شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن التعلم لأجل الخير” مبادرة مبتكرة لآسياسيل تتبرع بـ 22,000 دولار، نظمت آسياسيل، رائد الاتصالات في العراق، مؤخرا مزيجا مبتكرا من إثراء مهارات الموظفين مع العطاء الخيري. توفر هذه المبادرة الجديدة، التي أطلق .،بحسب ما نشر وكالة وطن للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التعلم لأجل الخير”: مبادرة مبتكرة لآسياسيل تتبرع بـ 22,000 دولار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التعلم لأجل الخير”: مبادرة مبتكرة لآسياسيل تتبرع بـ...

نظمت آسياسيل، رائد الاتصالات في العراق، مؤخرا مزيجا مبتكرا من إثراء مهارات الموظفين مع العطاء الخيري. توفر هذه المبادرة الجديدة، التي أطلق عليها اسم ” التعلم لأجل الخير”، وسيلة لموظفي آسياسيل لتحويل تطورهم المهني إلى مساهمات خيرية، مما يؤكد التزام الشركة الراسخ بالمسؤولية الاجتماعية للشركات.

وتشجع مبادرة “التعلم لأجل الخير”، التي انطلقت من قسم الموارد البشرية لآسياسيل، الموظفين بشكل استباقي على تخصيص وقتهم للنمو الشخصي والمهني من خلال مجموعة من الدورات التدريبية. وتعهدتآسياسيل بالمقابل ان تتبرع بقيمة 8 دولارات عن كل ساعة يخصصها الموظف لهذه المساعي التعليمية. وفي إنعكاس للمبادئ الجوهرية لدى آسياسيل وتعزيزا للتضافر داخل الشركة، شارك المئات من الموظفينبشغف في هذه المبادرة، حيث جمعوا ما زاد عن 22,000 دولار أمريكي. وقد تم توزيع كامل هذه الأموال على مستشفى هيوا للسرطان في السليمانية والبيت العراقي للإبداع في بغداد.

أعرب عمر فالح، مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام في آسياسيل، عن إعجابه بالمزايا متعددة الأوجه للمبادرة. فقال: “يجسد هذا المشروع روحالتكافل وتعزيز الذات والتعاطف والكرم. يمتلك موظفونا كفاءات مهنية لا تقدر بثمن، كما ان لديهم أيضا تأثيرا ملموسا على المجتمع. ارى أنها مبادرة مهمة وفريدة لأنها تدمج بسلاسة التنمية الشخصية مع المسؤولية الاجتماعية، ما يحقق فوائد قيّمة لجميع الأطراف المعنية”.

قد تم تقديم التمويل الخاص بالمبادرة بسخاء من قبل آسياسيل، بما يتناغم مع التزام الشركة باتباع نهج شامل للمسؤولية الاجتماعية للشركات وتعزيز التعلم الدائم. يبشر هذا النهج المبتكر بإعادة توجيه المنظور العام حول التدريب المهني، وتوسيع تأثيره خارج حدود الشركات للتأثير على المجتمع الأوسع بشكل إيجابي. تتجاوز مبادرة “التعلم لأجل الخير” الحملات الخيرية التقليدية. وهي بمثابة شهادة على التزام آسياسيل الثابت بتنمية مواهب القوى العاملة وتحسين الظروف المعاشية للناس في آنٍ واحد. ولا تهدف الحملة إلى صقل مهارات الموظفين فحسب، بل تهدف أيضا إلى تعزيز مبادئ جوهرية مثل الوحدة والكرم.

ویتوقع من آسياسيل إدامة مبادرات مماثلة، ما يعزز تفانيها في كل من التطور المهني المستمر لقوتها العاملة وروحها المتجذرة في المسؤولية الاجتماعية. ولا تجسد هذه الرؤية إيمان آسياسيل الراسخ برد الجميل فحسب، بل تمثل أيضا امتدادا لاستراتيجيتها الأوسع لتعزيز خدمة المجتمع، لا سيما من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية للشركات الحائزة على العديد من الجوائز العالمية القيمة. ويشكل هذا النهج المنسق جزءاً من التزام آسياسيل بتمكين العراق من خلال الحلول الرقمية والمشاركة المجتمعية، ووضع الأسس لمستقبل أكثر إشراقا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التعلم لأجل الخير”: مبادرة مبتكرة لآسياسيل تتبرع بـ 22,000 دولار وتم نقلها من وكالة وطن للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شنطة الخير المدرسية تنجح في محلة حسن ومنشأة الأمراء

نظمت قرية محلة حسن ومنشأة الأمراء حملة لتجميع 300 شنطة مدرسية بجميع محتوياتها من أقلام و كراسات وكشاكيل وأدوات مدرسية شاملة برايات ومساطر وشرابات وطرح للطالبات في المرحلة الابتدائيه في مدراس ومعاهد قريتي محلة حسن ومنشأة الأمراء التابعتين لمركز المحلة الكبرى

ونجحت الحملة في تجميع 319 شنطة مدرسية بمساهمات من أبناء القريتين وبالتكاتف المجتمعي.

والشعبي.

مقالات مشابهة

  • انتشار أوسع وأرباح أكبر.. يوتيوب يطور أدوات مبتكرة لصناع المحتوى
  • "علي بابا" تطلق نماذج مبتكرة بالذكاء الاصطناعي
  • لحام: على الدول العربية الانضمام إلى حلف عسكريّ موحد لحلّ القضية الفلسطينية
  • اليوم.. البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 55 مليار جنيه
  • شنطة الخير المدرسية تنجح في محلة حسن ومنشأة الأمراء
  • شركات أميركية تطلق مبادرة بقيمة 100 مليار دولار للاستثمار في مراكز البيانات
  • "الإمارات للخدمات الصحية" تعتمد تقنية مبتكرة للكشف المبكر عن مشاكل الرؤية لدى الأطفال
  • «تجارية القليوبية»: الدولة تستهدف تحقيق ملياري دولار سنويا من مبادرة تصدير العقار
  • «التنمية المحلية» تطلق مبادرة «سند الخير» للمشاركة في بناء الإنسان
  • امطار الخير في اربد هذا الصباح / فيديو