيا تسد منافذها أمام المهاجرين.. "القاهرة الإخبارية" ترصد الأسباب
  • 5 أيام أسبوعيا.. أمازون تأمر موظفيها بالعودة الكاملة للعمل من المكاتب
  • كيف تعرّض (110) عُمّال لإصابات عمل بمصنع في الظليل.؟!
  • البرنامج السعودي لتنمية اليمن يدشّن مشروع دعم الخدمات الطبية في المهرة
  • ألمانيا تتعهد بتقديم 100 مليون يورو لأوكرانيا في الشتاء
  • وزير العمل يستقبل وفدًا من شركة ليوني الألمانية العالمية لتصنيع كابلات وضفائر السيارات
  • وزير العمل يستقبل وفدًا من شركة ليوني الألمانية لتصنيع كابلات وضفائر السيارات